إطلالة من Mabille باللّون الأخضر

ما رأيك في إعتماد هذا اللّون مع بداية الربيع وحلول شهر رمضان المبارك؟! فخامة وسحر لا ينافسه عليه أحد

ملاك صولي

يعتبر اللّون الأخضر من الألوان المميّزة، التي تحمل في طياتها الكثير من الظلال والتدرجات، ولكن اليوم تحديداً سنتحدث عن الأخضر الأميرالد، الأخضر الفخم، الذي يناسب إطلالات الربيع المميّزة والمنعشة، وإطلالات شهر رمضان المبارك الراقية والفخمة. هذا اللّون المميّز، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، يمكنك إعتماده في إطلالات متنوعة، ومختلفة، كما تنسيقه لم يعد من الأمور المعقدة، إذ يمكنك إعتماده مع سائر الألوان، الأساسية، الترابية، وحتى القوية المتضاربة. اللّون الأخضر، لون الطبيعة والفخامة، لون الإنتعاش والإزدهار، لون النمو والحياة، هو حديثنا لليوم، مع عرض أجمل التصاميم المرفقة بالصور، والمرصودة من أهم دور الأزياء العالمية. 

الفستان الأخضر الواسع

من التصاميم المميّزة، الفستان الأخضر الواسع، الذي يناسب إطلالات شهر رمضان وإطلالات الربيع أيضاً. طبعاً الفستان الأخضر، العبايا الخضراء، القفطان، وغيرها من التصاميم الواسعة الفضفاضة، إختيارات مناسب لإطلالات الشهر الكريم، وإعتمادها باللّون الأخضر، يزيد من بريق الإطلالة ورونقها. هنا نستعرض إطلالة من Mabille، إعتمد فيها فستان منسدل بقماش ناعم، وقصة واسعة، باللّون الأخضر، مع حزام يتوسط الخصر. إطلالة مميّزة، راقية، وفخمة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك رمضاني ربيعي لا يقاوم. 

اللّون الأخضر
إطلالة من Mabille

الطقم أو البدل الرسمية باللّون الأخضر

صيحة البدل الرسمية والأطقم مستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا إعتمادها أو إختيارها باللّون الأخضر، خيار ناجح وموفق. إعتمدي البدل، أو الأطقم باللّون الأخضر، في إطلالات شهر رمضان، فهي تمنحك لوك فخم وفاخر، وتنسيقها بأسلوب لافت، يجعلك متميّزة فعلاً. من الممكن أن يكون التصميم كاجوال، ومن الممكن أن يكون شيك، وفي كلا الحالتين، ستحصلين على إطلالة لافة وعلى الموضة. في الصورة الأولى إطلالة كاجوال مريحة، باللّون الأخضر، إعتمد فيها كارديغان مع سروال واسع، من Momoni، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Ferragamo، إعتمد فيها بدلة رسمية بقماش الجلد، باللّون الأخضر، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالاتك الكاجوال شيك، أو حتى الشيك، للوك عصري لافت لا يقاوم. 

اللّون الأخضر
إطلالة من Momoni

 

اللّون الأخضر
إطلالة من Ferragamo

البلايز الواسعة الفضفاضة

طبعاً إطلالات رمضان، من المفترض أن تكون إطلالات محتشمة، فضفاضة، ومميّزة، وكون البلايز الفضفاضة صيحة لافتة لهذا الموسم، إختاريها باللّون الأخضر، كونه لون رائج أيضاً، ويناسب إطلالات شهر رمضان المبارك. هنا نستعرض إطلالة جريئة من حيث تنسيق الألوان من Balmain، نُسق فيها بلوزة واسعة بليسيه باللّون الأخضر الأميرالد، مع سروال باللّون الوردي، وحقيبة يد حمراء، مع حذاء برتقالي. مما لا شك فيه، أن تنسيق الألوان بهذا الأسلوب المتضارب، يتطلب جرأة عالية، ولكن فعلاً موفق ومميّز، يمكنك الإستيحاء منه لإطلالة ربيعية رمضانية مميّزة.

اللّون الأخضر
إطلالة من Balmain

التنورة الطويلة صيحة لافتة 

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، التنورة الطويلة، تصميم لافت ومميّز، يمكنك إعتماده في إطلالات يومية نهارية وليلية، وفق التنسيق طبعاً. يعتبر اللّون الأخضر، من الألوان البارزة، لذا إعتمادها أو إختيارها باللّون الأخضر، يناسب إطلالات الربيع، كما إطلالات شهر رمضان المبارك. هنا نستعرض إطلالة لافتة، من Loora، نُسق فيها تنورة باللّون الأخضر، مع بلوزة باللّون الأبيض، وحذاء باللّون الفضي الميتاليكي. إذا كنت من محبي هذا التصميم المميّز، إختاريه باللّون الأخضر، وتألقي في إطلالات هذا الشهر المبارك. 

اللّون الأخضر
إطلالة من Loora

عن تنسيق اللّون الأخضر

طبعاً اللّون الأخضر من الألوان التي سبق وذكرنا، شهلة التنسيق، ولكن البعض إعتاد على تنسيقها مع ألوان أساسية، أو ألوان ترابية، لذا نستعرض سوياً وإياكن هذه الصورة والإطلالة من Giorgio Armani، حيث نُسق فيها اللّون الأخضر بأسلوب ملكي فاخر، مع اللّون الأزرق، واللّون الميتاليكي الفضي. قد يكون التنسيق جريء إلا أنه يثبت أن هذا اللّون، يزيد من فخامة أي إطلالة، ويمكنك تنسيقه بأسلوبك الخاص، مع أي لون دون إستثناء. اللّون الأخضر، عامل إضافي، يزيد من فخامة الإطلالة ومن رونقها، وهو لون فاخر، يليق بإطلالات الربيع، كما رمضان، لذا إعتمديه دون تردد. 

اللّون الأخضر
إطلالة من Giorgio Armani