Balmain bks S24

الورود والفيونكات وغيرها من الأكسسوارات تبرزان في تصاميم أحذية ربيع وصيف 2024

16 فبراير 2024

هل تعرفين أن أكثر من  9 آلاف إطلالة وتصميم قدموا ضمن أكثر من 230 عرض أزياء في في نيويورك ولندن وميلانو وباريس لموسم ربيع وصيف 2024؟ وجميعها تضمنت موديلات أحذية متنوعة ومتجددة وعصرية وكلاسيكية. لكن إن كنت مقبلة على شراء مجموعة من الأحذية الجديدة لإطلالاتك القادمة لا بد أن تراجعي هذه التصاميم التي قدمت خلال أسبوع الموضة في باريس والتي خصصت لموسم ربيع وصيف 2024. تجمع هذه الأحذية بين التصاميم العصرية والكلاسيكية والتي يجب أن تختاري منها ما يناسب إطلالتك.

هل أنت من محبات الأحذية المسطحة المريحة؟

Weitzman الأحذية المسطحة موضة ربيع وصيف 2024
Weitzman الأحذية المسطحة موضة ربيع وصيف 2024

تبرز في موضة موسم ربيع وصيف 2024 الكثير من تصاميم الأحذية المسطحة ويبدو أنها ستكون من أكثر الموديلات رواجاً، فإن كنت من محبات الأحذية المسطحة المريحة والعملية فإنها الفرصة المثالية لتنسقها مع الفساتين أو التنانير لإطلالة الموسم المقبل. خاصة أن الجلود المجدولة أي على شكل "ضفائر" هي التي تطغى على تصاميم الأحذية وتتزين بها بشكل كبير.

هل ستكون لأحذية الشفافة خيارك في ربيع وصيف 2024؟

Tory Burch الأحذية الشفافة من
الأحذية الشفافة من Tory Burch

منذ مواسم عدّة ونحن نشهد إقبالاً على تصاميم أحذية شفافة تظهر القدمين بشكل واضح، وفي موسم ربيع صيف 2024 لتكن هذه الأحذية خيارك إن كنت تحبين التصاميم العصرية والغريبة لموديلات الأحذية. ومن عروض أزياء ربيع وصيف رصدنا لك تصميم الأحذية الشفافة بكعب عال من دار Tory Burch  التي جمعت بين اللونين الأبيض والجلد الشفاف.

ما هي تصاميم الأحذية الرياضية الرائجة في ربيع وصيف 2024؟

Rodo الحقائب والأحذية المحاكة من الخيوط أيضاً موضة ربيع وصيف 2024
Rodo الحقائب والأحذية المحاكة من الخيوط أيضاً موضة ربيع وصيف 2024

لا يمكن أن تغيب تصاميم الأحذية الرياضية عن كل عروض الأزياء وفي أي موسم من المواسم، وهذا ما رصدناه في عروض أزياء ربيع وصيف 2024. وقد كنا سابقاً نصحنا كل سيدة تهوى الموضة وصيحاتها باعتماد الحقائب المحاكة من الخيوط والجلود، أيضاً ينطبق ذلك على أحذية ربيع وصيف 2024 التي تميزت بتصميم الخيوط الجلدية المحاكة بألوان متنوعة كاللون البيج والبني والأسود وغيرهم.

هل تحبين الأحذية المزينة بالريش؟

Mario Valentino الريش يضاف إلى تصاميم أحذية من
Mario Valentino الريش يضاف إلى تصاميم أحذية من

 في ربيع وصيف 2024 عليك أن تقتني الأحذية المزينة بالريش فهي ستضفي لمسة من الأناقة والتميز على إطلالتك، وبما أن الريش من أكثر اللمسات فخامة والتي غالباً ما تضاف إلى تصاميم الفساتين يمكن في موسم الصيف القادم أن تختاري الأحذية المزينة بالريش مع إطلالتك اليومية الأنيقة.

كيف يمكنك تنسيق الأحذية ذات الساق الطويل في ربيع وصيف 2024؟

الأحذية المفتوحة عند الأصابع من Givenchy
الأحذية المفتوحة عند الأصابع من Givenchy 

أحياناً لا ترغب السيدة بالتخلي عن تصاميم الأحذية ذات الساق الطويل في إطلالتها، لذا في الموسم القادم لا تترددي باختيار الأحذية الجلدية ذات الساق الطويل. ومنها الأحذية ذات الساق الطويل المفتوحة من الأمام عند الأصابع على غرار تلك التي قدمها دار Givenchy  ضمن عروض أزياء ربيع وصيف 2024.

ما هي موديلات الأحذية الرائجة للسهرات؟

الأكسسوارات البراقة تسيطر على تصاميم أحذية Giuseppe Zanotti
الأكسسوارات البراقة تسيطر على تصاميم أحذية Giuseppe Zanotti 

من اكثر التصاميم التي طغت على عروض ربيع وصيف 2024 والمخصصة للسهرات هي الأحذية ذات الكعب العالي والمزينة بأكسسوارات براقة عند الكاحل. هذه الأحذية تضمن لك إطلالة راقية عند تنسيق الملابس المخصصة للسهرات والمناسبات.

ما هي الاكسسوارات التي زينت تصاميم أحذية ربيع وصيف 2024؟

Dior الفيونكات تزين أحذية
الفيونكات تزين أحذية Dior

 من أكثر الصيحات رواجاً في ربيع وصيف 2024 والتي لفتتنا خاصة في عرض أزياء Dior مثلاً هي تزيين الأحذية المسطحة بالفيونكات، وقد تميزت هذه الأحذية بالأشرطة والأربطة التي تلتف حول الساق.

ما هو تصميم الحذاء التي يجب عليك أن تقتنيه في ربيع وصيف 2024؟

Birmanالورود تسيطر على عروض أزياء ريع وصيف 2024 من
الورود تسيطر على عروض أزياء ريع وصيف 2024 من Birman

بما أن الورود طغت على تصاميم الفساتين والملابس في عروض أزياء ربيع وصيف 2024، لا بد أن ينطبق ذلك على تصاميم الأحذية التي زينت بالورود الملونة والكبيرة التي تبرز شكل وتصميم الحذاء.