Levi’s تطرح مجموعة Fit for Life للقطع المفصّلة التي تدوم طويلاً

Levi’s تطرح مجموعة Fit for Life للقطع المفصّلة التي تدوم طويلاً

15 فبراير 2024

تطلّ علامة ®Levi’s في هذا الموسم رافعةً الستار عن مجموعتها الجديدة من قطع الدنيم المصمّمة بأعلى درجات الإتقان لترضي أذواق جميع عاشقات الموضة. وابتُكرت هذه المجموعة لتكون مصدراً للإلهام ولتمكّن النساء من الاحتفاء بسحر الموضة وجاذبيتها العصية على الزمن.

لا تتلخّص مجموعة "Fit for life" بإيجاد القَصّة المناسبة لجسمك فحسب، إنّما هي إضافة كلاسيكية إلى ملابسك تصمد في وجه الزمن. فمع هذه القطع الجديدة، تجلب علامة ®Levi’s إلى ساحة الموضة أسلوباً عصياً على الزمن ومصمّماً بعناية ليرضي مختلف الأذواق ويحاكي مختلف الشخصيات، لتجد فيها كلّ امرأة القطعة التي تلائمها وتلمس روحها.

مجموعة Fit for Life من Levi's للقطع المفصّلة التي تدوم طويلاً
مجموعة Fit for Life من Levi's للقطع المفصّلة التي تدوم طويلاً

سيدتي، نقدّم لك دليلاً يضمّ أفضل قطع الدنيم المختارة لهذا الموسم، بما يتلاءم مع كل المناسبات والأذواق.

1. جينز MOM بخصرٍ عالٍ

جينز Mom بخصرٍ عالٍ
جينز Mom بخصرٍ عالٍ

أضفت علامة ®Levi’s لمستها المميزة على جينز Mom بخصرٍ عالٍ، بحيث طرحته بقَصة مستوحاة من القصّات التقليدية لتحتفي بالماضي، وترتقي بأسلوبك إلى مستويات جديدة من الأناقة. وتأتي هذه القطع بخصرٍ عالٍ وقَصة مفصّلة و بساق متدرجة الضيق عند الأرجل لتزيدك رقياً وجاذبية.

2. جينز BOYFRIEND بخصرٍ عالٍ

جينز Boyfriend بخصرٍ عالٍ
جينز Boyfriend بخصرٍ عالٍ

يطلّ بعدها جينز Boyfriend بخصرٍ عالٍ، ويتباهى بتصميم خفيف الوزن وقصّة فضفاضة مواكبة للموضة مع خصرٍ عالٍ، لتمنحك الراحة التي تنشدينها والأسلوب العصري الذي يرضيك.

3. جينز بقصّة SHAPING BOOT

جينز 315 Shaping Boot
جينز 315 Shaping Boot

تألّقي بأبهى حلّة في أمسياتك مع جينز 315 Shaping Boot الذي صُنع من قماش دنيم ناعم ومرن، فيمنح ساقيك مظهراً ممشوقاً ويبرز ثنايا جسمك، كما يأتي بخصر مزوّد بتقنية لشد البطن وللحصول على دعمٍ إضافي.

4. جينز SHAPING SLIM

جينز 312 Shaping Slim
جينز 312 Shaping Slim

يأتي جينز 312 Shaping Slim بقصته الضيقة ليضع مفهوماً جديداً للراحة والأناقة،

فيتلاءم مع شكل جسمك بمنتهى السلاسة ويبرز جمال ثناياه.

5. جينز RIBCAGE

جينز Ribcage
جينز Ribcage 

اختبري الأصالة الكامنة في قطع الدنيم من ®Levi’s مع جينز Ribcage الذي يتغنّى بخصرٍ عالٍ يبلغ ارتفاعه 14 إنشاً ويمنحك قامةً ممشوقة.

وتألّقي معه بقطعةٍ تزاوج ما بين رونق علامة ®Levi's العصي على الزمن والأسلوب المعاصر المواكب للموضة.

اكتشفي عالماً من الموضة منسوجاً بخيوط التنوّع ومبتكراً خصيصاً ليحاكي أسلوبك الفريد، وتألّقي بقطعٍ تتناغم مع مختلف جوانب حياتك من خلال دليل ®Levi's للقطع المواكبة للموضة.