موضة الجاكيتات الحمراء سرقت الأضواء في إطلالات الشتاء

موضة الجاكيتات الحمراء سرقت الأضواء في إطلالات الشتاء.. إليك أفكار تنسيقها

نانسي شربل
20 ديسمبر 2023

في ظل سيطرة موضة اللون الأحمر على إطلالات الشتاء، ها هي موضة الجاكيتات الساحرة بتدرجاتها المشرقة وقصاتها المتنوعة تبرز بطريقة ملفتة وتضفي أناقة استثنائية قل مثيلها على اختياراتك المقبلة بكثير من الانوثة. فانتقي بكثير من الأنوثة موضة الجاكيتات الحمراء التي تعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة، بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية الطويلة.

امنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي الجاكيتات الحمراء الملفتة كونها موضة تخطّت التقاليد، وتألقي بأجمل الألوان والتموجات الساحرة التي تغمر القطع بكثير من التميّز والشياكة.

موضة الجاكيت الحمراء بأسلوب الكاب القصير

موضة الجاكيت الحمراء بأسلوب الكاب القصير
موضة الجاكيت الحمراء بأسلوب الكاب القصير من دار Vivetta

كما انتقي صيحات الكاب الحمراء المتدرجة بقصة الكلوش، لتتألقي بها من دار Vivetta بموديلات متدرجة تصل الى حدود الركبة. فانتقي هذه القطعة ونسّقيها مع الياقة العالية وتفاصيل الازرار المستقيمة باللون الأحمر.

واللافت في هذا اللون، موضة الجوارب الضيقة والمنقوشة التي تأتي متألقة على كامل القطع، للحصول على شياكة ملفتة في الشتاء.

موضة الجاكيت الحمراء ذات الاكتاف المكشوفة

موضة الجاكيت الحمراء ذات الاكتاف المكشوفة
موضة الجاكيت الحمراء ذات الاكتاف المكشوفة من وحي دار Balmain

أما موضة الجاكيت القصيرة باللون الأحمر فتعتبر من اساسيات اختياراتك في الشتاء. كوني أكثر جاذبية، وتألقي بالقصة الجريئة والقصيرة ذات الاكتاف المكشوفة والاكمام الطويلة من وحي دار Balmain.

ولا تترددي باختيار موضة البنطلون الأسود الضيق والذي يتسع من أسفل الركبة بطريقة تظهر جمال جسمك مع موضة الأسود الضيق ذات الكعب العالي والرفيع.

موضة الجاكيت الحمراء بأسلوب البلايزر

موضة الجاكيت الحمراء بأسلوب البلايزر
موضة الجاكيت الحمراء بأسلوب البلايزر من دار Ferragamo

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، اختاري موضة الجاكيت الحمراء بأسلوب البلايزر المتدرجة على الاكتاف بطريقة مميزة وبقصة مستقيمة ومريحة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة ولا تتخلي على طريقة دار Ferragamo عن القصة القصيرة والمستقيمة لتكون من اختيارك مع السروال الكلاسيكي المستقيم لاستكمال اطلالتك المقبلة.

موضة الجاكيت الحمراء القصيرة

موضة الجاكيت الحمراء القصيرة
موضة الجاكيت الحمراء القصيرة بأسلوب دار Rita Row

وكوني ملفتة في اطلالات الشتاء، واختاري موضة السروال الأحمر المستقيم مع البلايزر القصيرة والمترابطة مع الجيوب الجانبية والزر الأسود الكبيرة، واحصلي على اطلالة أكثر جاذبية، لضمان أناقة راقية وكلاسيكية في الوقت عينه بأسلوب دار Rita Row.

موضة الجاكيت الحمراء المستقيمة

موضة الجاكيت الحمراء المستقيمة
موضة الجاكيت الحمراء المستقيمة من دار Hanacha Studio

أما موضة الجاكيت الحمراء المستقيمة والتي تأتي مكشوفة من ناحية البطن، إضافة الى تفاصيل الشراريب البيضاء المتدرجة على جوانب الخصر فتبرز بشكل ساحر من دار Hanacha Studio، وقومي بتنسيقه مع السروال الجينز المنقوش والداكن. فاختاري القصات الواسعة التي تأتي مريحة بطريقة لا تظهر تقاسيم الجسم مع الزخرفات الحمراء التي تمنحك رونقاً استثنائياً على اختياراتك.

موضة الجاكيت الحمراء بقصة الاكتاف الجامدة

موضة الجاكيت الحمراء بقصة الاكتاف الجامدة
موضة الجاكيت الحمراء بقصة الاكتاف الجامدة من دار Stella McCartney

وتألقي في شتاء 2023 بموضة الجاكيت الطويلة التي تبرز بقصة الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة التي تخف جزء من الأصابع.

فلا تترددي بتنسيق هذه القطعة مع التنورة الحمراء الفاتحة التي تبرز بالشق الجانبي العريض بأنوثة تامة مع الخصر العالي من دار Stella McCartney مع القصة الفضفاضة جداً.