كيف تعتمدين التنانير المعرقة في اطلالات الشتاء؟

الازياء المعرقة والأقمشة المطبعة هي من أكثر صيحات الموضة رواجاً في موسم شتاء 2020، وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الازياء، وضمن مختلف مجموعات الدور العالمية، حيث كل دار أزياء قدمتها بطريقة مختلفة واستوحتها من فكرة مختلفة أيضاً، ولاحظنا أيضاً أن التنانير المعرقة كان لها دور أساسي في موضة هذا الموسم فكيف تعتمدينها لأجمل اطلالات الشتاء؟

التنانير المعرقة موضة شتاء 2020:

لاطلالة شتوية عصرية اعتمدي تنورة معرقة بنقشة النمر مع جاكيت كاجوال

عندما نتحدث عن التنانير المعرقة أول ما يتبادر الى أذهاننا الاطلالات الصيفية ولاسيما أن الكثير من التعريقات تكون مستوحاة من الورود وبألوان ذاهية ومشرقة، لكن ضمن مجموعات شتاء 2020 لاحظنا أن التنانير المعرقة كانت من أبرز الصيحات وشاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية مثل برادا Prada، ميوميو Miu Miu، غوتشي Gucci، ستيلا مكارتني Stella McCartney، والقائمة تطول.

والذي يميز التعريقات الشتوية عن التعريقات الصيفية أنها تكون بألوان داكنة وغنية مثل مزيج الأحمر مع الأسود أو الأزرق مع الكحلي أو الزيتي مع البني وغيرها. وحتى الأقمشة التي تكون مصنوعة منها هذه التنانير غالباً ما تكون سميكة نسبياً مصنوعة من القطن المحاك أو الكريب السميك أو الشيفون المُبطن.

كيف تنسقين التنانير المعرقة في اطلالات الشتاء:

تنسيق البلايز الصوفية مع التنانير المعرقة موضة هذا الموسم

التنانير المعرقة موضة هذا الشتاء ولتعمدينها بأسلوب أنيق ننصحك أولاً أن تختاري التصميم الذي يناسبك من ناحية اللون والقصة، ومن ثم اختاري معها سويتر ناعمة من الصوف المحاك أو مانطو طويل بقصة كلاسيكية أو جاكيت من الفرو من تحته قميص ناعم. وبإمكانك تنسيق الجزمات العالية أو أحذية الكاحل معها أو اختيار الأحذية النسائية الرسمية مع الاطلالات الأكثر رسمية.

اختاري التعريقات بألوان داكنة وغينة وهنا تستطيعين اعتماد نقشة جلد النمر أو جلد الأفعى، أو حتى تعريقات الورود ذات الطابع الشتوية أو الزخرفات الفنية والرسومات الهندسية.

التنانير المعرقة موضة هذا الموسم، شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك منها اليوم وتعلمي طرق تنسيقها لاطلالات مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية.