موضة الحقائب الدائرية بأساليب جريئة

الحقائب الدائرية لا تبطل موضتها أبداً.. إعتمديها بأساليب جريئة

نانسي شربل
10 يناير 2024

في ظل كثرة صيحات الحقائب العصرية التي تضفي المزيد من الاناقة والجاذبية على اطلالاتك المقبلة، تبرز موضة الحقائب الدائرية وغير التقليدية بكثير من الانوثة لتضمن لك أناقة لا مثيل لها ولا تبطل موضتها. فلا تتخلي عن هذه الحقائب وانتقي من أهم الماركات العالمية القطع الملفتة للنظر واعتمديها بأساليب جريئة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك أجمل الأفكار لاختيار موضة الحقائب الدائرية التي تغني أناقتك في المواسم المقبلة. فانتقيها وفقاً لذوقك.

موضة الحقائب الدائرية والهندسية

موضة الحقائب الدائرية والهندسية
موضة الحقائب الدائرية والهندسية من دار Giorgio Armani Privé

من أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة الحقائب الدائرية التي تبرز بنقشات هندسية وزخرفات الورود النافرة. فانتقي هذه القطعة من دار Giorgio Armani Privé مع الخطوط المتدرجة على كامل القطعة بأسلوب هندسي، اضافة الى السلاسل الرفيعة الطويلة بشكل عصري.

موضة الحقائب الدائرية مع تفاصيل الخرز

موضة الحقائب الدائرية مع تفاصيل الخرز
موضة الحقائب الدائرية مع تفاصيل الخرز من دار Pipatchara

كما اختاري موضة الحقائب الدائرية الساحرة والهندسية باللون البيج مع انتقاء من اطلالات دار Pipatchara القطع العصرية التي يمكنك حملها باليد. فاحصلي على أناقة ملفتة وتألقي بالقطع البارزة مع تفاصيل الخرز البيج المتدرجة بأسلوب هندسي على كامل القطعة، وقومي بتنسيقها مع الدوائر الذهبية الملفتة بكثير من الانوثة والبساطة.

موضة الحقائب الدائرية والمونوكروم

موضة الحقائب الدائرية والمونوكروم
موضة الحقائب الدائرية والمونوكروم من دار CHANEL

واذا كنت من محبات الحقائب الدائرية اللماعة، اختاري القطع اللماعة والهندسية بلوني الابيض والاسود، مع طبقات القصة الجامدة والبارزة على كامل التصميم من وحي دار CHANEL.

واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع السلاسل الفضية المترابطة من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس السوداء.

موضة الحقائب الدائرية على شكل علبة

موضة الحقائب الدائرية على شكل علبة
موضة الحقائب الدائرية على شكل علبة من دار Thom Browne

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد الدائرية والبارزة على شكل علبة. هذه القطع الهندسية يمكن أن تكون من اختيارك على شكل ساعة عصرية، فانتقي من دار Thom Browne اللون الأسود اللماع من الجهة الخارجية للقطعة بأسلوب مميز ومتناغم مع اللون الأبيض، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة والتفاصيل الذهبية التي تناسب اطلالاتك اليومية مع الملابس الكلاسيكية.

موضة الحقائب الدائرية والكلتش

موضة الحقائب الدائرية والكلتش
موضة الحقائب الدائرية والكلتش بأسلوب دار  Giorgio Armani

واختاري لاطلالاتك اليومية اجمل موديلات حقائب الكلتش الدائرية والعريضة البيج العصرية والملفتة بالخطوط الجامدة والهندسية والتي تبرز من خلال القطع الجلدية الملفتة بأسلوب دار  Giorgio Armaniمع الباند الأسود اللماع والمترابط على كامل التصميم بأسلوب ناعم على كامل القطعة بكثير من التميز. فهذه الحقيبة تبرز في إطلالاتك المقبلة بأسلوب متقن.

موضة الحقائب الدائرية على شكل كرة القدم

موضة الحقائب الدائرية على شكل كرة القدم
موضة الحقائب الدائرية على شكل كرة القدم من دار Cormio

واذا أردت التألق بموضة حقائب اليد الدائرية والشبابية، انتقي القصة الساحرة على شكل كرة القدم بأسلوب مميز مع القماش الجلدي بأسلوب راقي من دار Cormio، اضافة الى الدوائر الملونة والبارزة من الجهة الامامية للحقيبة. انتقي هذه الحقيبة بطريقة ملفتة مع مسكة اليد العريضة والطويلة لاطلالاتك اليومية.