إطلالة من Street style

صيحة منتظرة نحن على موعد معها لموسم ربيع وصيف 2024..

ملاك صولي
6 فبراير 2024

صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، كثيرة ومتنوعة، أبرزها صيحة الشورت القصير جداً. هذه الصيحة المميّزة، تناسب السيدات الجريئات، العصريات، اللّواتي يعشقنَّ التصاميم القصيرة، والتي تمنح كل سيدة إطلالة جذابة ولافتة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات مميّزة من Street style، ومن أبرز دور الأزياء العالمية، إعتمد فيها الشورت القصير، ونُسق بأساليب مختلفة، بين كاجوال وشيك. إذا كنت من محبي هذا التصميم المميّز، إعتمديه معنا في إطلالاتك القادمة، للوك مميّز وعلى الموضة، مستوحية طبعاً من الصورة المرفقة، والتي تتميّز بحسن التنسيق والعصرية. قومي معنا بهذه الجولة السريعة مع بداية موسم ربيع وصيف 2024، وتعرفي على أجدد الصيحات والتصاميم. 

الشورت القصير الساتان صيحة ربيع وصيف 2024

يعتبر الشورت القصير من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، وأقمشة ونقشات لافتة. قماش الساتان من الأقمشة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا يعتبر الشورت القصير الساتان صيحة من أبرز صيحات الموضة البارزة. إذا كنت من محبي الموضة وصيحاتها، إعتمدي الشورت القصير الساتان، ونسقيه بأساليب مختلفة، للوك عصري ولافت. هنا في هذه الإطلالة نستعرض شورت ساتان، ونُسق مع قميص من نوفس اللّون القماش والنقشة. إطلالة كاجوال شيك من Emporio Armani، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك ربيعي مميّز ولافت.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Emporio Armani 

الشورت القصير بتنسيق كاجوال لافت

طبعاً معظم تصاميم الشورت القصير يمكنك تنسيقها بأسلوب كاجوال، خصوصاً إذا كانت بألوان زاهية لافتة. إعتمدي الشورت القصير ونسقيه بأسلوب عصري لافت، مع بلايز، كروب توب، هوديز، بول أوفر، وغيرها من التصاميم اليومية المميّزة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Max mara، نُسق فيها شورت قصير مع بلوزة واسعة باللّون البنفسجي. إطلالة كاجوال عصرية، ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك ربيعي مميّز من حيث التصاميم والألوان المعتمدة. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Max mara، نُسق فيها أيضاً شورت قصير باللّون الأخضر، مع بلوزة وقميص من نفس اللّون بدرجة مختلفة. إطلالة كاجوال، ربيعية، مميّزة من حيث التنسيق، للتصاميم والألوان، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة منعشة ولافتة لربيع وصيف 2024.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Max MAra

 

الشورت القصير
إطلالة من Max Mara

تنسيق الشورت القصير مع البلايزر 

من أكثر التنسيقات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، تنسيق الشورت القصير مع البلايز التي تكون بالمجمل من طول الشورت القصير. إذا كنت من محبي الشورت القصير، نسقيه مع بلايزر من طوله أو أطول قليلاً، للوك مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها شورت قصير باللّون الأبيض، مع بلايزر من طوله بقماش الدنيم، وحذاء لافت باللّون الأزرق والأبيض. إطلالة عصرية، جريئة، كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك عصري ستايلش وجريء لربيع وصيف 2024.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Street style

الشورت القصير بأسلوب الطقم

من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الطقم أو البدل الرسمية بتنوعها، خصوصاُ تلك المؤلفة من شورت وبلايزر، أو شورت مع بلوزة. هنا نستعرض إطلالة من Casademunt by maite، نُسق فيها طقم لافت بتصميم أنيق، باللّون الزيتي مع الذهبي، بقماش التويد. إطلالة مميّزة، أنيقة وشيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك عصري على الموضة، مليء بالأنوثة والتميّز. إذا كنت من محبي الشورت، ومن محبي الأطقم، لا تترددي وإعتمدي هذه الصيحة، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز. 

​صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Casademunt by maite