إطلالة من Versace

فساتين سهرة قصيرة خيارك الأمثل لمناسبات شتاء 2024.. أبرز التصاميم تابعيها بالصور

ملاك صولي
11 يناير 2024

تعتبر فساتين السهرة القصيرة من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم مميّزة، أقمشة متنوعة، وقصات مختلفة، لذا إذا كنت من محبي هذا التصميم فأنت من المحظوظات. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على هذه الصيحة بتفاصيلها مع عرض أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم، بصور مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، لتكوني فكرة عن التصاميم الرائجة لهذا الموسم، من أقمشة، ألوان، قصات وغيرها. إذا كثرت المناسبات لهذا العام، لا تترددي وإعتمدي الفساتين القصيرة، فهي صيحة لافتة، تمنحكِ إطلالة أنثوية، جذابة، وأنيقة لافتة. قومي معنا هذه الجولة، وراقبي كيفية تنسيق هذا التصميم المميّز، ولكِ أن تستوحي بعض الأفكار لتطبقيها في إطلالات قادمة.

فساتين سهرة قصيرة بقماش الترتر

يعتبر قماش الترتر من الأقمشة البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، وهو صيحة لافتة بتصاميم متنوعة وملابس وأكسسوارات مختلفة. هنا نستعرض إطلالة من Sergio Hudson، نُسق فيها فستان قصير لافت، بقماش الترتر اللّماع. هذا الفستان من السهل إعتماده في إطلالات السهرات والحفلات المختلفة، وهو يمنحك إطلالة لافتة، فريدة، ومميّزة طبعاً. قماش الترتر من الممكن أن يكون باللّون الأسود، الفضي، البرونزي، وكل الألوان الأخرى، لذا إعتمديه دون تردد.

الفساتين القصيرة
إطلالة من Sergio Hudson

فساتين سهرة قصيرة كلاسيكية

من التصاميم التي لا بد منها عند كل سيدة، الفستان القصير الكلاسيكي، ضرورة، لكل سيدة، فهو خيارك الدائم، عند الحيرة. الفستان القصير الكلاسيكي، خيار لافت ومميّز، يمكنك إختياره في إطلالات شيك، إطلالات الحفلات، والسهرات، وهو صيحة دائمة، لا تبطل موضته بتاتاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Versace، إعتمد فيها فستان قصير أسود كلاسيكي، بتصميم بسيط لافت، نُسق مع حذاء كعب عالي، بتصميم عصري لافت. هذه الفساتين تتميّز بأنها تليق بسائر الإطلالات، كما أنها سهلة التنسيق جدًا، مع أكسسوارات مختلفة، ومتنوعة بين كاجوال وشيك.

الفساتين القصيرة
إطلالة من Versace

فساتين سهرة قصيرة من الجلد

من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، قماش الجلد المميّز، لذا إعتماد ملابس مميّزة بقماش الجلد، من أبرز صيحات الموضة، ويمنحك إطلالة عصرية لا تقاوم. الفستان الجلد، تصميم عصري، ستايلش، وجريء، خصوصاً إذا كان قصيراً. قصة الفستان قد تختلف بين واسعة أو ضيقة، وفي كل الحالات، التنسيق يلعب الدور الأبرز في جعل هذه الإطلالة كاجوال شيك، أو شيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Tods نُسق فيها فستان قصير بقماش الجلد الأسود، مع حذاء لافت باللّون البيج، إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها للوك لافت لهذا الموسم.

الفساتين القصيرة
إطلالة من Tods

فساتين سهرة قصيرة مع فتحة جانبية

طبعاً، الفتحة الجانبية، في الفساتين تزيد من سحرها ورونقها، لذا الفساتين القصيرة بالفتحة الجانبية، خيار فريد لهذا الموسم من شتاء 2024، وهو صيحة أيضاً لافتة ومميّزة. هنا نستعرض فستان أسود مميّز، وشيك، من Blanc، مع فتحة جانبية لافتة. هذا التصميم يناسب جداً السيدات الجريئات، واللّواتي يرغبنَّ في إطلالات لافتة وجذابة. إذا كنت من محبي الفساتين القصيرة، بالفتحات الجانبية، هذا الفستان سينال إعجابك، ومن الممكن تنسيقه في إطلالات شيك كثيرة لا تقاوم.

الفساتين القصيرة
إطلالة من Lili Blanc  

فساتين سهرة قصيرة ميتاليكية

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، الفستان القصير الميتاليكي، خيارك الأبرز، للوك أنثوي جذاب وجريء. الأقمشة الميتاليكية، صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة، من بدل رسمية، فساتين، جاكيتات، تنانير، سروال وجمبسوت، لذا إعتمادها خيار ناجح على الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Lebor Gabala، نُسق فيها فستان قصير باللّون الفضي الميتاليكي، مع جوارب عالية ضيقة باللّون الأسود الشفاف، وحذاء شيك رصاصي لماّع. إطلالة مميّزة يمكنك الإستيحاء منها للوك شتوي شيك، وعلى الموضة.

الفساتين القصيرة
إطلالة من Lebor Gabala