CELINE VICTOIRE حقيبة لا غنى عنها في مجموعة CELINE لصيف 2024

CELINE VICTOIRE حقيبة لا غنى عنها في مجموعة صيف 2024

نادين منيّر

حقيبة تجسّد سحر النهار وروعة المساء، الأمر الذي يجعل من CELINE VICTOIRE، حقيبة لا غنى عنها في مجموعة CELINE لصيف 2024 والتي تحمل اسم CELINE LA COLLECTION DE LA BIBLIOTHÈQUE NATIONALE.

اكتشاف حقيبة VICTOIRE لأول مرة في أكتوبر 2023 كجزء من مجموعة CELINE "TOMBOY"
اكتشاف حقيبة CELINE VICTOIRE لأول مرة في أكتوبر 2023 كجزء من مجموعة CELINE LA COLLECTION DE LA BIBLIOTHÈQUE NATIONALE

تم اكتشاف حقيبة CELINE VICTOIRE لأول مرة في أكتوبر 2023 كجزء لا غنى عنه من مجموعة CELINE LA COLLECTION DE LA BIBLIOTHÈQUE NATIONALE. تم تصويرها في أثناء جلسة التصوير في مكتبة الأمم المتحدة في فرنسا، تجسد الحقيبة الجديدة سحر النهار وروعة المساء.

مع شعار TRIOMPHE الملتصق على شريط جلدي، تعزز ؤ أصالتها كجزء من MAISON CELINE. تتجلى حداثتها من التوازن بين تصميمها الهيكلي وجلدها الفريد، الذي يتميز بنعومة سطحه. يظهر تكوينها المخيط حرف T مقلوب على الجانب، مما يوفر قاعدة أكبر لزيادة السعة؛ تحتوي على جيبين، جيب بسحاب وجيب مُرصع. تتيح لك سلسلتها المنزلقة استخدامات متنوعة: عبر الجسم وعلى الورك، طويلة على الكتف أو كحقيبة صغيرة للسهرات.

VICTOIRE حقيبة لا غنى عنها في مجموعة CELINE لصيف 2024
CELINE VICTOIRE حقيبة لا غنى عنها في مجموعة CELINE لصيف 2024
الحقيبة متوفرة بجلد أسود ناعم، قماش TRIOMPHE، فرو الخروف، طبعة الفهد، جلد الغزال، وجلد التمساح، وأكثر من ذلك
الحقيبة متوفرة بجلد أسود ناعم، قماش TRIOMPHE، فرو الخروف، طبعة الفهد، جلد الغزال، وجلد التمساح، وأكثر من ذلك

CELINE VICTOIRE، حقيبة لا غنى عنها في مجموعة CELINE لصيف 2024، متاحة بتصاميم وأحجام متنوعة - من الحجم المتوسط إلى "TEEN" - وفي تفاصيل متعددة من تصميم HEDI SLIMANE، بجلد أسود ناعم، قماش TRIOMPHE، فرو الخروف، طبعة الفهد، جلد الغزال، وجلد التمساح، وأكثر من ذلك.