فساتين سهرة مع الشق الجانبي خلال السهرات

فساتين سهرة مع الشق الجانبي عنوان أناقتك المقبلة خلال السهرات

نانسي شربل
31 يوليو 2023

تبرز موضة فساتين السهرة الساحرة مع الشق الجانبي بكثير من الانوثة والجاذبية. فانتقي أجمل القصات والألوان التي تجعلك أكثر تألقاً وانتقي أجمل صيحات الفساتين التي يمكن أن تختاريها خلال السهرات بطريقة تناسب طبيعة جسمك وذوقك في عالم الموضة.

اختاري من خلال الصور، اجمل فساتين سهرة مع الشق الجانبي لاطلالات مميزة خلال السهرات. وتألقي بطرق ساحرة وجريئة وفقاً لذوقك.

فساتين سهرة زرقاء مع الشق الجانبي

فساتين سهرة زرقاء مع الشق الجانبي
فساتين سهرة زرقاء مع الشق الجانبي من دار  Rami Al Ali

يعتبر اللون الأزرق من أكثر الالوان جرأة التي تليق بسهرات الصيف ويمكنك التألق بهذا اللون المشرق مع انتقاء موضة الفستان الحريري الطويل مع قصة الاكتاف المكشوفة بثنيات الاقمشة العريضة.

فاحصلي على أناقة مميزة وانتقي من دار  Rami Al Ali الفستان الطويل مع الشق الجانبي، واحرصي على تحديد الخصر بالحزام الهندسي النافر بطبعات الورود الصفراء العصرية بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة خلال السهرات.

فساتين سهرة برونزية مع الشق الجانبي

فساتين سهرة برونزية مع الشق الجانبي
فساتين سهرة برونزية مع الشق الجانبي بأسلوب دار Pamella Roland

كما انتقي في سهرات الصيف اجمل موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Pamella Roland التصميم البراق الفاخر مع الحبيبات البراقة النافرة بتدرجات برونزية بأسلوب بارز.

اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات المكشوفة من الجهة الامامية والشق الجانبي الجريء بأسلوب راقي مع اللون البرونزي والتفاصيل المتموجة والبراقة بكثير من الانوثة.

فساتين سهرة حريرية مع الشق الجانبي

فساتين سهرة حريرية مع الشق الجانبي
فساتين سهرة حريرية مع الشق الجانبي من دار Michael Kors

واختاري من دار Michael Kors موضة الفستان الاحمر العصري بأساليب كاجوال وتألقي بموضة التصميم الحريري الفضفاض مع القصة التي لا تحدد مفاتن الجسم بكثير من التميّز مع الياقة الدائرية. فانتقي التصميم المريح مع الباند الذهبي الدائري البارز على الياقة، اضافة الى الشق الجانبي الجريء من الجهة الامامية بطريقة ملفتة. هذا الفستان يليق بصاحبات الجسم النحيف، فاجعليه من أولى اختياراتك في اطلالاتك المقبلة.

فساتين سهرة منقطة مع الشق الجانبي

فساتين سهرة منقطة مع الشق الجانبي
فساتين سهرة منقطة مع الشق الجانبي من وحي اطلالات دار Valentino

ومن الفساتين الطويلة التي يمكنك أن تختاريها مع الشق الجانبي، موضة التصميم الزهري المنقط بالدوائر السوداء مع القصة المستقيمة التي تنسدل الى الاسفل، مع الشق الجانبي العالي الذي يحدد مفاتن الجسم من وحي اطلالات دار Valentino. فهذا التصميم يبرز مع تفاصيل أقمشة الكشكش الهندسية والمتدرجة من الجهة الامامية بأسلوب عصري.

فساتين سهرة مربعة مع الشق الجانبي

فساتين سهرة مربعة مع الشق الجانبي
فساتين سهرة مربعة مع الشق الجانبي من دار Awake

واذا كنت من محبات الفساتين المربعة والطويلة، اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع التألق باجمل التصاميم الطويلة والنيود مع الكم الواحد المكشوف وصيحة الشق الجانبي العالي الذي يظهر مفاتن الجسم بأسلوب حيوي من دار Awake.

يمكنك أن تتألقي بهذا التصميم للحصول على أناقة استثنائية لجعل اطلالتك في غاية الجاذبية.

فساتين سهرة فاخرة مع الشق الجانبي

فساتين سهرة فاخرة مع الشق الجانبي
فساتين سهرة فاخرة مع الشق الجانبي من دار Vivetta

أما موضة فساتين السهرة المستقيمة مع الشق الجانبي، فلا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة الاكمام الهندسية والشق الجانبي. اعتمدي هذا اللوك الأزرق وانتقي القطع من دار Vivetta مع قصة الاكمام النصفية المثنية والمفرغة، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الحريرية الفضفاضة على طول قصة الصدر مع الكشكش الناعم والنافر لضمان اطلالة عصرية.

فساتين سهرة مقلمة مع الشق الجانبي

فساتين سهرة مقلمة مع الشق الجانبي
فساتين سهرة مقلمة مع الشق الجانبي بأسلوب دار Carolina Herrera

وتألقي في سهرات الصيف باجمل موديلات فساتين ساحرة ومقلمة بلوني الأبيض والاسود مع قصة الكتف الواحد بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Carolina Herrera التصميم الفاخر مع الفراغات الهندسية على جانب الخصر بأسلوب بارز.

اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات المكشوفة من الجهة الامامية والشق الجانبي الجريء بأسلوب راقي وعصري في الوقت عينه.