إطلالة لافتة من Alberta Ferretti

الكروشيه صيحة صيف 2023.. تصاميم متنوعة لإطلالة عصرية لافتة

ملاك صولي
28 يوليو 2023

من أبرز صيحات صيف 2023، الكروشيه بتصاميمه المتنوعة، واليوم في هذا النص، سوف نستعرض أحدث التصاميم بمختلفها، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات الصيف القادمة. فساتين كروشيه، بلايز، وقطع بسيطة بقماش مشبك لتزيين الإطلالة ومنحكِ لوك عصري لافت، وتصاميم أخرى يمكنك متابعتها معنا في هذا النص، لتستوحي أفكار حول عملية تنسيق هذه الصيحة المميّزة، لإطلالة صيفية ولا أروع. اليوم سوف نستعرض صور مميّزة، مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، والتي يمكنك من خلالها تكوين بعض الأفكار وتطبيقها في إطلالات الصيف القادمة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، ولا تترددي من إعتماد هذه الصيحة، مهما كانت جريئة، لإطلالة صيفية عصرية وعلى الموضة. 

البلايز الكروشيه صيحة صيف 2023

تعتبر البلايز الكروشيه من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم مختلفة وألوان متنوعة. هذه التصاميم من الممكن أن تكون مكشوفة كثيراً ومن الممكن أن تكون مكشوفة جزئياً، وأيضاً من السهل التحكم في هذا الموضوع، بإرفاقها بقطعة بسيطة Basic تحتها مثلاً. هنا نستعرض في الصورة أدناه مجموعة من البلايز التي يمكنك تنسيقها في إطلالات الصيف القادمة. بلايز كروشيه من Beatrice B، بألوان صيفية زاهية، من السهل تنسيقها مع سروال من الدنيم، تنانير، أو حتى مع الشورت القصير أو البرمودا.

صيحة الكروشيه
تصاميم لافتة من Beatrice B

الفساتين الكروشيه لإطلالة عصرية لافتة  

الفساتين الكروشيه، من التصاميم التي يمكنك إعتمادها لهذا الصيف، بمناسبات متنوعة، منها الإطلالات الكاجوال شيك، ومنها إطلالات البحر والشاطىء المتنوعة. إذا كنت من محبي الكروشيه، عليمِ بالتنويع وإعتماد تصاميم مختلفة ومتنوعة تناسب مع صيحات هذا الصيف. من الممكن أن يكون الفستان قصير، ميدي أو طويل، وتنسيقه يعتمد على الذوق الشخصي، وعلى المناسبة المرجو الذهاب إليها أيضاً، إذ يمكنك تنسيقه بأسلوب كاجوال شيك، أو بأسلوب عملي يومي. 

هنا في الصورة الأولى إطلالة لافتة من Alberta Ferretti، إعتمد فيها فستان كروشيه، طويل، يغطي بشكلٍ جزئي الجسد. إذا كنت من محبي هذه التصاميم، فهي مناسبة لإطلالات الصيف كثيراً، يمكنك إعتمادها وتنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز، مستوحية من الصورة أدناه. 

في الصورة الثانية فستان كروشيه، بتصميم قصير، وشيك، من Mame Kurogouchi. هذا الفستان يمكنم تنسيقه في إطلالات الصيف الأنيقة، ليمنحك لوك أنيق وعصري في نفس الوقت. في هذه الإطلالة نُسق مع حذاء كعب عالي، يمكنك الإستوحاء من هذا التنسيق، وإعتماد إطلالة مماثلة لهذا الموسم من صيف 2023.

صيحة الكروشيه
إطلالة من Alberta Ferretti

 

صيحة الكروشيه
إطلالة من Mame Kurogouchi

تصاميم للتزيين لا تقاوم

من التصاميم الرائجة أيضاً لهذا الموسم من صيف 2023، هي التصاميم الكروشيه التي تعتبر صغيرة جداً، وتعتمد فوق الملابس للتزيين. من الممكن أن تعتمد فوق البلايز، الفساتين، الجمبسوت، الكروب توب وغيرها من الأفكار طبعاً. هذه القطع من الممكن أن تكون جيليه قصير جداً، أو حتى من الممكن أن تكون كروب توب مميّز، مفتوح بشكلٍ كبير. هنا نستعرض في هذه الإطلالة المميّزة، بلوزة كروشيه مفتوحة بشكلٍ كبير، على شكل ورود، إعتمدت فوق فستان ميدي، مع حذاء كعب عالي لافت. إطلالة من Faun studio، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مميّز، لهذا الموسم من صيف 2023. 

صيحة الكروشيه
إطلالة من Faun studio

الكارديغان الكروشيه للوك فخم ولافت 

من التصاميم الرائجة أيضاً لهذا الموسم من صيف 2023، الكارديغان المميّز المروشيه، أو الجيليه الطويل. هذه التصاميم التي تعتبر محبوكة بأسلوب حرفي مميّز، تمنحكِ إطلالة شيك وأنيقة، تُضفي على الإطلالة رونقاً مميّزاً، وجمالية لا توصف. هذه التصاميم من الممكن تنسيقها فوق أي تصميم بسيط، من فساتين، تنانير، جمبسوت وغيرها من الأفكار. هنا نستعرض إطلالة من Reborn، إعتمد فيها كارديغان طويل، كروشيه بألوان متنوعة ومميّزة، نُسق مع إطلالة باللّون الأسود. جمبسوت أنيق لافت، مع هذا التصميم الملون الكروشيه، مزيج مثالي لإطلالة مميّزة لهذا الصيف.

صيحة الكروشيه
إطلالة من Reborn