أبرز تصاميم الجينز من عروض الأزياء العالمية

لا تغيب تصاميم الجينز عن منصات عروض الأزياء العالمية، وفي كل موسم نشاهد أبرز الموديلات بالعديد من القصّات والألوان، منها الكلاسيكي بالأسلوب الراقي والبسيط، ومنها الشبابي والجذاب بالستايل الملفت والمواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، والتي اخترنا لك مجموعة مميّزة منها من مجموعات ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة، والتي بامكانك تنسيقها بالعديد من الاطلالات النهارية والكاجوال أو المسائية والأكثر رسمية.

موديلات الجينز الرائجة من عروض الأزياء العالمية !

لأناقة مستوحاة من ستايل السبعينيات، اخترنا لك جينز جذابا من تصميم "كلوي" Chloe، باللون الأزرق الفاتح بقصة الخصر العالي والأرجل العريضة والمستقيمة، وبامكانك اعتماده بأسلوب شبابي مع أحذية الكعب العالي بقصة "البلاتفورم"، ومع التوبات المزيّنة بالنقشات البوهيمية مثلاً.

اللون الأزرق الفاتح بالجينز بقصة الأرجل العريضة والمستقيمة بتصميم من Chloé

لمن تفضل التصاميم الملفتة والخاطفة للأنظار، انتقينا لك تصميم جينز مميّز من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، بقصّة الخصر العالي، والمزيّن بصيحة الرقع الشبابية منها بنقشة الورود ومنها بأسلوب الكتابات، وبامكانك اعتماده مع الكروب تو، أو التيشرت السادة وصندل الكعب العالي بصيحة الشرائط الرائجة.

مزيج من الرقع والنقشات الجذابة بتصميم جينز ملفت من Dolce & Gabbana

 

لستايل كاجوال ومسترخٍ بالجينز الأزرق بالدرجة المتوسطة، اخترنا لك جينز عصري من تصميم "ايترو" Etro، بستايل الخصر المتوسط الارتفاع بقصة الأرجل العريضة والمزيّن بالتمزيقات الشبابية على الركبة، والتصميم مناسب للشابات، وسهل التنسيق مع الأحذية الرياضية أو تصاميم أحذية الكعب العالي.

ستايل الجينز المسترخي والمريح والممزق بتصميم شبابي من Etro

 

أعجبنا جينز "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، الشبابي بالقصة الجذابة والتي شملت مختلف درجات اللون الأزرق بأسلوب فنّي ببساطة بعيدة عن البهرجة والمبالغة، مع الخصر المتوسط الارتفاع وقصّة الأرجل المتدرجة العرض بستايل شبابي وكاجوال.

أسلوب الجينز الشبابي والملفت بمختلف درجات اللون الأزرق بتصميم من Victoria Beckham