لكل محبي اللّون الذهبي.. 5 ألوان يمكنك تنسيقها معه لإطلالة أنيقة وساحرة

لكل محبي اللّون الذهبي.. 5 ألوان يمكنك تنسيقها معه لإطلالة أنيقة وساحرة

ملاك صولي

يعتبر اللّون الذهبي من الألوان الميتاليكية الجريئة، التي يمكنك تنسيقها مع سائر الألوان دون إستثناء، للوك عصري لافت وعلى الموضة. ولكن طبعاً لكل لون رونقه بتنسيقات معينة وفريدة، واللّون الذهبي يبرز ويزيد جماله مع ألوان معينة، نستعرضها اليوم في هذا النص، لتكون دليلك القادم، إذا أردت تنسيق إطلالة جريئة لافتة وبارزة لا تقاوم. اللّون الذهبي من الألوان الجريئة، التي يمكنك تنسيقها مع سائر الألوان، الأساسية، القوية، الباستيل، النيود، كما يمكنك تنسيق إطلالة كاملة باللّون الذهبي بأسلوب المونوكروم، للوك رائع ولافت. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز 5 ألوان، يمكنك تنسيقها مع اللّون الذهبي، في جميع المواسم من كل سنة، لتحصلين على إطلالة عصرية لافتة، وجميلة لا تقاوم. 

الذهبي مع الأبيض

هذا المزيج الرائع بين لون ناصع كالأبيض، ولون ميتاليكي لامع، يضفي على أي إطلالة رونقاً خاصاً لا يقاوم. هذا المزيج الميثالي بين الأبيض والذهبي، يمنحك لوك أنيق، لافت وفاخر، ولكن على القطع المختارية أن تكون بجودة عالية، لأن اللّون الأبيض حساس جداً، وفاضح، كذلك الأمر اللّون الذهبي، فهو يبرز أي خطأ في أي إطلالة. إذا كنت من محبي اللّون الذهبي، نسقيه مع الأبيض، في المناسبات الأنيقة والسهرات، كما المناسبات اليومية، الكاجوال. من الممكن أن يكون الأكسسوار باللّون الذهبي، من حقيبة أو حذاء، أو العكس تماماً، لذا الخيارات مفتوحة وواسعة، لا تترددي في إعتمادها. 

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من Alexis Mabille لربيع وصيف 2022

الذهبي مع ألوان ترابية

طبعاً من أجمل التنسيقات، تنسيق اللّون الذهبي الميتاليكي، مع ألوان التراب، خصوصاً اللّون البني، بجميع ظلاله، وتدرجاته. تنسيق اللّون الذهبي الميتاليكي، مع ألوان ترابية، وكأنه لوحة فنية، فيها من إشراقة الشمس في الصحراء، يمنحك إطلالة دافئة، أنيقة لا غبار عليها. إذا كنت من محبي اللّون الذهبي، وترغبين في إطلالة على الموضة مميّزة، ودافئة، نسقيها مع ألأوان ترابية، من بيج أو بني، وكوني واثقة، الإطلالة ستكون فاخرة، أنيقة وشيك. 

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من Elisabetta Franchi لربيع وصيف 2023

الذهبي مع الأحمر

من أكثر التنسيقات جرأة، إعتماد الذهبي الميتاليكي مع الأحمر الناري، خيار جذاب، لافت وجريء جداً، لذا هو خيار يقتصر فقط على المغامرات في عالم الموضة والأزياء. إذا كنت من محبي الإطلالات الساحرة، والتي تخطف الأنظار، والتي فعلاً تعتبر إطلالة مغامرة، قد تعجب البعض، وقد يرفضها البعض الآخر، هذا التنسيق العصري والجريء، يناسبك قطعاً. الأحمر لون ناري جريء وجذاب، واللّون الذهبي كذلك الأمر، لذا تنسيق إطلالة باللّونين الميتاليكي والناري، يزيد من وهج وشرارة الّلوك دون أي شك.

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من Hui لخريف وشتاء 2022

الذهبي مع الأسود

طبعاً لا يمكننا الحديث عن تنسيق اللّون الذهبي، وإستثناء تنسيقه مع اللّون الأسود، اللّون الأكثر إعتماداً في العالم. تنسيق الأسود مع الذهبي، خيار مميّز، وخطر في بعض الأحيان، فبعض تدرجات اللّون الذهبي، قد تكون غير لائقة على الأسود، وتظهر الإطلالة قوية جداً على العين، لذا عليكِ الإنتباه وحسن الإختيار. في معظم السهرات والحفلات، يتم تنسيق اللّون الذهبي كأكسسوارات مع اللّون الأسود من فساتين أو بدل وحتى جمبسوت، لذا يعتبر هذا التنسيق الأبرز في معظم الإطلالات الشيك والفخمة. 

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من Schiaparelli لربيع وشتاء 2024

الذهبي مع الأخضر الأميرالد

من التنسيقات المميّزة، تنسيق الأخضر الملكي مع اللّون الذهبي الرائع، هذا التنسيق يعتبر فخم جداً، فاخر، وفعلاً أنيق. إذا كنت من محبي الإطلالات الفخمة، نسقي الأخضر الأميرالدي، مع اللّون الذهبي الميتاليكي، للوك فاخر، فخم ولا يقاوم. طبعاً اللّون الذهبي، يليق بسائر الألوان، ولكن كما ذكرنا، إعتماده مع بعض الألوان يزيد من إشراقته، ورونقه.  إخترنا لكِ 5 ألوان يمكنك تنسيقها مع الذهبي، إختاري منها ما يناسبك وإعتمديه في إطلالاتك القادمة، بالإضافة طبعاً لسائر الألوان، ولكن دوني جيداً هذه الألوان الخمسة، ونسقيها دون تردد، للوك مميّز لافت وعلى الموضة دائماً.

تنسيق اللّون الذهبي
ملكة الأناقة الملكة رانيا بتنسيق لافت للأخضر الأميرالدي مع الذهبي