موديلات فساتين سهرة سوداء من زهير مراد وايلي صعب!

مما لا شك أن مصممَي الأزياء اللبنانيين "زهير مراد" Zuhair Murad و"ايلي صعب" Elie Saab يقدمان دائماً أجمل تصاميم وموديلات فساتين السهرة، وقد أصبحت ابتكاراتهما المفضلة بالنسبة لمختلف النساء بمن فيهن النجمات حول العالم، ومن مجموعتيهما الخاصج بموسم خريف وشتاء 2016-2017 للهوت كوتور جمعنا لكم أجمل موديلات فساتين السهرة السوداء لتختاروا منها ما يعجبكن.

مجموعة فساتين اعراس ايلي صعب Elie Saab الساحرة لربيع 2017

موديلات فساتين سهرة سوداء من ايلي صعب

 

يعشق "ايلي صعب" Elie Saab  اللون الأسود ودائماً ما نراه حاضراً وبقوة في مختلف مجموعاته، ومن مجموعته الأخيرة جمعنا أجمل الموديلات من فساتين السهرة السوداء والتي بدت فاخرة ومُبهرة، وتنوعت قصاتها بين الكبير وبين المزين بالكشكش، وبين قصة ذيل السمكة وغيرها، أما أقمشتها فقد تنوعت بين المخمل، والشيفون، والدانتيل.

Zuhair Murad يتوج نساءه أميرات على عرش الموضة

موديلات فساتين سهرة سوداء من زهير مراد

 

كان للون الأسود حصة كبيرة ضمن مجموعة "زهير مراد" Zuhair Murad  للهوت كوتور لموسم خريف 2016، وقد استوحى هذه المجموعة من النمط البوهيمي وجمعها مع النمط الفيكتوري الفاخر، فكانت النتيجة تنوعاً في فساتين السهرة من ناحية القصات التي ركز فيها بشكل خاص على الخصر، ومن ناحية الأقمشة التي ركزت بشكل أساسي على الدانتيل والشيفون.

كيف بدت النجمات في عرض Elie Saab؟

موديلات فساتين سهرة سوداء مبهرة وراقية جمعناها لك من منصات عروض "ايلي صعب" Elie Saab و"زهير مراد" Zuhair Murad  لموسم خريف وشتاء 2016-2017 للهوت كوتور، شاهديها بالصور واختاري منها فستان السهرة الذي يعجبك.