القميص الأبيض مع بنطلون الجينز أبعد ما يكون عن الستايلات الكلاسيكية

القميص الأبيض مع بنطلون الجينز أبعد ما يكون عن الستايلات الكلاسيكية.. إليك أجملها

نانسي شربل

تبرز صيحة القميص الأبيض مع بنطلون الجينز بشكل متجدد في إطلالاتك المقبلة خصوصاً أن هذه التصاميم أبعد ما يكون عن الستايلات الكلاسيكية وتضمن لك إطلالة كاجوال في ساعات النهار. فشكّلت هذه القطع نقلة نوعية في عالم الموضة اليومية مع الصيحات المشعة التي تضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية.

امنحي أناقتك الجاذبية المطلقة وانتقي طرق تنسيق صيحة القميص الأبيض مع بنطلون الجينز بأسلوب عصري على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

بنطلون الجينز الفاتح مع القميص الابيض المترابط

بنطلون الجينز الفاتح مع القميص الابيض المترابط
بنطلون الجينز الفاتح مع القميص الابيض المترابط من دار Tove

تبرز موضة بنطلون الجينز الفاتح بقصته الواسعة والمريحة التي يمكنك تنسيقها بقصة الخصر العالي. هذا التصميم الشبابي اختاريه من دار Tove مع الارجل المستقيمة وأكملي أناقتك مع موضة القميص الابيض الفضفاض والمترابط الذي يمكنك التألق به مع قصة الاكتاف المكشوفة التي تظهر قامتك المميزة، إضافة الى تحديد الخصر بالحزام الهندسي للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه.

بنطلون الجينز المفرغ مع القميص الابيض الكلاسيكي

بنطلون الجينز المفرغ مع القميص الابيض الكلاسيكي
بنطلون الجينز المفرغ مع القميص الابيض الكلاسيكي على طريقة دار Stella Mccartney

كما انتقي موضة بنطلون الجينز الفاتح ذات الفراغات الهندسية بأسلوب متألق في عالم الموضة، واختاري هذه القطعة مع الدوائر اللماعة بقصة مريحة وواسعة جداً مع الخصر المنخفض. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة ولا تتخلي على طريقة دار Stella Mccartney عن القصة الملفتة التي تتخطى حدود الكاحل لاستكمال اطلالتك.

كوني ملفتة وقومي بتنسيق هذا البنطلون مع القميص الابيض الكلاسيكي ذات الازرار النافرة والامامية واحصلي على اطلالة أكثر جاذبية في اطلالاتك المقبلة مع تفاصيل الاكمام الطويلة والواسعة.

بنطلون الجينز المتموج مع القميص الابيض المريح

بنطلون الجينز المتموج مع القميص الابيض المريح
بنطلون الجينز المتموج مع القميص الابيض المريح على طريقة دار Stella Mccartney

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة البنطلون الجينز الفضفاض والمريح بالقماش المتموج الفاتح والمحدد بالقماش الاسود المطاطي على الخصر وقومي بتنسيقه مع القميص الابيض الواسع بأكمامه الطويلة بطريقة لا تخف تفاصيل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك مع الياقة العالية والجامدة بأسلوب كاجوال وعصري خصوصاً اذا أردت تنسيقه مع الاكسسوارات السوداء.

بنطلون الجينز الاوفر سايز مع القميص الابيض المفرغ

بنطلون الجينز الاوفر سايز مع القميص الابيض المفرغ
بنطلون الجينز الاوفر سايز مع القميص الابيض المفرغ من وحي دار Rdnt By Andre Tan

وتعود موضة البنطلون الجينز الجريء ذات الارجل الواسعة جداً الى واجهة اطلالاتك اليومية مع القصة الداكنة التي تبعدك عن الستايل الكلاسيكي. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي من وحي دار Rdnt By Andre Tan باختيار التصميم الاوفر سايز مع الخصر المكشوف بأسلوب مميز.

فلا تترددي بتنسيقه مع القميص الابيض اللماع ذات الفراغات الامامية، إضافة الى الاكمام المكشوفة على الجوانب لضمان الجاذبية أثناء التنقل.

بنطلون الجينز المنقوش مع القميص الابيض الواسع

بنطلون الجينز المنقوش مع القميص الابيض الواسع
بنطلون الجينز المنقوش مع القميص الابيض الواسع من وحي Mame Kurogouchi

كما يمكنك اختيار موضة بنطلون الجينز المنقوش بتدرجات اللون الداكن بأسلوب عصري من خلال الاقمشة الهندسية المتدرجة الى الاسفل. فتألقي من وحي Mame Kurogouchi بهذا التصميم المستقيم ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع القميص الابيض الواسع والطويل ذات النقشات الهندسية على الجوانب بكثير من الانوثة.

اعتمدي هذا اللوك دون  تحديد الخصر ، إضافة الى صيحة الاكمام الطويلة جداً بأسلوب كاجوال.