إطلالة من Y Project

بين ملابس وأكسسوارات.. صيحة قماش الدنيم تتصدر اللاّئحة لموسم شتاء 2024

ملاك صولي
11 يناير 2024

قماش الدنيم من الأقمشة المميّزة والرائجة لهذا الموسم من شتاء 2024، فهو يتربع على عرش الصيحات، بتصاميم مميّزة، من ملابس وأكسسوارات. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم المميّزة والرائجة، من ملابس وأكسسوارات، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات الشتاء، الكاجوال أو الشيك. ملابس مختلفة، قد تكون فساتين، قمصان، أطقم، جمبسوت، طبعاً لا نستثني السروال الدنيم الذي لا يغيب بتاتاً عن ساحات الموضة العالمية، بالإضافة إلى الأكسسوارات المميّزة، من حقائب وأحذية طبعاً. إذا كنت من محبي هذا القماش، تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على هذه الصيحة، بتصاميمها المتنوعة، والرائجة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك القادمة، للوك عصري وستايلش.

الجمبسوت الدنيم صيحة عصرية

من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك إعتادها لهذا الموسم من شتاء 2024، للوك مميّز وعصري لافت، الجمبسوت الدنيم، خيار ناجح للوك عصري على الموضة. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة من Isabel MArant، نُسق فيها جمبسوت بقماش الدنيم، بتصميم طاجوال واسع، مع حقيبة  باللّون البني، وحذاء دنيم. الجمبسوت الدنيم، يمنحك لوك لافت، عصري، ستايلش، كما يمنحك إطلالة مريحة، في إطلالاتك اليومية، من جامعة، عمل، وغيرها. 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من  Isabel Marant 

الفستان الدنيم لا بد منه

من التصاميم البارزة أيضاً لهذا الموسم من شتاء 2024، الفستان الدنيم المميّز، الذي لا يحل مكانه أي تصميم، نظراً لكونه عصري، وأنيق في نفس الوقت، يمنحك إطلالة جذابة، ومليئة بالأنوثة. هنا نستعرض إطلالة من Simorra، نُسق فيها فستان قصير من قماش الدنيم، مع حزام عند الخصر، وحذاء بالورينا، مع جوارب مميّزة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، نسقي هذا الفستان بأسلوب مميّز، أو إختاري تصاميم متنوعة ومختلفة من قماش الدنيم، وإعتمديها في إطلالاتك الكاجوال أو الكاجوال شيك.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Simorra

الجاكيت الدنيم لإطلالة ستايلش

من التصاميم التي لا غنى عنها، الجاكيت الدنيم صيحة لافتة لهذا الموسم من شتاء 2024، يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، بين كاجوال وكاجوال شيك. طبعاً الجاكيت الدنيم من الممكن أن تكون مبطنة، ومن الممكن أن تكون غير مبطنة، ومن الممكن أيضاً أن تكون بأطراف من الصوف، الفرو، وغيرها من الأقمشة الموسمية. هنا نستعرض إطلالة من Versace، نُسق فيها جاكيت من الدنيم، مع تنورة قصيرة، بأسلوب شيك، مع حذاء كعب عالي، وحقيبة يد كبيرة الحجم. تتميّز هذه الجاكيت، أنها تليق بسائر الإطلالات، والألوان، وغر مربكة في عملية التنسيق بتاتاً.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Versace

الحقيبة الدنيم متصدرة

طبعاً، قماش الدنيم يتصدر صيحات هذا الموسم من شتاء 2024، لذا تعتبر الحقيبة الدنيم من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم، بتصاميم مميّزة ومتنوعة، بين كاجوال وكاجوال شيك. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Diesel، تتميّز بتصميمها الدنيم العصري، مع بعض السلاسل المعدنية الفضية. هذه الحقيبة، يمكنك تنسيقها في إطلالاتك اليومية، مع ألوان مختلفة، ومتنوعة، إذ يمكنك إعتمادها مع ألوان أساسية، قوية، نارية، لا مانع، فهي تليق بسائر الألوان، وحتى بمختلف الإطلالات الكاجوال منها أو الكاجوال شيك، بإستثناء طبعاً إطلالات السهرات والحفلات.

صيحات شتاء 2024
حقيبة من Diesel

الحذاء الدنيم صيحة عصرية

من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم من شتاء 2024، الأحذية الدنيم المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات الشتاء اليومية الكاجوال أو الكاجوال شيك. هذه الأحذية من الممكن أن تكون بكعب عالي، أو كعب مسطح، أو من الممكن أن تكون سنيكرز، بوت، موكاسان، وغيرها من التصاميم المميّزة. هنا نستعرض حذاء لافت من Y Project، بوت بقماش الدنيم المميّز، بكعب متوسط، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، نهارية وليلية، لذا هو من التصاميم الناجحة التي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة.

صيحات شتاء 2024
حذاء من Y project

تنسيق بأسلوب Denim on Denim

وهنا نأني للنقطة الأبرز، صيحة الـDenin on Denim، تتصدر المشهد لهذ الموسم من شتاء 2024، بإطلالات مختلفة، ومتنوعة، منها يومية عملية كاجوال، ومنها شيك، تنسيق إطلالة كاملة بقماش الدنيم، مع إختلاف أحياناً لون القماش أو درجته، صيحة لافتة وناجحة، يمكنك إعتمادها دون تردد، للوك عصري أنيق ولافت. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Balmain، نُسق فيها قميص مع سروال بقماش الدنيم، ولكن الحقيبة والحذاء باللّون البني. هذه الإطلالة مناسبة، ومن الممكن أيضاً إستبدال هذه الأكسسوارات، بأكسسوارات من الدنيم، ليكتمل اللّوك، وتكون الإطلالة فعلاً كاملة، وعلى الموضة.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Balmain