إطلالة من street style

تعرفي معنا على أبرز تصاميم السروال الدنيم الرائجة لموسم شتاء 2024.. صيحات متنوعة تتصدر المشهد

ملاك صولي
19 يناير 2024

يعتبر السروال الدنيم من التصاميم التي لا غنى عنها في خزانة كل سيدة في العالم، وهو التصميم الأكثر إعتماداً عالمياً، وفق إحصاءات وإستطلاعات رأي كثيرة. السروال الدنيم من التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة ومختلفة، منها ما يناسب إطلالات النهار العملية، ومنها ما يناسب إطلالاتك الكاجوال شيك، ومنها أيضاً ما يناسب الإطلالات الأنيقة والشيك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم السروال الدنيم الرائجة لهذا الموسم، منها ما هو مستجد في ساحات الموضة العالمية، ومنها ما هو مستمر معنا من المواسم السابقة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وإختاري من الصور المرفقة، التصميم الأبرز والأقرب إلى ستايلك، والذي يناسب جسمك أكثر، وإعتمديه في هذا الموسم من شتاء 2024 دون تردد.

السروال الدنيم الواسع بالخصر المنخفض

لهذا الموسم، يمكننا القول أن القصة الواسعة أو التصميم الواسع من سروال الدنيم، يتصدر المشهد. قد يكون واسع بالكامل، أو من الأسفل فقط، إلاّ أنه من الضروري أن يكون تصميم متوازي أو واسع، ليكون التصميم عصري وعلى الموضة. هنا، نجد بعض التصاميم التي تكون بخصرٍ منخفض، وأخرى بخصرٍ عالٍ، وفي كلا الحالتين، هذه الصيحة تتصدر المشهد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Gauchere، إعتمد فيها سروال من الدنيم بقصة واسعة، ونُسق مع كروب توب. إطلالة مميّةزة، تتسم بالعصرية، والجرأة.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من GAuchere

السروال الدنيم الواسع بالخصر العالي

بالإضافة إلى الخصر المنخفض، ما زال الخصر العالي صيحة مستمرة معنا لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم مختلفة من السروال الدنيم، وهو أيضاً يناسب أجسام العديد من السيدات، اللّواتي لا يرغبنَّ بتاتاً الخصر المنخفض، ويخترنَّ دائماً المتوسط منه أو العالي. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Inscrire، نُسق فيها قميص بأسلوب بلايزر، مع سروال من الدنيم بخصرٍ عالٍ. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها للوك شتوي مميّز، شيك، وعلى الموضة.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Inscrire

الـCargo صيحة تتصدر المشهد

من أكثر التصاميم الرائجة لهذا الموسم من شتاء 2024، السروال الكارغو، إن كان بقماش الجلد، القطن، الصوف، أو الدنيم طبعاً. هذا التصميم العصري، الذي يكون بالمجمل واسعاً، مع العديد من الجيوب، الأمامية والخلفية والتي تكون في أغلب الأحيان على جوانب وأطراف السروال، صيحة لافتة تتصدر المشهد لهذا الموسم. يتميّز هذا السروال بطرق تنسيقه، إذ يمكنك تنسيقه مع إطلالات شيك، مع بلايزر مثلاً، أو قميص ضيق، أو حتى كورسيه، أو يمكنك تنسيقه مع بلايز كاجوال، للوك يومي مريح وستايلش.

هنا نستعرض إطلالة من Street style، عن قرب، تبرز لنا تصميم السروال الـCargo، الذي من الممكن أن نعتمده في أسلوب شيك أو كاجوال، وفق التنسيق المعتمد طبعاً. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Street style، تبرز تصميم آخر لسروال الـCargo، الذي إعتمد ونُسق بأسلوب كاجوال يومي مريح، يناسب إطلالات العمل أو الجامعة.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Street style

 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Street style

السروال الدنيم مع قماش ثاني

هذا التصميم أيضاً يعتبر من التصاميم الرائجة جداً، السروال الدنيم بأطراف من القماش المخمل أو الجلد الأسود أو الأبيض، صيحة لافتة لهذا الموسم من شتاء 2024. قد تختلف الأقمشة المعتمدة مع الدنيم، وفي جميع الحالات يعتبر هذا التصميم من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Stella Mccartney، نُسق فيها طقم من الدنيم مؤلف من جاكيت، مع سروال. دمج الأقمشة مع بعضها البعض، يمنح الإطلالة رونقاً مميّزاً، ولمسة جريئة لافتة، للوك عصري على الموضة.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Stella Mccartney

سروال الدنيم بالخصر المزدوج

هذا التصميم، يعتبر من التصاميم الجريئة فعلاً لهذا الموسم من شتاء 2024، وهو تصميم منتشر ورائج بكثرة أيضاً، السروال بالخصر المزدوج يتصدر المشهد بتصاميم ستايلش عصرية لا تقاوم. طبعاً هذه التصاميم، هي فقط حصرية للسيدات الجريئات اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات العصرية، الغريبة، وهذا فعلاً تصميم غريب، لا تتجرأ جميع السيدات على إعتماده. هنا نستعرض إطلالة لافتة، من Rokh، تبرز لنا التصميم المميّز والمختلف، حيث نُسق مع كورسيه باللّون الرمادي، في إطلالة كاجوال شيك جريئة، مميّزة، ومليئة بالجاذبية.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Rokh