ألوان إطلالات خاصة باليوم العالمي للمرأة تعبر عن القوة والثقة بالنفس

في يوم المرأة العالمي إليك ألوان إطلالات تعبر عن شخصيتك وقوتك!

يحتفل العالم اليوم بيوم المرأة العالمي، كل سيدة تعبر عن إحتفالها هذا اليوم بطريقتها. لكن ما رأيك لو اخترت التعبير عن هذا اليوم المهم بالنسبة لك من خلال إطلالات خصصت للمرأة بعيدها. حيث عمم الإتحاد النسائي العالمي للمرأة عن الألوان الرسمية في المملكة المتحدة في العام 1908 وأصبحت فيما بعد العنوان الرسمي لإطلالات واحتفالات المرأة بهذه المناسبة. اللون الأرجواني يعبر عن العدالة والكرامة والأبيض عن النقاء، أما اللون الأخضر يرمز إلى الأمل.

Jenny Packham فستان باللون البنفسجي الفاتح من
فستان باللون البنفسجي الفاتح من Jenny Packham

فساتين ناعمة باللون البنفسجي للمراة في يومها

Del Core فستان يومي من
فستان يومي من Del Core

يرمز اللون البنفسجي إلى العدالة، وعندما نقول العدالة نعني نضال المرأة للحصول على حقوقها منذ مئات السنين. وسعي المرأة للوصول إلى الحرية والتحرر من قيود المجتمع لم سهلاً، ومن أجل هذا نشأت حركات وجمعيات تعنى بحقوق المرأة. وبما أن اللون البنفسجي سيعبر عن أهمية السعي لتحقيق العدالة يمكنك اعتماده في يوم المرأة العالمي بإطلالة عملية وفستان ناعم مع حقيبة وأكسسوارات تتناسب مع إطلالتك.

فساتين طويلة باللون البنفسجي للمرأة القوية

Koltson فستان بياقة عالية من
فستان بياقة عالية من Koltson

لم تحصل المرأة على حقوقها كاملة إلا بفعل نضالها وقوتها وشخصيتها، وهناك العديد من الألوان التي تعبر عن حبها للحياة وأنها مفعمة بالأنوثة ومنها اللون البنفسجي. لذا اخترنا لك فساتين محتشمة طويلة وبلون راق يمكنك تنسيقه في اليوم العالمي للمرأة.

اللون الأخضر يعبر الأمل في الحياة

Sportmax إطلالة باللون الأخضر النعناعي من
إطلالة باللون الأخضر النعناعي من Sportmax

كل تدرجات اللون الأخضر جميلة ومميزة، تعبر عن أملها بالحياة وأنها لن تستلم حتى تنال كل حقوقها. ومن هذا اللون المفعم بالأمل وحب الحياة زيني إطلالتك بيوم المرأة العالمي. ويعتبر اللون الأخضر من الألوان الرائجة في ربيع وصيف 2024 لذا اعتمديه في إطلالات عصرية مريحة وعملية تناسبك.

فساتين سهرة للمرأة باللون الأخضر

Tadashi Shojiفستان بأكمام طويلة من
فستان بأكمام طويلة من Tadashi Shoji

جمال ورقي اللون الأخضر يعكس في إطلالتك الكثير من الأناقة والثقة بالنفس، فإن كنت من محبات اللون الأخضر فاعتمديه في اليوم العالمي للمرأة تعبيراً عن ثقتك بنفسك وقوتك. فساتين السهرة باللون الأخضر متعددة ومتنوعة ، لكن احصلي على فستان يناسب شكل جسمك وبتصميم أنيق يجعل منك محط أنظار الجميع في مناسباتك.

فساتين بأكمام طويلة باللون الأخضر

Alexis Mabille فستان باللون الأخضر من
فستان باللون الأخضر من Alexis Mabille

تسعى المرأة جاهدة لاختيار إطلالات تعبر عن شخصيتها وأسلوبها، فإن كنت تبحثين عن إطلالة مريحة ومميزة ما عليك سوى اعتماد فساتين سهرة بأكمام طويلة باللون الأخضر. هذه الفساتين المميزة بلونها وتصميمها ستمنحك إطلالة على الموضة في ربيع وصيف 2024 وستكونين بأجمل طلة على الموضة.

إطلالة البدلة الرسمية باللونين الأخضر والأبيض

Valentino إطلالة باللونين الأبيض والأخضر من
إطلالة باللونين الأبيض والأخضر منValentino

بما أن اللونان الأبيض والأخضر يرمزان إلى يوم المرأة، فلا مانع من تنسيق هذين اللونين سوياً في إطلالة رسمية. لذا اختاري بدلة رسمية باللونين الأخض والأبيض ونسقي معها حذاء رسمي أو حسب أسلوبك والمناسبة التي ستحضرينها.

اللون الأبيض من ألوان إطلالات يوم المرأة

Tory Burch إطلالة باللون الأبيض من
إطلالة باللون الأبيض من Tory Burch

يرمز اللون إلى الصفاء والنقاء اللذات تتمتع بهما كل سيدة، فهي تسعى للوصول إلى حياة سعيدة تحصل فيها على حقوقها وتتم أيضاً كل واجياتها تجاه المجتمع. استمتعي بيوم المأة واحتفلي على طريقتك من خلال اختيار إطلالة باللون الأبيض الذي سيكون مرافقاً لك في إطلالاتك الجديدة خلال ربيع وصيف 2024.

فساتين قصيرة باللون الأبيض للمرأة في عيدها

Valentinoفستان أبيض من
فستان أبيض من Valentino

يوم المرأة مناسبة للإحتفال بتضحيات المرأة والظهور بأحلى حلّة تعبر عن حبها للحياة، وهل أجمل من الفساتين القصيرة باللون الأبيض للإحتفال بهذه المناسبة؟ اختاري فساتين قصيرة مميزة ليوم المرأة العالمي وكوني مواكبة للموضة وصيحاتها في إطلالتك.

إطلالات راقية باللون الأبيض للمرأة القوية

إطلالات باللون الأبيض من زهير مراد
إطلالات باللون الأبيض من زهير مراد

في اليوم العالمي للمرأة اختاري اللون الأبيض ليزين إطلالتك، وإن كنت ستحتفلين بيوم المرأة من خلال إطلالة باللون الأبيض فعليك اختيار فساتين وإطلالات تليق بهذه المناسبة. للدعوات الرسمية أو الحفلات المسائية انتقي فساتين باللون الأبيض مزينة بالأحجار البراقة لتعكس قوتك وأناقتك.