حقيبة Triomphe الأيقونية تجسّد الجوهر الحقيقي لإطلالة CELINE في رمضان 2023

حقيبة Triomphe الأيقونية تجسّد الجوهر الحقيقي لإطلالة CELINE في رمضان 2023

12 أبريل 2023

تجسد حقيبة TRIOMPHE الجوهر الحقيقي لإطلالة CELINE في رمضان 2023 كما وأنها تعدّ واحدة من التصاميم الأساسية لهادي سليمان التي تمثّل الرموز الجمالية للدار.

تمتلك حقيبة TRIOMPHE التي صمّمها هادي سليمان في العام 2018 في لوس أنجلوس كل المميزات التي تجعل منها أيقونة كلاسيكية: المزايا الباريسية التي تجعلها جديرة باسمها، اللمسة العصرية التي لا يحدّها زمن، كما أنّها انعكاسٌ للحرفية البالغة في الصناعة التقليدية للجلد الاستثنائي.

حقيبة CLASSIQUE TRIOMPHE
حقيبة CLASSIQUE TRIOMPHE

عندما انضم هادي سليمان للدار، اطّلع على أرشيفات CELINE، وقام بالتركيز على حقبة السبعينيات. ومن ذلك العصر الذهبي، استقى الإلهام الأولي من روح تلك الحقبة والشعار الفريد الذي صممّته CÉLINE VIPIANA، مؤسسة الدار.

أمّا التصميم الفريد للدار، فقد وُلِد عندما ترجّلت CÉLINE VIPIANA من سيارتها نتيجة حادث بسيط في ساحة PLACE DE L'ETOILE، ولاحظت أن السلسلة المحيطة بقوس النصر تشبه حرفي "C" متعاكسين. وبالنسبة لهادي سليمان، أصبح اختيار هذا الشعار وتسميته "Triomphe" تكريمًا لـ CÉLINE VIPIANA هو بمثابة رمز للتجديد وتوقيع تشتهر به الدار. وبعد ذلك، أعطى اسم TRIOMPHE للحقيبة التي تتميز بقفلها الذي ضم للمرة الأولى حرفي "C" المتعاكسين.

صُنعت Triomphe التي تعدّ إحياءً لتصميم الحقيبة النهارية، على يد صانعي الجلود المهرة الخاصين بعلامة CELINE والذين لم يترددوا في الحفاظ على تقاليد الحرفة. وقد تم ضبط حجم الحقيبة للاستخدام اليومي كما تمّ تزويدها بحزامٍ يسمح بحملها على طريقة الكروس-بادي أو على شكل حقيبة كتف.و بفضل تصميمها الذي يشبه الأكورديون والجيب الداخلي ذي السحاب، توفر هذه الحقيبة مساحة مناسبة لاحتياجات المرأة اليومية. أما من الداخل، فقد تم نقش كلمة TRIOMPHE بأحرف ذهبية.

تم اختيار الجلد من بين أكثر الأنواع فخامة، وقد تم انتقاؤه بدقة لتوازنه بين اللمعان والشفافية، إذ يتميّز بلمسة نهائية فريدة من نوعها تمتاز بها تصاميم CELINE الجلدية.

حقيبة TRIOMPHE MINAUDIERE
حقيبة TRIOMPHE MINAUDIERE

وتعدّ القطع المعدنية الذهبية توقيعًا مميزّا يطبع طراز حقائب CELINE  ويدل على شخصيتها. أولاً، تم تصميم المشبك باتباع آلية محكمة ذات تصميم متوازٍ مؤلّف من جزئين: الجزء العلوي يحمل نقش CELINE والجزء السفلي يحمل نقش Paris. أمّا من الخلف، فقد تم تزيين الحقيبة بأربعة براغٍ مرئية. كما تعمل الإطارات المعدنية على تثبيت حزام الكتف القابل للتعديل الذي يظهر إبزيم مربع محفور باسم "CELINE" ذي أسلوب نيو كلاسيكي.

الطراز الأكثر شهرة في عائلة Triomphe هو الطراز الكلاسيكي؛ فقد تم تصميمه بجماليات لا يحدّها زمن، إذ صُنع من جلد عجل أسود ساتاني وجلد عجل طبيعي باللون الأسمر.

من موسمٍ لآخر، يظهر تصميم Triomphe الأيقوني في كل مجموعة، سواء أكان من خلال المصنوعات الجلدية أو الأكسسوارات أو المجوهرات أو حتّى الملابس الجاهزة.