إطلالة من Elie Saab

تعرفي معنا على هذا اللّون المميّز الذي سيزيد من إشراقتك في ربيع 2024

ملاك صولي

كثيرة هي صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، من ألوان، تصاميم وأقمشة طبعاً. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على صيحة مميّزة، وهي تتعلق بالألوان الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنك يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة بين كاجوال وشيك. من أبرز الألوان الرائجة لهذا الموسم، هو اللّون الكورال، أو اللّون المشمشي، هذا اللّون الذي يعتبر قريب من البرتقالي الفاتح، هو صيحة لافتة، معتمدة بتصاميم متنوعة، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة. يتميّز هذا اللّون، بأه يليق بسائر النساء، فهو يناسب الفتاة السمراء، ويزيدها جاذبية، كما أنه يناسب أيضاً النساء الشقراوات، ويزيد من إشراقاتهنَّ. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على هذه الصيحة، المعتمدة بتصاميم متنوعة ومتعددة، ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة إطلالاتك الربيعية المقبلة. 

إختاري الكورال في إطلالاتك الكاجوال شيك

في الإطلالات اليومية الكاجوال شيك، إختاري الأطقم أو البدل الرسمية، ونسقيها مستوحية من هذه الصورة، حيث إعتمد لوك بالكامل باللّون الكورال المميّز. إطلالة مونوكروم، إعتمد فيها بلوزة مع سروال، بنقشة مقلمة لافتة. إطلالة من Louis Vuitton، نُسقت مع حذاء باللّونين الأبيض والأسود، أيضاً بنقشة مقلمة. إعتماد إطلالة كاملة باللّون الكورال خيار مميّز وعلى الموضة، ويمنحك لوك مشرق ولافت، لذا إذا كنت من محبي الألوان الزاهية، إختاري هذا اللّون وإعتمديه للوك ربيعي مشرق، منعش وعلى الموضة.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Louis Vuitton

الفستان الطويل بالّلون الكورال خيار مميّز 

من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، هو الفستان الطويل، لذا إختاريه أيضاً بلون مميّز، وهو اللّون الكورال الرائج بكثرة. هذا التصميم مع هذا اللّون، يمنحك إطلالة لافتة، مميّزة، ومليئة بالحياة. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، نسقي هذا اللّون، بفستان طويل ناعم، وتأكدي أنك ستحصلين على لوك ربيعي لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Pierre Cardin، نُسق فيها فستان طويلة بتصميم ناعم باللّون الكورال المميّز. إطلالة بسيطة جداً، ولكنها لافتة، وطبعاً هذا كله بفضل اللّون المميّز المعتمد.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Pierre Cardin

الفساتين القصيرة باللّون الكورال

في الإطلالات اليومية الكاجوال شيك، إختاري الفساتين الكاجوال شيك القصيرة، ونسقيها في إطلالات يومية للوك ربيعي مشرق ولافت. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Louis Vuitton، نُسق فيها فستان قصير باللّون الكورال، مع اللّون الأسود، من حزام وحذاء. إذا كنت من محبي الإطلالات المشرقة، إختاري أن تكون إطلالتك بهذا اللّون في الربيع، دون تردد. هذا اللّون يتميّز، بأنه من الألوان الناعمة، والتي تليق بالربيع، وهو صيحة لافتة لهذا الموسم، لذا ننصحك بإعتماده وتنسيقه مستوحية من الصور المرفقة.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Louis Vuitton

في السهرات إختاري الكورال كنوع من التغيير

في السهرات والحفلات، إبتعدي عن الألوان الأساسية المملة، وإختاري هذا اللّون المميّز، للوك لافت وعصري على الموضة. إذا كنت من محبي الألوان الزاهية، إختاري هذا اللّون ونسقيه في إطلالات قادمة، للوك ربيعي لافت وعلى الموضة. هنا نستعرض فستان لافت، من Rami Al Ali، باللّون الكورال، بتصميم أنيق وبسيط، ولكن اللّون هو الذي جعل من هذا التصميم، قطعة مميّزة مليئة بالأناقة والسحر. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة بالألوان الزاهية، إختاري الفساتين باللّون الكورال، أو الجمبسوت باللّون الكورال، للوك مميّز وعلى الموضة.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Rami Al Ali