تنسيق جزمة بساقٍ عالية لإطلالات شيك لا مثيل لها لهذا الموسم

تعتبر الجزمة في الشتاء من العناصر المهمة لأي إطلالة، وتعتبر بالأخص الجزمة ذات الساق العالية من الموديلات الأكثر أناقة على الإطلاق. تنسيق هذا النوع من الجزم، سهل جداً، بالإضافة إلى دورها الأساسي في إضفاء أناقة لا متناهية على أي إطلالة. الجزمة ذات الساق عالية موضة رائجة لهذا الموسم، تصميم يعتمد بكعب عالي أو كعب مسطح، بكلا الحالتين، يُشعرك بأناقة لا متناهية. إعتمدت هذه الجزمة كتصميم أساسي في أبرز دور الأزياء العالمية، رصدنا لك بعض الصور لأبرز التصاميم العالمية، مع إبراز كيفية تنسيقها، لتستوحي منها، وتنسقي إطلالتك الخاصة بإسلوبك الخاص والمميّز.

تنسيق جزمة بساق عالية مع ملابس قصيرة

تنسيق جزمة بساق عالية

إطلالة مميّزة من Acne، إعتمد فيها جزمة بساق عالية جلد، باللّون البني، مميّزة ولافتة للأنظار، نُسقت مع فستان أسود قصير فوقه جاكيت سوداء قصيرة متوسطة الطول. تنسيق الجزمة مع فستان قصير، شورت قصير، أو تنورة قصيرة، تنسيق رائج وناجح جداً، يمكنك إعتماده دون تردد.

تنسيق جزمة بساق عالية مع فستان طويل بفتحة جانبية

تنسيق جزمة بساق عالية

إطلالة مميّزة من Elisabetta Franchi، إعتمدت فيها جزمة بساق عالية باللّون الهافان، ونُسقت مع فستان طويل بفتحة جانبية. قليلاً ما نرى هذا النوع من التنسيق، كون الفستان الطويل يخفي عادةً الجزمة، إلا أنه في هذه الحالة، للفستان فتحة جانبية بارزة وعالية، تكشف جزء كبير من الساق، لذا فتنسيق هذا النوع من الجزم مع هذا النوع من الفساتين ناجح ويمكنك إعتماده دون تردد.

 تنسيق جزمة بساق عالية مع سروال ضيق

تنسيق جزمة بساق عالية

إطلالة مميّزة من Elisabetta Franchi، إعتمد فيها جزمة بساق عالية باللّون الأسود، نُسقت مع سروال ضيق بالكامل باللّون الأحمر، ومع جاكيت سوداء قصيرة، تحتها قميص باللّون الأبيض. حقيبة اليد إعتمدت بحجم كبير باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، يمكنك تنسيق هذا النوع من الجزم مع أي نوع من السراويل الضيقة، القماش، الجلد، المخمل أو الدنيم.

تنسيق جزمة بساق عالية، موضة رائجة لهذا الموسم، لا تتردي في إعتمادها ضمن إطلالاتك المميّزة، مستوحية من الصور أعلاه كيفية تنسيقها، للوك ساحر، شتوي أنيق لا مثيل له.