إطلالة كلاسيكية باللون الأحمر من Elie Saab

إطلالة عيد الحب تختصرها هذه التنسيقات المتنوعة والأنيقة

زينب ديراني
31 يناير 2024

يرتبط اللون الأحمر بالحب والقوة والجاذبية، وقد احتل قائمة أكثر الألوان رواجاً لهذا الموسم. وهل أفضل من شهر فبراير الذي يصادف فيه عيد الحب لتنسيق اللون الأحمر؟ ومع اقتراب عيد الحب اخترنا لك مجموعة من الإطلالات والتنسيقات التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك في شهر الحب. إن كنت من محبات اللون الأحمر نسقي هذا اللون بكل ثقة في عيد الحب سواء كنت ستحتفلين به مع شريكك أم ستخرجين لتلبية دعوة عشاء رسمية.

Victoria Beckham فستان قصير باللون الأحمر من
فستان قصير باللون الأحمر من Victoria Beckham

أي لون يتناسق مع اللون الأحمر في إطلالتك؟

Alberta Ferretti المعاطف الطويلة باللون الأحمر من
المعاطف الطويلة باللون الأحمر من Alberta Ferretti

ما اللون الذي يليق ويتناسق مع اللون الأحمر؟  ارتقِ بأسلوبخاص بك من خلال ارتداءمعطف باللون الأحمر وسروال أسود. نسقي إطلالتك في عيد الح مع تي شيرت برسومات، أوقميص أبيض بأزرار لإطلالة ليوم العمل أو عشاء رسمي. الخيارات لا حصر لها، ستشعرينبالناقة والثقة عند تنسيق اللون الأحمر ولا تخافي من مزج الألوان وأنوع من الأقمشة كالفرو والجلد للحصول على إطلالة مميزة.

ما رأيك بفساتين السهرة باللون الأحمر؟

Alexander McQueen فستان سهرة باللون الأحمر
فستان سهرة باللون الأحمر Alexander McQueen

إن كنت تتطلعين إلى التميز ولفت الأنظار وسط حشد من الناس أو ترك انطباع جيد عنك، فإن اللون الأحمر هو أفضل رهان لك. لذا انتقي فساتين السهرة باللون الأحمر مهما كان تصميمها أو موديلها فإنه حتماً خيار فريد للإحتفال بعيد الحب ومن أفضل الألوان التي يمكن تنسيقها في السهرات والمناسبات لشتاء 2024.

قطع ملابس الفرو تتزين باللون الأحمر

Ballyالفرو الأحمر يزين إطلالتك من
الفرو الأحمر يزين إطلالتك من Bally

إن كنت من محبات القطع الفخمة والتي تمنح الشعور بالدفء، فأنت حتماً ستختارين جاكيتات الفرو القصيرة أو الطويلة في شتاء 2024. ومن الأفضل أن تكون هذه القطع الشتوية بلون مميز بعيداً عن درجات الألوان الداكنة، خاصة أن شتاء 2024 حمل لنا الكثير من الألوان الرائجة بدرجات قوية ومن بينها اللون الأحمر. اختاري في شهر الحب اللون الأحمر ونسقيه بطريقة أنيقة من خلال اعتماد جاكيتات الفرو مع الفساتين او التنورة إضافة إلى الاكسسوارات والأحذية باللون عينه.

الإطلالات الكلاسيكية باللون الأحمر للإحتفال بعيد الحب

Elie Saabإطلالة كلاسيكية باللون الأحمر من
إطلالة كلاسيكية باللون الأحمر من Elie Saab

أول لون يخطر ببالنا عند حلول شهر فبراير ومعه مناسبة عيد الحب هو اللون الأحمر، فهل يعكس هذا اللون الأناقة لمن ترتديه؟ بالطبع فإن كنت من محبات الخيارات الكلاسيكية لإطلالتك في شتاء فإن لك حصة كبيرة من تنسيقات باللون الأحمر ذات طابع كلاسيكي. ومن أبرز هذه الإطلالات اخترنا لك سروال رسمي بخصر عال مع بلوزة مميزة بأكمامها الطويلة والواسعة من مجموعة إيلي صعب لشتاء 2024.

درجات اللون الأحمر كلها مميزة ويمكن تنسيقها في عيد الحب

Genny البدلة التنورة والجاكيت الرسمية من الجلد الأحمر من
البدلة التنورة والجاكيت الرسمية من الجلد الأحمر من Genny

ككل الألوان أيضاً للون الأحمر درجات متعددة، منها النارية القوية ومنها الداكنة. وفي عيد الحب واكبي صيحات ألوان الموضة واختاري اللون الأحمر بدرجاته الداكنة، ونسقي هذا اللون بطريقة عملية مناسبة لإطلالة كل يوم سواء كنت ستلبين دعوة رسمية أم عادية فإن اللون الأحمر سيكون غالباً خيار مميز لشتاء 2024.

إطلالة مونوكروم لعيد الحب باللون الأحمر

Hermes إطلالة مميزة باللون الأحمر من
إطلالة مميزة باللون الأحمر من Hermes

هل فكرت من قبل أن ترتدي إطلالة مونوكروم باللون الأحمر؟ قد تحتاج هذه الإطلالة إلى القليل من الجرأة لكنها مميزة وستضيء مناسباتك وخاصة في عيد الحب. ضعي جانباً كل الألوان التي تليق وتناسب اللون الأحمر واختاري إطلالة كاملة باللون الأحمر من الملابس حتى الأكسسوارات والحذاء، فتنسيق الإطلالات المونوكروم من أجمل الخيارات وأكثرها مثالية وغالباً ما تنجح في إظهار من ترتديها أكثر أناقة، فكيف إذا اختارت اللون الأحمر لإطلالتها؟

تنسيق التنورة القصيرة باللون الأحمر

Koma تنسيق اللون الأحمر بإطلالة غير تقليدية من
تنسيق اللون الأحمر بإطلالة غير تقليدية من Koma

سبق ونصحنا كل سيدة تحب الإطلالات المميزة باعتماد التنورة القصير في اشلتاء 2024، ولهذا أحببنا أن نعطيك فكرة عن تنسيق التنورة القصيرة باللون الأحمر في عيد الحب. أضيفي إلى التنورة القصيرة باللون الأحمر قميصاً من اللون عينه مع ربطة عنق سوداء وحذاء شتوي أسود ولا تنسي الحقيبة الصغيرة التي ستكمل إطلالتك جيداً.

فساتين قصيرة باللون الأحمر

Valentino تنسيق التنورة باللون الأحمر من
تنسيق التنورة باللون الأحمر من Valentino

خيار لا تطل موضته ومن أكثر القطع التي تمنحك إطلالة شبابية، هي الفساتين القصيرة باللون الأحمر. وفي شتاء 2024 نسقي هذا الفستان الناعم بلون يعكس الحب والرومانسية مع حذاء راقصات الباليه المسطح، احتفلي بعيد الحب بكل أناقة هذا الموسم.