Prada

Prada تتعاون مع "ناشيونال جيوغرافيك" لإنقاذ المحيطات

نادين منيّر
15 فبراير 2024

تمثل Prada Re-Nylon إيديولوجية ومنهجًا متميزًا عبر قنوات اتصال متعددة تتجاوز حدود الموضة التقليدية. إنها تغذي المهمة المستمرة لمجموعة برادا - للتثقيف وإشعال حوار جديد وإلهام نقاش، مع التركيز على المسؤولية الاجتماعية.

كجزء من الالتزام المستمر بالتعليم والثقافة، وبمناسبة إطلاق مجموعة Prada Re-Nylon الجديدة، تكشف علامة "برادا" عن الخطوة الثانية من مشروع مستمر لرواية القصص والتعاون الإعلامي مع "ناشيونال جيوغرافيك كرييتف ووركس" National Geographic Creative Works.

تعاون Prada مع "ناشيونال جيوغرافيك" لإنقاذ المحيطات
تعاون Prada مع "ناشيونال جيوغرافيك" لإنقاذ المحيطات

من خلال استكشاف محيطات العالم، وسعت "ناشيونال جيوغرافيك كرييتف ووركس" سلسلة الأفلام القصيرة التي ظهرت لأول مرة في عام 2019. وشرحت تلك الخطوة الأولى كواليس عملية Prada Re-Nylon - جمع نفايات البلاستيك من المحيط (مثل شباك الصيد) ومن مكبات النفايات، بالإضافة إلى مخلفات ألياف النسيج - لإعادة تدويرها إلى ECONYL®، وهي نقطة البداية لدورة لا نهاية لها من الاستدامة.

في هذا التعاون الثاني من نوعه، والمكون من ثلاث حلقات، تتعمق برادا وناشونال جيوغرافيك في كواليس Prada Re-Nylon: المخاطر التي تواجه بعض أكثر النظم البيئية المحيطية والمائية حساسية في العالم، والطرق التي يمكننا من خلالها خلق تأثير إيجابي.

الحلقة الأولى، تركز على منطقة المحيط الهندي الباسيفيكي وجزر المحيط الهندي الخصبة، تبحث في فقدان الشعاب المرجانية المدمر والإجراءات الملهمة التي تتخذها المجتمعات المحلية لمكافحة تأثيرها الضار المحتمل.

الحلقة الثانية، تستكشف القطب الشمالي، وتسلط الضوء على قضية الاحتباس الحراري في المحيطات وتناقش التأثيرات التي يتركها الإنسان على البيئة، والمعرفة التي يمكننا اكتسابها من المجتمعات الأصلية.

الحلقة الثالثة، تعرض النظام البيئي لمحيط البحر الأبيض المتوسط وتوثق كيف أدى النشاط البشري إلى ظهور أنواع غازية ذات آثار ضارة على مجتمعات الصيد، واكتشاف كيف يمكن المساعدة في التخفيف من المشكلة قبل فوات الأوان.

هذا التعاون الثاني من نوعه مكون من ثلاث حلقات
هذا التعاون الثاني من نوعه مكون من ثلاث حلقات

بقيادة مصورين ومستكشفين من ناشيونال جيوغرافيك، يغمر كل فيلم من هذه الأفلام المشاهدين في موطن بحري مميز ومتنوع وفريد من نوعه، ويستكشف هذه القضايا الأساسية التي تواجه الحفاظ على المحيطات في جميع أنحاء العالم.

هذا التعاون الجديد بين برادا وناشونال جيوغرافيك كرييتف ووركس، يبرز الدور الحيوي لمعرفة المحيطات - وكيف يمكن لذلك أن يساعدنا في معالجة وحتى وقف الضرر، لإحداث تغيير دائم.

هذا التعاون الثاني من نوعه مكون من ثلاث حلقات
تعاون Prada مع "ناشيونال جيوغرافيك" لإنقاذ المحيطات

اعتبارًا من يوليو 2023، تذهب 1% من عائدات مجموعة Prada Re-Nylon لدعم برنامج SEA BEYOND التعليمي الذي أطلقته مجموعة برادا والهيئة الحكومية الدولية لعلوم المحيطات التابعة لليونسكو (IOC) في عام 2019. مشروع SEA BEYOND، الذي يتماشى مع الاهتمامات المجتمعية الشغوفة للمجموعة والقيمة التي تمنحها دائمًا للتعليم والثقافة، قد رفع الوعي العالمي بمبادئ الاستدامة ومعرفة المحيطات، وتعليم الأجيال الشابة في جميع أنحاء العالم. ولحماية محيطاتنا، علينا أن نفهمها – أن نتعلم، ونفكر، ونتصرف.