إطلالة من Miyake

البرتقالي من الألوان الجذابة والمميّزة.. صيحة موسم شتاء 2024 بأجمل التنسيقات

ملاك صولي
21 يناير 2024

من الألوان النارية البارزة، والتي لها مكانتها في ساحات الموضة العالمية، يتسم اللّون البرتقالي بالجرأة والحيوية، وهو من الألوان القوية، التي لا تقترن بموسم معين، ولا تتقيد بتنسيق موحد، وهو من الألوان الرائجة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم وتنسيقات مختلفة ومتنوعة، نتعرف عليها اليوم في هذا النص سوياً. صور مرفقة من أبرز دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style، إعتمد فيها اللّون البرتقالي، ونُسق بأساليب مختلفة، بين كاجوال وشيك، وبين تنسيقات عصرية، وتنسيقات كلاسيكية، نتعرف عليها اليوم سوياً، ولكِ أن تستوحي منها إطلالاتك القادمة، للوك شتوي مميّز، لافت وعلى الموضة. 

الطقم أو البدل باللّون البرتقالي

من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، الطقم أو البدل الرسمية، وهي خيار لافت لهذا الموسم، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات متنوعة، بين كاجوال وشيك. هنا في هذه الإطلالة من Sergio Hudson، إعتمد بدلة رسمية لافتة باللّون البرتقالي، مؤلفة من بلايزر، كورسيه، وسروال، مع حذاء كعب عالي ميتاليكي. إذا كنت من محبي الإطلالات الرسمية والعصرية، إختاري هذا التصميم الأنيق، بلون قوي ولافت، للوك شتوي جذاب ولا يقاوم.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Sergio Hudson

المعطف البرتقالي خيار مميّز

من الخيارات المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة، وهي صيحة لافتة بتصاميم متوعة وأقمشة مختلفة، المعطف البرتقالي خيار مميّز، لإطلالة جريئة، حيوية ومميّزة. هنا نستعرض إطلالة من luisa Spagnoli، نُسق فيها معطف برتقالي مع بلوزة باللّون الأبيض، وسروال من الترتر البرتقالي. المعطف البرتقالي، خيار لافت وأنيق، يمكنك تنسيقه بأساليب مختلفة، منها الكاجوال منها الشيك. لذا إذا كنت من محبي اللّون البرتقالي، لا تترددي وإختاري معطفك المميّز لهذا الموسم، بهذا اللّون.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Luisa Spagnoli

في السهرات إختاري البرتقالي  

في إطلالات السهرات، إبتعدي قليلاً عن الألوان الإعتيادية، الروتينية، وإختاري ألوان نارية جريئة، لإطلالة شتوية لا تقاوم. في السهرات والحفلات الشتوية، إختاري البرتقالي، ونسقيه في إطلالات مميّزة، للوك لافت وعلى الموضة. عنا في هذه الإطلالة من Nina Ricci، نُسق كورسيه مع تنورة طويلة، بتصميم جريء ولون مميّز. إطلالة تتميّز بالجرأة، الجمال، والحيوية، إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، إختاري فساتين السهرة، أو الجمبسوت باللّون البرتقالي.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Nina Ricci

التنسيقات مختلفة.. والخيارات مفتوحة

في التنسيقات، يمكنك الإعتماد على الذوق الشخصي، ولكن بالمقابل، يمكنك أيضاً الإستناد أو الإستعانة بالصيحات الرائجة من كل موسم، ولهذا الموسم من شتاء 2024، اللّون البرتقالي من الألوان المميّزة، والتي يتم بتنسيقها مع ألوان أخرى لافتة تزيد من رونقها وجمالها. 

هنا في الصورة الأولى، إطلالة من Street style، إعتمد فيها اللّون البرتقالي، مع اللّون الزيتي. إطلالة مميّزة ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها للوك شتوي مميّز، لا يقاوم. تنسيق البرتقالي مع ألوان ترابية، وخصوصاُ مع اللّون الزيتي خيار مميّز لا يقاوم. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة أخرى من Street style، نُسق فيها اللّون البرتقالي مع اللّون البنفسجي، ويمكننا القول أن هذا الثنائي من الألوان، يفوز لهذا الموسم. من كان يعتقد أن هذه الألوان المتضاربة، تليق جيداً مع بعضها البعض، لذا إعتمديها في إطلالات هذا الشتاء دون تردد. 

في الصورة الثالثة، إطلالة مميّزة من Nina Ricci، نُسق فيها فستان إستعراضي من الريش، بتصميم جريء، وتنسيق ألوان عصري لافت. إعتمد اللّون البرتقالي، مع الّلون الفوشيا. إطلالة عصرية، جريئة، تناسب المرأة الستايلش. 

في الصورة الأخيرة، تنسيق آخر، لافت لهذا الموسم من شتاء 2024، وهو أسلوب المونوكروم، هذا النوع من التنسيقات، يعتبر جريء، خصوصاً إذا كان اللّون مميّز، وعصري. إختيار إطلالة كاملة باللّون البرتقالي، خيار مميّز وعلى الموضة. إطلالة من Luisa Spagnoli، نُسق فيها Outfit كامل بالّلون البرتقالي. 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Street style

 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من street style

 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Nina Ricci

 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Luisa Spagnoli