إطلالة من Street style

أكسسوار يزيد من أناقة إطلالاتك ويمنحك أنوثة عالية.. إعتمديه ونسقيه مستوحية من الصور المرفقة

ملاك صولي

الأكسسوارات عامل إضافي في أي إطلالة، بعيداً عن الحذاء والحقيبة، الأكسسوارات المتبقية، لها دور تزييني إضافي لافت يزيد من جمال الإطلالة ورنقها. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض سوياً بعض من تصاميم الأحزمة، هذا الأكسسوار المميّز، الذي له دوره التزييني، في أي إطلالة، حيث يلعب دوراً لافتاً في تنسيق إطلالاتك، ومنحك لوك أنثوي جذاب ولافت. الحزام، أكسسوار مميّز، قد يكون معدنياً، من الجلد، وغيرها، كما قد يكون من لون الملابس المعتمدة، أو بلونٍ آخر، التصاميم تختلف، ولكن الدور نفسه، إضافة رونق خاص، وأنوثة لافتة، على أي إطلالة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي من خلال الصور المرفقة، على أحدث التصاميم، وأبرز التنسيقات، ولكِ أن تستوحي منها إطلالاتك القادمة. 

الحزام المعدني صيحة لافتة 

من التصاميم البارزة للحزام، المعدني، الذي يمكنك إضافته عند الخصر، أو عند البطن. هذا التصميم، يضيف أناقة عالية ولافتة، على أي إطلالة، كما يمكنك تنسيقه مع الفساتين، السروال، البلايزر، مع القميص، ومع كثير من التصاميم المتنوعة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها حزام معدني باللّون الذهبي، مع تنورة باللّون الأسود، وقميص أبيض. هذا التنسيق المميّز، فعلاً زاد من جمال الإطلالة ومن رونقها. 

في الصورة الثانية، إطلالة شيك وكلاسيكية، بدلة رسمية بالتنورة من CHANEL، نُسق معها حزام معدني لافت، زاد من جمال الإطلالة ومن فخامتها. للحزام المعدني دور تزييني لافت، وهو صيحة لافتة، لهذا الموسم، إعتمديه مستوحية من الصور دون تردد. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Street style

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من CHANEL

في المناسبات.. على الخصر يزيدك أناقة وأنوثة

في المناسبات، خصوصاً الفساتين والجمبسوت، نلاحظ في أكثيرة الأحيان، إعتماد حزام خصر رفيع، من لون الفستان، لدوره الكبير والمميّز، في تحديد الخصر، زيادة أنوثة المرأة، عبر إبراز مفاتن جسمها بأسلوب أنيق وشيك. هذه الإضافة تناسب السيدات اللّواتي يتمتعنَّ بخصر نحيل، لذا إذا كنت من محبي هذا التصميم، وتعتقدين أنه مناسب لكِ إعتمديه في إطلالاتك القادمة دون تردد. 

هنا نستعرض في الصورة الأولى، تصاميم أنيقة ولافتة، بهيئة القفطان من Zuhair murad، نُسق معها حزام عند الخصر رفيع، زاد فعلاً من جمال الإطلالة، وفخامتها.

في الصورة الثانية، فستان لافت باللّون البرتقالي السومو، إعتمد معه حزام أيضاً عند الخصر. إطلالة من Rami El Ali، أنيقة، لافتة، ومليئة بالأنوثة، يمكنك إعتمادها للوك أنثوي، أنيق وجذاب. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالات من Zuhair Murad

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Rami Al Ali

بين حزام رفيع أوعريض إختاري الأنسب لكِ

هذا الأكسسوار، رغم دوره المميّز، إلاّ أنه قد يكون مضر لإطلالاتك إذا تم تنسيقه أو إختياره بأسلوب عشوائي. الحزام الرفيع يناسب جميع الأجسام، ولكن من المفضل أن تعتمده السيدة القصيرة أو المتوسطة الطويل، كونه صغير وناعم، لا يأكل من جسمها، ويبرزها بقامة أقصر، أما الحزام العريض فبالطبع، هو مناسب للسيدة الطويلة، التي يمكنك تنسيقه على الخصر بأريحية كاملة. 

هنا في الصورة الأولى، إطلالة من Jacquemus، نُسق فيها حزام عند الخصر، بتصميم عريض، يمكنك تنسيقه بهذا الأسلوب، أو إعتماده مع الفساتين الواسعة، أو حتى فوق بلايزر أو قميص واسع. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Elie Saab، نُسق فيها مع فستان أبيض وأسود، حزام رفيع عند الخصر. هذا التصميم من الحزام يناسب السيدات المتوسطات أو قصيرات القامة، ويبرزهنَّ بأبهى حلة. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Jacquemus

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Elie Saab

إختاريه بلونٍ آخر بتنسيقات جريئة

البعض يلجأ إلى إختيار الحزام من لون الإطلالة، أي تنسيق حزام أسود مع إطلالة باللّون الأسود، أو أخضر مع إطلالة باللّون الأخضر، لذا ننصحك اليوم بإختيار تنسيق جريء، لتكون الإطلالة عصرية، وغير مألوفة. هنا نستعرض مثال على ذلك، حيث نُسق فيها حزام باللّون الأحمر، مع فستان أخضر باستيل فاتح. إطلالة من Zimmermann، لافتة، تتسم بالعصرية، والجرأة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Zimmermann