3 طرق لتنسيق السروال الدنيم في الصيف بأسلوب Street style

سروال الدنيم من أكثر التصاميم المعتمدة في العالم على مدار السنة وفي كل المواسم. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز 3 أفكار رائجة لهذا الصيف، حول عملية تنسيقه بأسلوب street style، لإطلالات تناسب جميع الأذواق والمناسبات. إطلالات متنوعة، مختلفة، جمعناها لك لتختاري منها التنسيق الأقرب إلى ذوقك وتعتمديه ضمن إطلالاتك الصيفية القادمة المميّزة.

طرق تنسيق السروال الدنيم لإطلالة كاجوال شيك

تنسيق إطلالة كاجوال شيك مع السروال الدنيم، صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. عدة طرق يمكنك من خلالها إعتماد السروال الدنيم وتنسيقه بأسلوب شيك لهذا الموسم. تنسيق السروال الدنيم مع البلايزرأو الجاكيت، صيحة هذا الموسم، وهذا الأسلوب يمنحك إطلالة شيك مميّزة. طريقة أخرى يمكنك من خلالها الحصول على لوك كاجوال شيك، وهي إعتماد القميص مع سروال الدنيم، فالقميص يعد من الأزياء الرسمية والتي تُضفي شياكة على الإطلالة بالمجمل. في معظم الحالات، لتكملي إطلالتك الكاجوال شيك، نسقي معها حذاء كعب عالي، فإنه بالتأكيد يزيد من شياكة الإطلالة ويزيدها أناقة.

طرق تنسيق السروال الدنيم

 

طرق تنسيق السروال الدنيم

 

طرق تنسيق السروال الدنيم للوك كاجوال يومي

أكثر الطرق إعتماداً، وأكثرها إنتشاراً. تنسيق السروال الدنيم ضمن الإطلالات اليومية في جميع المواسم أمر لا تستغني عنه أي فتاة. بالتأكيد أول فكرة تخطر في بالنا هي تنسيقه مع البلايز الكاجوال، هذا التنسيق يمكنك إعتماده في الإطلالات الصيفية اليومية بأريحية كاملة، تنسيق مريح وستايلش يؤمن لك لوك عملي لافت. نسقي هذه الإطلالة مع حذاء بكعب مسطح مفتوح، أو مع سنيكرز، لتحصلين على لوك كاجوال كامل متكامل.

طرق تنسيق السروال الدنيم

  

طرق تنسيق السروال الدنيم

 

طرق تنسيق السروال الدنيم

طرق تنسيق السروال الدنيم لإطلالة عصرية لافتة

بعض تصاميم السروال الدنيم تعد عصرية، كالواسعة، أو الممزقة، أو القصيرة نسبياً، جميعها موديلات عصرية لافتة، وتنسيقها بأسلوب عصري يتطلب جرأة ومغامرة. قد تذهب بعض الفتيات بعيداً في عملية تنسيق السروال الدنيم، وتقوم بتنسيقه مع أزياء عصرية، إن كان من حيث التصميم الغريب، أو الألوان القوية، أو مع تصاميم تناسب السهرات، لتحصلي بالنتيجة على لوك عصري يخطف الأنظار، نُسق بمزيج متضارب وناجح.

طرق تنسيق السروال الدنيم