حقيبة لافتة من CHANEL

الحقائب أكسسوار رئيسي في أي إطلالة.. كيف تختارينها ؟

ملاك صولي

تعتبر الحقيبة من أبرز الأكسسوارات التي تعتمد في أي إطلالة، وهي قطعة رئيسية لا غنى عنها، في إطلالات مختلفة، لذا إذا كنت من محبي هذا الأكسسوار، إختاري من المجموعة التي سنعرضها اليوم التصميم الأفضل بالنسبة لكِ ونسقيه في إطلالات الشتاء القادم. الحقيبة بتصاميمها وألوانها وقماشها المتنوع، أكسسوار بارز أساسي لا غتنى عنه، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، والتي تعتبر على الموضة، إختاري الحقيبة المناسبة في إطلالاتك الكاجوال والشيك، وتابعي معنا أحدث التصاميم التي تعتبر اليوم صيحة من صيحات الموضة لموسم شتاء 2024، وكوني دائماً متألقة، عصرية، على الموضة، للوك لافت لا يقاوم.

الحقيبة الكبيرة صيحة مستمرة

طبعاً، لهذا الموسم من شتاء 2024، بات واضحاً أن الحقيبة الكبيرة صيحة لافتة بتصاميم متنوعة ومختلفة. حقيبة الـTote Bag، من الحقائب التي لا تعتبر صيحة مستمرة من المواسم السابقة بتصاميم متنوعة وألوان ونقشت مختلفة. هنا في هذه الصورة نستعرض حقيبة لافت بقماش الدنيم باللّون الأزرق مع الرمادي، بتصميم كبير لافت من Dior. هذه الحقيبة تناسب جداً إطلالاتك اليومية الكاجوال، إطلالات العمل والجامعة، وحتى رحلات السفر والمشاوير البعيدة، كونها مريحة، وكبيرة الحجم، تتسع أغراضط جميعها الضرورية منها والكمالية.

حقائب شتاء 2024
حقيبة من Dior

الحقيبة الكلاسيكية تدوم

طبعاً في كل موسم، تعتبر الحقيبة الكلاسيكية من الحقائب التي تدوم، والتي لا غنى عنها في إطلالات يومية أو إطلالات كاجوال شيك، وحتى إطلالات أنيقة. الحقيبة الكلاسيكية هي الحقيبة التي تعتبر مناسبة في أي إطلالة وأي موسم، وهي التي تكون خيارك الدائم عند الوقوع في حيرة التنسيق. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Hermes، باللّون الهافان المميّز، بتصميم كلاسيكي، نُسقت مع إطلالت بألوان النيود، شيك أنيقة. هذه الحقيبة ميزتها أنها تليق بالإطلالات جميعها، ولا تبطل موضتها مع إختلاف الوقت والمواسم.

حقائب شتاء 2024
حقيبة من Hermes

الحقيبة الموسمية للوك دافىء

تعتبر الحقيبة الموسمية من الحقائب التي لا غنى عنها في موسم الشتاء، إذ يمكنك تنسيق أي حقيبة بقماش موسمي في إطلالات الشتاء للوك دافىء عصري وعلى الموضة. الحقيبة الموسمية، التي تكون بقماش موسمي، هي الحقيبة المخمل، الكاشمير، التويد، الصوف، الفرو، وغيرها من الأقمشة الشتوية المميّزة. هنا نستعرض حقيبة لافتة بقماش الصوف باللّون البيج، من Akris، هذه الحقيبة بتصميم كبير، وقماش موسمي رائج، يمكنك تنسيقها في إطلالات كاجوال يومية، أو حتى كاجوال شيك.

حقائب شتاء 2024
حقيبة من Akris

الحقيبة العصرية للوك ستايلش

في إطلالاتك اليومية الستايلش، أنت بحاجة دائماً لحقيبة ستايلش بتصميم عصري، جريء أحياناً، تكون هي محط أنظار الجميع. إختاري الحقيبة العصرية، التي تكون بتصميم جريء، لون قوي، أكسسوار لافت، وإعتمديها في إطلالات هذا الموسم للوك عصري لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها حقيبة لافتة باللّون البنفسجي، مصممة من كريستالات براقة بلون عصري على الموضة. التنسيق أيضاً ستايلش، حيث إعتمد اللّون البنفسجي كحقيبة منسقة مع الملابس، وحذاء أصفر لافت. 

حقائب شتاء 2024
حقيبة من Street style

الحقيبة الصغيرة صيحة شتاء 2024

تعتبر الحقيبة الصغيرة من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، وألوان عصرية على الموضة، وهي حقيبة عصرية، تناسب إطلالاتك اليومية، وبعض إطلالات السهرات الشيك. هنا نستعرض حقيبة لافتة باللّون الأحمر، بتصميم صغير لافت من Miu Miu، نُسقت مع جاكيت باللّون الأصفر. الجدير بالذكر أن تنسيق الألوان المتضاربة، يمنحك إطلالة لافتة وعصرية، وهو صيحة لافتة لهذا الموسم مستمرة معنا من المواسم السابقة.

حقائب شتاء 2024
حقيبة من Miu Miu