أحذية الجلد الأصلية لا يمكن اختيارها بشكل عشوائي..هذه أفضل النصائح في هذا المجال!

أحذية الجلد الأصلية لا يمكن اختيارها بشكل عشوائي..هذه أفضل النصائح في هذا المجال!

25 ديسمبر 2023

في السابق كانت جزم الجلد حكراً على الأشخاص الذين يعملون في الجيش، أما اليوم لقد أصبحت قطعة لا غنى عنها في خزانة الملابس الشتوية لأي سيدة.وعلى الرغم من توفرأنواع متعددة من الجزمفإذا كنت تريدين حقاً أن تكوني أنيقة، فإن الشيء الوحيد الذي يضمن لك هذه الغاية هو زوج من جزم الجلد الأصلية التي ستمنحك الكثير من الراحة وستعكس الأناقة في إطلالتك الشتوية. هناك العديد من الأنماط المتوفرة من جزم الجلد في عالم الموضة وبما أن التصاميم المصنوعة من الجلد الأصلي ليست رخيصة الثمن، فيجب أن تكوني متأكدة تماماً من أنك تختارين زوجاً من جزم الجلد المثالية لك. لذا، سنقدم لك من موقع "هي" بعض الإرشادات حول كيفية اختيار جزم الجلد المناسب لك.

ماذا هي المواد التي يتم منها تصنيع جزم الجلد؟

عندما تشرعين في سعيك للعثور على جزم الجلد المثالية، فإن فهم أنواع الجلود المختلفة المستخدمة في إنتاجها أمر بالغ الأهمية لتحديد الجودة. عند التسوق لشراء الجزم، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر، استفسري دائماً عن نوع الجلد. الأحذية المصنوعة من الجلد الكامل، والتي يتم الحصول عليها من جلود البقر البالغة، تمثل قمة الجودة وطول العمر. وغالباً ما يتم استخدام الجلود الكاملة الحبوب كما يطلق عليها وهي فقط أعلى طبقة من جلد الحيوان وهي الأقرب إلى الهواء من الجلد. في المقابل، توفر الأحذية المصنوعة من الحبوب المصحّحة وهي لا تعتبر من أنواع الجلود جودة ومتانة أقل من الجلد الطبيعي، لذا ابتعدي عن الجلود هذه واتجهي لاختيار جلود البقر التي تكون أعلى جودة. أيضاً ضعي في اعتبارك أن العديد من المتاجر والمستودعات تميل إلى بيع جلود منخفضة الجودة، والتي خضعت لمعالجة أكثر من نظيراتها من الحبوب الكاملة، نظراً لقدرتها على تحمل تكاليفها.

كيف تميزين الجلد الأصلي من غيره؟

Lanvinحذاء جلد من
حذاء جلد من Lanvin

لمعرفة الجلد الأصلي عليك أن تتحققي من درجة ألوان الجلود، إذا كنت تتطلعين إلى منتج جلدي أصلي، فيجب عليك التحقق من درجة الجلد الخاصة به. البضائع التي تحمل علامة جلد طبيعي لها درجات جلدية مختلفة.

اسألي عن أصل الجلود، لأنه غالباً ما يكون الجلد الأوروبي هو الأفضل. الجلد الأوروبي مصنوع بعناية، وهو مصنوع بطرق صديقة للبيئة. وفي الوقت نفسه، غالباً ما تستخدم دول أخرى جلوداً رخيصة الثمن لصنع الجزم.

رائحة المنتج تدل على نوعيته ومتانته، فإن الجلد الحقيقي سوف تكون رائحته مثل الجلد. وفي الوقت نفسه، فإن رائحة الجلد الصناعي تشبه رائحة البلاستيك والمواد المعالجة كيميائياً، لا تقبلي بالجلد الذي لا رائحة له. تحمل الجلود ذات الجودة المنخفضة أيضاً رائحة جلدية أخف، حيث أن الجلود المستخدمة ذات جودة أقل. من ناحية أخرى، سيكون للجلود الناعمة رائحة غنية ونفاذة.

هل يبدو الجلد مثل البلاستيك؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون الجلد منقسماً ومغطى بطبقة من البولي يوريثان أو ما يسمى  PU . يجب تجنب أي منتج جلدي يبدو مصنوع آلياً. كذلك، تجنبي أي منتجات تحتوي على الكثير من العيوب، بشكل عام فإن المنتج الجلدي الجيد سيكون له ملمس ناعم.

تحققي من خياطة المنتج حيث يجب أن يحتوي المنتج الجلدي على غرز مستقيمة، خياطة الجلود المصنوعة آلياً واضحة، والخياطة اليدوية مرئية. تعتبر المنتجات الجلدية المصنوعة يدوياً أكثر متانة، وغالباً ما تكون ذات أنماط قوية ومتينة. إذا كان المنتج قد خيط آلياً، فتأكدي من أن الخيط السفلي قد صمم بشكل متناسق، ففي بعض الأحيان تحتوي السلع الجلدية الرخيصة على خياطة فوضوية في الجزء السفلي.

هل تعرفت إلى موديلات جزم جلد لشتاء 2024؟

Apc حذاء جلد قصير بكعب مسطح
حذاء جلد قصير بكعب مسطح Apc

جزم جلد بساق قصير وباللون الأسود، موديله عصري وعملي ولا تبطل موضته أبداً يمكنك تنسيق مع التنانير والفساتين الشتوية.

Awake Mode أحذية جلد شتوية بلون أحمر داكن
أحذية جلد شتوية بلون أحمر داكن Awake Mode

جزم جلد باللون الأحمر الداكن وبساق طويل، هذه الجزم مثالية لفصل الشتاء حيث يمكنك تنسيقها مع أكثر من إطلالة.

Chanel أحذية جلد بكعب عالي
أحذية جلد بكعب عالي Chanel

أحذية بكعب عال مصنوعة من الجلد الأسود من دار CHANEL، هذه الجزم مصممة بطريقة مريحة تمنحك إطلالة راقية وأنيقة.

Germanier حذاء جلد بساق طويل مزينة بأشرطة
حذاء جلد بساق طويل مزينة بأشرطة Germanier

جزم جلد باللون البني رائجة في شتاء 2024، ومزينة بأشرطة يمكنك من خلالها التحكم بقياس هذا البوت الشتوي المميز.

Giorgio Armani أحذية مسطحة من الجلد
أحذية مسطحة من الجلد Giorgio Armani

احتلت الأحذية المسطحة المصنوعة من الجلد حيزاً مهماً في موضة شتاء 2024، ويمكنك تنسيقها مع إطلالاتك اليومية العملية والمريحة.

Lili Blanc حذاء بساق طويل من
حذاء بساق طويل من Lili Blanc

أحذية بساق عال من الجلد الأسود الفخم، وهذا النوع من الجزم صيحة مميزة من صيحات جوم الجلد في شتاء 2024.

Vaillantحذاء جلد بكعب صغير من
حذاء جلد بكعب صغير من Vaillant

جزم الجلد ذات الساق والكعب الصغيرين مميزة لإطلالتك في شتاء 2024، يمكنك اختيارها من الجلد الملون.

Valentino حذاء جلد أسود من
حذاء جلد أسود من Valentino

جزم جلد مميزة وأنيقة يمكنك أن تختاريها في شتاء 2024 لتزين إطلالتك هذه السنة، نسقيها مع الفساتين القصيرة ليظهر تصميمها بشكل جيد.