إطلالة من street style

الأوشحة في الربيع خيار لافت ومميّز.. تصاميم لافتة بألوان مميّزة على الموضة

ملاك صولي

يعتبر الوشاح من الأكسسوارات المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، بين يومية كاجوال أو شيك أنيقة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض هذه الصيحة الربيعية المميّزة، مع عرض بعض الصور، المرصودة من أبرز دور أزياء عالمية، ومن إطلالات Street style. إذا كنت من محبي الإطلالات الفريدة، إعتمدي هذا الأكسسوار، ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز، مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص. أكسسوار مميّز، يغير من رونق الإطلالة، ويضفي روحاً عصرية، أنيقة ولافتة على أي إطلالة، مهما كان حجمة صغير، أو رفيع. بتصاميمه المتنوعة، وألوان وأقمشته المختلفة، يعتبر الوشاح من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي على أحدث التصاميم، وأبرز التنسيقات. 

الوشاح الذي يحمل نقشة الملابس

الوشاح صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، خصوصاً الوشاح المرتبط بالملابس، أي الوشاح الذي يحمل نقشة الملابس، نفس اللّون والخامة. عادةً ما يكون هذا الوشاح، جزء من التصميم، الفستان، أو البلايز، لذا فهو متصل معه وكأنهما قطعة واحدة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Leonard، إعتمد فيها فستان بني مع نقشة هندسية باللّون الأبيض، نُسق معها وشاح لافت، من نفس اللّون والنقشة. 

في الصورة الثاتية، إطلالة مميّزة أيضاً من Leonard، نُسق فيها قميص ملون، متعدد الألوان، أبرزها الوردي، نُسق معه وشاح من نفس اللّون. أخمية هذا الأكسسوار، تكمن في تعزيز الإطلالة، وزيادة أناقتها، لتلفت الأنظار بشكلٍ أكبر وأوسع. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Leonard

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Leonard

الوشاح الصغير في إطلالات يومية

في إطلالاتك اليومية، نسقي الوشاح الصغير بأسلوب ناعم وبسيط، مع ملابس مميّزة، للوك كاجوال أنيق ولافت. طبعاً الكروشيه من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، لذا إعتماد الوشاح الكروشيه، يمنحك لوك عصري لافت وستايلش. بالإضافة إلى الكروشيه، الوشاح الرفيع الطويل، صيحة أيضاً لافتة لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة وألوان مختلفة. 

هنا في الصورة الأولى نستعرض وشاح لافت، بقماش الكروشيه باللّون البيج، هذا الوشاح، يضفي رونقاً لافتاً على أي إطلالة مهما كانت بسيطة. إطلالة من Regina Pyo، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالات يومية لافتة. 

في الصورة الثانية، إطلالة لافتة من Luisa Spagnoli، إعتمج فيها وشاح رفيع، باللّون النيلي، من لون القميص المعتمد. إطلالة يومية لافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك يومي، كاجوال شيك، لافت وجذاب. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Regina Pyo

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Luisa Spagnoli

في السهرات.. الوشاح أكسسوار جذاب

في السهرات أيضاً، صيحة الأوشحة، تتصدر المشهد، بتصاميم أنيقة شيك، أقمشة فخمة. إذا كنت من محبي الإطلالات المليئة بالغلامور، نسقي الوشاح مع فساتين السهرة، أو الجمبسوت، لإطلالة جذابة وأنيقة. من الممكن أن يكون الوشاح، بقماش الدانتيل، أو الحرير، أو الساتان، ومن الممكن أيضاً أن يكون مطرزاً، أو مرصعاً بالكريستالات. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها وشاح لافت رفيع، باللّون البيج، مع جمبسوت أنيق، من نفس اللّون. إطلالة مميّزة، وتنسيق عصري لافت زاد من أناقة الإطلالة. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Elie Saab

الوشاح مع البلايزر صيحة الموسم 

وهنا يمكننا القول، أن الصيحة الأبرز في عالم التنسيقات لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، هي إعتماد البلايزر مع الوشاح الساتان. هذا التنسيق يفوز لهذا الموسم، بإطلالات مختلفة، منها الشيك، ومنها الرسمية، ومنها أيضاً الكاجوال شيك. هنا نستعرض تنسيق لافت من Eleventy، نُسق فيه بلايزر جلد باللّون البني، مع وشاح حرير بألوان البني مع الأزرق، مع طقم كروشيه باللّون الأزرق الفاتح. تنسيق لافت، عصري، وستايلش، يمكنك إستيحاء منه العديد من الأفكار، وإعتمادها في إطلالاتك الربيعية القادمة دون تردد. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Eleventy