النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

NET-A-PORTER يقدّم مجموعة حصرية من علامة JACQUEMUS

 JACQUEMUS
1 / 8
JACQUEMUS
 JACQUEMUS
2 / 8
JACQUEMUS
 JACQUEMUS
3 / 8
JACQUEMUS
 JACQUEMUS
4 / 8
JACQUEMUS
 JACQUEMUS
5 / 8
JACQUEMUS
 JACQUEMUS
6 / 8
JACQUEMUS
 JACQUEMUS
7 / 8
JACQUEMUS
 JACQUEMUS
8 / 8
JACQUEMUS

نقدّم لكم تعاونًا بين موقع Net-A-Porter وعلامة Jacquemus- وهو كناية عن مجموعة عالمية تم تصميمها حصريًا لعملاء Net-A-Porter. تمّ استلهام المجموعة التي لا غنى عنها من منطقة "بالم سبرينغز" النابضة بالحياة، وهي تعبّر عن أسلوب جديد وشبابي متأصل في جوهر علامة Jacquemus، كما أنها تُجسّد المزاج الذي يَطغى على موسم ربيع وصيف 2022 على أكمل وجه.

تستقي الصور الخاصة بحملة موقع Net-A-Porter الوحي من البناء الفني Sun & Sea الذي يحمل توقيع كلّ من Rugilė Barzdžiukaitė وVaiva Grainythė وLina Lapelytė، بالإضافة إلى صورٍ بعدسة المصوّر Massimo Vitali. تم التقاط الصور على شاطئ رملي أبيض، وهي تُجسّد روح المغامرة الذي تولّده هذه المجموعة المناسبة تمامًا لقضاء إجازة.

تتضمّن المجموعة الكبسولة المؤلّفة من 23 قطعة أنماطًا جريئة ومرغوبة بشدة، بما في ذلك الألبسة الجاهزة المصمّمة بأسلوب "درابيه" على نحوٍ فنّي والحقائب الاستثنائية والأكسسوارات المُثيرة للحنين. تمت إعادة ابتكار تشكيلة مختارة من التصاميم المميزة للعلامة بدرجات لونية جديدة مذهلة، بدءًا من فستان Lagoa الطويل، وبلوزة Noué القصيرة الملتوية ولباس البحر Pila ذات فتحات، ووصولًا إلى الأكسسوارات الكلاسيكية، بما في ذلك حقائب Le Chiquito وقبعة Le Bob Gadjo على شكل دلو، والمتوفرة جميعها بلونيّ الزهر الفاتح وأخضر النعناع.

يحبُّ عملاؤنا علامة Jacquemus لخصائصها الجمالية المتميزة والقائمة على عملانية التصاميم، والتي تم تجسيدها في كلّ قطعة من هذه الكبسولة. يسرّنا تزويدهم بمجموعة ملابس مثالية لقضاء إجازة، من خلال أقمشة وتصاميم وحده Simon قادرٌ بأنامله على تحقيقها، بحيث يتمتّع بعبقرية تامة من ناحية رؤيته للألوان وحسّه المفعم بالمرح".

 للمزيد من الممعلومات حول Net-A-Porter، الرجاء زيارة موقع www.net-a-porter.com

×