موضة الأقراط الذهبية لمسة من الشياكة مع أجمل الأكسسوارات

موضة الأقراط الذهبية لمسة من الشياكة مع ملابسك اليومية.. إليك أجمل الأكسسوارات

نانسي شربل

مهما اخترت من ملابس أو صيحات كلاسيكية، لا تتخلي في اطلالاتك المقبلة عن موضة الأقراط الذهبية التي تجمع بتفاصيلها بين الاناقة والعصرية. فلا بد من اختيار العديد من القطع التي يمكنك أن تنتقي منها أجمل الأكسسوارات المميزة والمتنوعة.

فلا بد من اختيار العديد من القطع التي يمكنك أن تختاريها مع موضة الأقراط الذهبية. فأكملي اطلالاتك اليومية بهذه القطع المميزة والمتنوعة.

موضة الاقراط الذهبية والدائرية

موضة الاقراط الذهبية والدائرية
موضة الاقراط الذهبية والدائرية بأسلوب دار Giorgio Armani

تألقي بموضة الاقراط الدائرية بأحجام وموديلات متعددة لتكون من اساسيات اختياراتك مع الملابس اليومية. فانتقي بأسلوب دار جيورجيو أرماني Giorgio Armani الموديلات الدائرية الكبيرة والمنسدلة على الاذنين مع الدوائر الصغيرة بطرق حيوية خصوصاً مع انتقاء الخطوط المتشابكة والتي تنسدل على الرقبة بكثير من الانوثة

موضة الاقراط الذهبية والميتاليك

موضة الاقراط الذهبية والميتاليك
موضة الاقراط الذهبية والميتاليك من دار Moschino

ولتكون اطلالتك مميزة في اطلالاتك المقبلة مع فساتين السهرة، انتقي صيحة الاقراط الدائرية متعددة الاحجام مع القطع الميتاليك البراقة الكبيرة جداً لاضفاء المرح والرقي في آن معاً على أناقتك بأسلوب دار موسكينو Moschino.

موضة الاقراط الذهبية والطويلة

موضة الاقراط الذهبية والطويلة
موضة الاقراط الذهبية والطويلة بأسلوب دار The Blonds

كما لا تتخلي عن موضة الاقراط الذهبية بقطع طويلة تأتي بحجم كبير جداً بطريقة مترابطة مع الخطوط الذهبية العريضة بأسلوب دار The Blonds لتكوني أكثر جرأة مع إسدال الاقراط بأحجارها الذهبية والبرونزية بأسلوب حيوي ومتنوع لتكون اطلالاتك مناسبة للعديد من الملابس اليومية.

موضة الاقراط الذهبية والهندسية

موضة الاقراط الذهبية والهندسية
موضة الاقراط الذهبية والهندسية من وحي دار Ujoh

ولاضفاء لمسة من الشياكة على ملابسك اليومية، تألقي بصيحات الاقراط الذهبية والهندسية البارزة بتدرجات قوية وعصرية لتكون من اختيارك مع القطع الشبابية الملفتة من وحي دار Ujoh التي تنسدل الى الامام مع الزخرفات الهندسية البارزة بموديلات جريئة وانثوية.

موضة الاقراط الذهبية مع الخرز

موضة الاقراط الذهبية مع الخرز
موضة الاقراط الذهبية مع الخرز من وحي دار Zimmermann

ومن اجمل اطلالاتك في الصيف، موضة الاقراط الذهبية المرصعة بأحجار ملونة مع حبيبات الخرز الكبيرة والمنسدلة على الاذنين بخطوط متنوعة مع السلاسل العريضة وطبعات الورود الساحرة من وحي دار Zimmermann لاضفاء العفوية على اختياراتك، وذلك مع اسدال هذه الموديلات على الاكتاف بشكل متجدد في عالم الاكسسوارات.

موضة الاقراط الذهبية مع الخرز

موضة الاقراط الذهبية مع الخرز
موضة الاقراط الذهبية مع الخرز بأسلوب دار Roberto Cavalli

كما لا تتخلي في اطلالات النهار عن موضة الاقراط الذهبية مع الخرز الهندسية بأسلوب دارRoberto Cavalli. فانتقي القطع العصرية بتفاصيل فاخرة وحبيبات برونزية نافرة وملفتة لتكون من اختيارك مع الملابس النيود البراقة.

موضة الاقراط الذهبية والمربعة

موضة الاقراط الذهبية والمربعة
موضة الاقراط الذهبية والمربعة من دار Saint Laurent

وتعود موضة الاقراط الذهبية والمربعة لتزيّن إطلالاتك المقبلة واليومية. فننصحك باختيار قطع الخرز الكبيرة من دار Saint Laurent التي تحتوي على تفاصيل الخرز المتألقة بأجمل الالوان بطرق متناسقة مع اللون الذهبي.