تسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو  من دار Valentino

الغرة بكافة أشكالها تتصدر عروض الموضة في باريس لخريف 2024.. إعتمديها بطرق شبابية

نانسي شربل

تفرض صيحة الغرة الشبابية بأشكالها المتعددة وموديلاتها العصرية ظلالها على عروض الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2024- 2025، خصوصاً أن هذه الموديلات تمنحك ستايل جمالي متجدد وتضمن لك الحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف.

احصلي على جمال ملفت وتعلّمي أجدد الأفكار الشبابية لتطبيق تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية سواء طويلة أو قصيرة بأساليب متعددة للحفاظ على التسريحة الطويلة أو القصيرة.

تسريحات الشعر الكاريه مع الغرة الطويلة والمتدرجة

تسريحات الشعر الكاريه مع الغرة الطويلة والمتدرجة من دار Giambattista Valli
تسريحات الشعر الكاريه مع الغرة الطويلة والمتدرجة من دار Giambattista Valli

من أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، اختيار تسريحات الشعر الكاريه بخصل غير مستقيمة وكاريه لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز من وحي دار Giambattista Valli واجعلي الخصل منسدلة الى حدود الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اختاري هذه التسريحة مع الغرة الأمامية الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين لتغطي الحواجب ولتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية.

تسريحات الشعر الطويل مع الغرة المالسة الطويلة

تسريحات الشعر الطويل مع الغرة المالسة الطويلة من دار Rabanne
تسريحات الشعر الطويل مع الغرة المالسة الطويلة من دار Rabanne

كما اختاري تسريحات الشعر الطويل بأسلوب عصري ويعكس التميز والجمال على بشرتك، وانتقي من دار Rabanne الخصل الحيوية والمتدرجة بطريقة تتخطى حدود الاكتاف. فهذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، فطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمالسة المسحوبة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين.

فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام الفير العريض، بعدها قومي بتثبيت شعرك الكثيف لتتمكني من توزيع خصل الشعر بالتساوي، وجعل تموجاتك تعكس النقاوة على وجهك.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو

1 رئيسية تسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو  من دار Valentino
1 رئيسية تسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو  من دار Valentino

تألقي بأجمل تسريحات الشعر المبللة والبارزة مع صيحات الغرة الامامية المنسدلة بطريقة جانبية لمنحك اطلالة عصرية وعفوية. فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم، اختاري تسريحة مميزة على غرار اطلالة دار Valentino مع الغرة الامامية المثنية والمسحوبة على جزء من الجبين بأسلوب ريترو وهندسي، بالإضافة الى التموجات الناعمة المسحوبة مع الشعر بطريقة تضمن لك اطلالة حيوية.

تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الطويلةمن دار Giambattista Valli
تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الطويلةمن دار Giambattista Valli

من أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي لا تزول في خريف 2024، اختيار تسريحة الشعر القصير والمسحوبة مع الغرة الجانبية الطويلة، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الفرق الطويل، بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. فهذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المبللة على الجوانب بأسلوب دار Giambattista Valli واحرصي على تطبيق الغرة الطويلة بطريقة بسيطة وساحرة.

تسريحات الشعر المترابطة مع الغرة المالسة الطويلة

تسريحات الشعر المترابطة مع الغرة المالسة الطويلة من دار Dries Van Noten
تسريحات الشعر المترابطة مع الغرة المالسة الطويلة من دار Dries Van Noten

من أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تعتبر عصرية ومتجددة، تألقك بالخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف بطريقة ترافق اطلالاتك المقبلة، خصوصاً مع اعتمادها بالغرة الامامية الطويلة التي تغطي الجبين والعيون وصولاً الى الأنف، بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. فهذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Dries Van Notenواحرصي على تطبيق الغرة الطويلة بطريقة هندسية وساحرة.

تسريحات شعر طويلة مع الغرة المبعثرة

تسريحات شعر طويلة مع الغرة المبعثرة من دار Enfants Riches Déprimés
تسريحات شعر طويلة مع الغرة المبعثرة من دار Enfants Riches Déprimés

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، اختيار تسريحات الشعر المبعثرة بخصل غير مستقيمة وقصيرة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز من وحي دار Enfants Riches Déprimés واجعلي الخصل منسدلة الى الجهة الامامية للوجه مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اختاري هذه التسريحة مع الخصل الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بطريقة تتخطى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات المبللة والعصرية.

تسريحات الشعر المالس مع الغرة الطويلة

تسريحات الشعر المالس مع الغرة الطويلة من دار Leonard Paris
تسريحات الشعر المالس مع الغرة الطويلة من دار Leonard Paris

تبرز في المواسم المقبلة ايضاً، الغرة الامامية المالسة بطريقة مستقيمة ولا تغطي الجبين. فانتقي اجمل الموديلات الساحرة وطبّقي تسريحات شعر الطويلة والمستقيمة بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المالسة خلف الاذنين بأسلوب دار Leonard Paris واحرصي على تطبيقها مع تسريحات الشعر المالسة لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.