فساتين السهرة السوداء والبراقة عنوان للأناقة في سهرات نهاية العام

فساتين السهرة السوداء والبراقة عنوان للأناقة والرقي في سهرات نهاية العام.. إليك أبرز الطرق لانتقائها

نانسي شربل
29 ديسمبر 2023

عندما تجتمع أناقة اللون الاسود مع تفاصيل التطريز والكريستال والخرز في اطلالة واحدة تنتج عنها الفخامة والجاذبية والصيحات الاستثنائية التي يمكنك التألق بها بفساتين سهرة خارجة عن المألوف وتبرز مفاتن جسمك وتجعلك مواكبة لأبرز صيحات الموضة. واللافت أن اللون الأسود سيكون من أساسيات اطلالاتك الفاخرة في سهرات نهاية العام للحصول على أناقة ملفتة.

كوني السباقة في اختيار أجمل صيحات فساتين السهرة السوداء والبراقة التي ترافق العديد من القطع الفاخرة والملفتة. فانتقي أجمل القصات والتدرجات التي تليق بسهرات نهاية العام.

فساتين سهرة سوداء مع التطريزات النافرة

فساتين سهرة سوداء مع التطريزات النافرة
فساتين سهرة سوداء مع التطريزات النافرة من Zuhair Murad

اجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الفاخر، واختاري موديلات فساتين سهرة سوداء ومطرزة مع القصة الطويلة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بلوني الاسود والفضي. فهذه القطعة البارزة من Zuhair Murad تمنحك الراحة والتألق مع التطريزات النافرة والمندسلة على كامل التصميم المميز، اضافة الى حبيبات الكريستال التي تخفي بعض التضاريس اذا كنت من صاحبات القوام النحيف.

فساتين سهرة سوداء مع الترتر وحبيبات الخرز

فساتين سهرة سوداء مع الترتر وحبيبات الخرز
فساتين سهرة سوداء مع الترتر وحبيبات الخرز من دار Naeem Khan

كما اعتمدي موضة فساتين السهرة السوداء بأقمشة الترتر البراقة بقصة ملفتة وتتسع من أسفل الخصر وصولاً الى أسفل الركبة. كل ما عليك فعله هو أن تختاري الفستان الفاخر من دار Naeem Khan مع طبعات الورود النافرة والبراقة على كامل التصميم بأقمشة التول الواسعة والمتطايرة مع الثنيات المتدرجة من الجهة الامامية وتفاصيل حبيبات الخرز البراقة.

فساتين سهرة سوداء مع الأكتاف المكشوفة

فساتين سهرة سوداء مع التول والتطريز
فساتين سهرة سوداء مع الأكتاف المكشوفة بأسلوب Elie Saab

وإن كنت من محبي ارتداء فساتين السهرة المتدرجة مع طبقات الأكتاف المكشوفة، انتقي التصاميم الفاخرة بتدرجات اللون الأسود مع البرونزي. يمكنك اختيار القطع الفاخرة التي تبرز بأسلوب Elie Saab مع تفاصيل الأقمشة الشفافة بتموجات لماعة لتكون مناسبة لاطلالتك الملفتة مع طبقات التطريز الهندسي والمتدرج على طول التصميم، إضافة الى خطوط المخمل المتدرجة بطريقة أنيقة من الجهة العليا للتصميم.

فساتين سهرة سوداء مع التول والتطريز

فساتين سهرة سوداء مع طبقات الأقمشة الجانبية
فساتين سهرة سوداء مع التول والتطريز بأسلوب Zuhair Murad

ومن أجمل صيحات الفساتين الفاخرة باللون الاسود، القطع الواسعة والمدموجة مع التطريز والتول بقصة تصل الى حدود الكاحل. فانتقي هذا التصميم من دار Zuhair Murad مع قصة الصدر الجامدة، وضعي موضة الاكمام الضيقة مع التطريزات الملونة والفاخرة بقصة منسدلة مع الشرائط السوداء الواسعة والمتدرجة من الجهة الامامية لمنحك المدى المطلوب. كما يمكنك تنسيق هذا الفستان مع تفاصيل التول البليسيه الشفافة بكثير من التميز والراحة.

فساتين سهرة سوداء مع أقمشة الترتر

فساتين سهرة سوداء مع أقمشة الترتر
فساتين سهرة سوداء مع أقمشة الترتر من دار Rizman Ruzaini

ولتكوني متألقة في مناسبات نهاية العام، اختاري أحدث موديلات فساتين سوداء مع أقمشة الترتر باللون اللماع لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات طويلة على شكل فستان متدرج وواسع من الجهة الامامية بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة البارزة بالنقشات الناعمة مع أقمشة البليسيه العريضة من دار Rizman Ruzaini، اضافة الى تفاصيل الحبيبات البراقة النافرة على كامل التصميم.

فاختاري هذا النوع من الفساتين، وقومي بتنسيقها مع طبقات الاقمشة المتدرجة من الجهة العليا للتصميم للحصول على اطلالة حيوية ساحرة.

فساتين سهرة سوداء مع تفاصيل الشبك

فساتين سهرة سوداء مع تفاصيل الشبك
فساتين سهرة سوداء مع تفاصيل الشبك من دار Giorgio Armani Privé

ولمحبات اللون الأسود المنقوش الذي يبرز مع تفاصيل الخرز الفاخرة والجلدية، انتقي من دار Giorgio Armani Privé القصة الضيقة والمتدرجة مع الزخرفات المفرغة على الجوانب، إضافة الى طبعات الخرز النافرة على كامل التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط هندسية مع الياقة العريضة على الاكتاف.

فاعتمدي هذا اللوك في مناسبات نهاية العام مع تفاصيل الشبك الملونة والخطوط الهندسية المترابطة مع الحبال بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية. فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع بأسلوب شبابي وحيوي.