حقائب الTote Bag صيحة خريفية مستمرة..هل أنت من عشاقها؟!

تعتبر حقيبة الTote Bag أو الحقيبة الكبيرة نسبياً من الحقائب الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. حقائب الTote Bag صيحة رائجة بتصاميم لافتة ومتنوعة، وتنسيقها ضمن إطلالات شيك أو كاجوال خيار مناسب لهذا الموسم. إذا كنت من محبي هذه الحقائب لا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك الخريفية، فهي حقائب رغم حجمها الكبير إلاّ أنها تؤمن لك الراحة اللّازمة، والمطلوبة، كونها تحوي أوراقك وأغراضك الضرورية منها والكمالية، بالإضافة طبعاً إلى تصاميمها الجميلة والعصرية المميّزة.

حقائب Tote Bag معرقة لافتة

هي صيحة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها مع سائر الإطلالات خيار لافت ومميّز. النقشة المعرقة صيحة الصيحات إن كان في الملابس أو الأكسسوارات وإعتمادها ضمن إطلالات الخريفية القادمة يمنحك لوك عصري لافت وعلى الموضة.

حقائب الTote Bag
حقيبة بتصميم لافت ونقشة معرقة من Dior

حقائب الTote Bag تليق بالإطلالات الشيك

في الإطلالات الشيك يمكنك اليوم تنسيق أيضاً الحقيبة الكبيرة، والإبتعاد قليلاً عن الحقائب الصغيرة المعتادة. بتصاميم لافتة حقائب الTote Bag من الممكن أن تلائم الإطلالات الأنيقة والشيك، إذا كانت ذات تصميم لافت أنيق ومميّز. هنا في الأسفل تصميم من Salvatore Ferragamo، نلاحظ أن هذا التصميم من الممكن أن يناسب الإطلالات الشيك كما الكاجوال.

حقائب الTote Bag
حقيبة مميّزة بتصميم أنيق من Salvatore Ferragamo

تنسيق حقائب الTote Bag في إطلالات كاجوال يومية

هو التصميم الأكثر إعتماداً في الإطلالات الكاجوال اليومية، كونه تصميم مريح كبير يتسع لكل أغراضك. هذا التصميم يناسب جداً دوام العمل، الجامعة، وحتى الإطلالات النهارية المريحة. تصميم عصري، بحجم مريح يناسب جميع النساء اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات اليومية المريحة.

حقائب الTote Bag
حقيبة مميّزة من حيث التصميم والألوان من Tommy Hilfiger

حقائب الTote Bag بأقمشة خريفية مميّزة 

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الحقائب الكبيرة بالأقمشة الخريفية صيحة لافتة ومميّزة. هذا الموسم من خريف وشتاء 2022 هو موسم الأقمشة الخريفية الدافئة، كالفرو، الصوف، المخمل، جميعها تناسب هذه الحقائب ومعتمدة بكثرة. إذا كنت من محبي هذه الحقائب إختاريها لهذا الموسم بأقمشة خريفية كونها عصرية وعلى الموضة.

حقائب الTote Bag
حقيبة لافتة بقماش الصوف من Tommy Hilfiger