حذاء شيك ولافت من Saint Laurent

أحدث تصاميم الأحذية الشيك التي تناسب السهرات والحفلات.. المزيد بالصور

ملاك صولي
24 ديسمبر 2023

يعتبر الحذاء من أبرز الأكسسوارات، التي نحتاجها في كل إطلالة، والتي فعلاً لها الدور الأبرز، في زيادة جمال الإطلالة ورونقها، واليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم المميّزة، التي نحن بحاجتها لتنسيق لوك يناسب سهرات وحفلات نهاية العام، أو أي إطلالة شيك قادمة. قومي معنا بهذه الجولة، وإختاري من هذه المجموعة المميّزة، الحذاء الأبرز، الذي يمكنك إعتماده في تنسيق إطلالات هذا الموسم من خريف وشتاء 2024، للوك مميّز، أنيق وشيك. أحذية لافتة، نستعرضها بالصور، المرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، يمكنك من خلالها تكوين بعض الأفكار لتطبقيها في إطلالاتك الأنيقة والشيك القادمة. 

أحذية بتصميم كلاسيكي شيك

من التصاميم التي تناسب جميع الإطلالات، الحذاء الكلاسيكي، حذاء مميّز، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات متنوعة، وفي السهرات أيضاً. هنا نستعرض أحذية بتصميم كلاسيكي، من Gianvito Rossi، يمكنك إعتمادها في إطلالات كاجوال شيك، وإطلالات شيك في السهرات والحفلات طبعاً. الأحذية الكلاسيكية تتميّز، بأنها تليق بسائر الإطلالات، لا تبطل موضتها مع إختلاف المواسم والصيحات، وبأنها تليق بسائر الألوان، والستايلات حتى لو كانت الملابس عصرية.

أحذية شتاء 2024
أحذية من Gianvito Rossi

حذاء البوت بالمقدمة المروصة

هذا الحذاء صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، منها الكعب العالي جداً، ومنها المتوسط. البوت بالمقدمة المروصة عادة ليتصدر الساحة بتصاميم متنوعة، وألوان مختلفة. هنا نستعرض حذاء لافت من Dundas، بالكعب العالي، وبالساق العالية، باللّون الأحمر المميّز، يمكنك تنسيقه مع ملابس قصيرة، من فساتين، تنورة، شورت، بلايسوت، للوك أنيق، جذاب، مليء بالسحر والأنوثة. الجدير بالذكر أن هذا التصميم غاب لسنوات، وعاد اليوم ليتصدر ساحات الموضة العالمية.

أحذية خريف 2023
حذاء من Dundas

الحذاء الميتاليكي  

من الأحذية العصرية، والتي تناسب جداّ إطلالات السهرات والحفلات، الحذاء الميتاليكي، الفضي، البرونزي، الذهبي، أو الألوان الأخرى ذات اللمسة الميتاليكية اللماعة، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، كعب متفاوت، وألأوان مختلفة. هنا نستعرض حذاء لافت، بوت بكعب متوسط، باللّون الفضي اللّماع. هذا التصميم المميّز من Lilos، يمكنك تنسيقه في إطلالات السهرات والحفلات، مع فساتين قصيرة، أو مع ملابس قصيرة متنوعة، للوك ساحر وجريء. 

أحذية خريف 2023
حذاء من Lilos

الحذاء العصري الغريب 

من التصاميم البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الأحذية العصرية المميّزة، والتي تكون غريبة بعض الشيء، من حيث التصميم، اللّون، أو الأكسسوارات المعتمدة. هنا نستعرض حذاء لافت من Lanvin، باللّون الأسود، مليء بالأحجار والكريستالات الملونة. هذا التصميم الجريء، والمميّزة، يناسب السيدات المغامرات في عالم الموضة والأزياء، والجريئات أيضاً، اللّواتي يرغبنً في تنسيق إطلالة جريئة، عصرية، على الموضة، تواكب صيحات الموضة العالمية.

أحذية خريف 2023
حذاء من Lanvin

الأكسسورات المعدنية في الأحذية تزيدها أناقة

طبعاً الحذاء كل ما كان أنيقاً، ومميّزاً، أصبح مناسباً أكثر للسهرات والحفلات، كون هذه المناسبات تتطلب تنسيق ملابس أنيقة لافتة، مع أكسسورات شيك ومختلفة. الأكسسوارات، الأحجار، الكريستالات والتطريزات، كلها عوامل إضافية، يمكنك إعتمادها في الحذاء، للوك أكثر أناقة، وأكثر شياكة. لذا الحذاء الذي يحوي في تصميمه أكسسوارات، معادن، أحجار وغيرها، يناسب جداً الحفلات، والسهرات، ويزيد من أناقته ورونقه. هنا نستعرض حذاء بوت لافت من Elie Saab، يتميّز ببساطة التصميم، مع إضافة لافتة لأكسسوار معدني عند الكعب، جعله مختلفاً، فهذه اللمسة البسيطة، زادت من أناقة التصميم، وجعلته أكسسوار يناسب الشهرات والحفلات دون أي شك.

أحذية خريف 2023
حذاء من Elie Saab