موديلات فساتين لصاحبات القوام النحيف

موديلات فساتين لصاحبات القوام النحيف .. إليك أبرز النصائح لاختيار التصاميم المناسبة

10 ديسمبر 2023

في ظل كثرة صيحات الموضة الرائجة في إطلالاتك المقبلة، هناك العديد من القصات وموديلات فساتين تناسب صاحبات القوام النحيف. فهناك العديد من القطع التي يجب اختيارها لابراز مفاتن جسمك مع اختيار التصاميم المتنوعة التي رافقت العديد من القطع الكاجوال والعصرية.

 فلا بد أن تتعلّمي الكثير من الطرق والنصائح لاختيار موديلات فساتين لصاحبات القوام الرفيع دون إظهار مدى نحافتك بحيل بسيطة تضمان رشاقتك بطريقة سهلة وبسيطة.

موديلات فساتين لصاحبات القوام الرفيع
موديلات فساتين لصاحبات القوام الرفيع Tadashi Shoji

اعتمدي موديلات فساتين بأقمشة قادرة على إظهار قوامك بشكل ممتلئ عن الحقيقة لضمان إطلالة رائعة مثل أقمشة الستان والحرير وحتى الجلد. فهذه الخطوة تناسب كثيراً إطلالتك في السهرة وتمنحك مظهر استثنائي.

موديلات فساتين سهرة مع الأكمام المنفوخة

اختاري موديلات فساتين سهرة بقصة الأكمام المنفوخة كونها من الصيحات التي تناسب صاحبات القوام النحيف. هذه الصيحة تناسبك كونها تعمل على إخفاء نحافة ذراعيك بشكل بسيط. لهذا احرصي على اختيار التصميم الذي يمكن أن يتماشى مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة.

موديلات فساتين سهرة مع الأكمام المنفوخة
موديلات فساتين سهرة مع الأكمام المنفوخة من دار Zimmermann

انتقي أجمل موديلات فساتين سهرة بارزة بموضة الرسمات الهندسية المتموجة من الجهة السفلى للتصميم بكثير من الانوثة من دار Zimmermann، مع طبقات الكشكش الناعمة والملفتة بالزخرفات الهندسية والحرير الفاخر على الجهة العليا للتصميم. لا تترددي بانتقاء هذا التصميم وكوني أكثر جاذبية مع الطبعات والرسمات المتدرجة بكثير من الانوثة للحصول على اطلالة استثنائية.

موديلات فساتين سهرة مع الأكمام المنفوخة
موديلات فساتين سهرة مع الأكمام المنفوخة من دار Stéphane Rolland

وومن أجمل موديلات فساتين سهرة رائجة وتناسب جسمك النحيف، اختيار موضة التصميم الهندسي والملفت بطبعات منقوشة ومتدرجة على الجوانب باللون الأبيض، مع قصة الأكمام المنفوخة والمنسدلة بأسلوب هندسي لجعل الاكتاف جامدة بكثير من الانوثة من دار Stéphane Rolland.

هذا التصميم يمكنك اختياره مع تفاصيل الاقمشة المترابطة بكثير من الانوثة ليتم تنسيقه مع طبقات الكشكش النافر وصيحة النقشات المتدرجة على الجوانب وطبقات الكاب المنسدلة بأسلوب ساحر.

موديلات فساتين سهرة بقصة الكتف الواحد

اختاري موديلات فساتين سهرة تبرز بطبقات الكشكش وقصة الكتف الواحد المناسبة لصاحبات القوام النحيف بشكل بسيط ويمكن أن يتناسب مع ذوقك ويمنحك مظهر جذاب. فإذا كنت تعانين من نحافة زائدة بالقوام يمكنك اختيار بعض التفاصيل التي يمكن أن تخفي شكل جسمك من خلال طبقات الـ Ruffle Dress المتدرجة بأساليب متنوعة.

موديلات فساتين سهرة بقصة الكتف الواحد
موديلات فساتين سهرة بقصة الكتف الواحد من وحي دار Ulla Johnson

اختاري موضة الفساتين الطويلة والمزخرفة بتدرجات اللون الأخضر مع القصة التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك من وحي دار Ulla Johnson. وانتقي التصميم الساحر بموضة الكتف الواحد مع طبقات الكشكش الهندسية المتدرجة من جهة واحدة. واللافت في هذا التصميم موضة الكم المنفوخ وطبعات الخطوط الهندسية بأسلوب متجدد على كامل الفستان.

موديلات فساتين سهرة بقصة الاكتاف المكشوفة

وتعد فساتين السهرة الحريرية من أبرز الموديلات الرائجة والتي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة القوام النحيف مع انتقاء القطع البارزة بقصة الاكتاف المكشوفة. من الأفضل الابتعاد عن الألوان الداكنة كالأسود والكحلي كونها تظهر تقاسيم تعيق إطلالاتك المقبلة.

موديلات فساتين سهرة بقصة الاكتاف المكشوفة
موديلات فساتين سهرة بقصة الاكتاف المكشوفة من وحي اطلالات دار Elie Saab

اختاري موديلات فساتين سهرة فاخرة باللون البنفسجي الداكن من وحي اطلالات دار Elie Saab مع القصة الواسعة والرائجة وطبقات الاقمشة المتدرجة مع الشق الجانبي، لترافق اطلالاتك مع قصة الاكتاف المكشوفة بأسلوب ملفت.

موديلات فساتين سهرة مع طبقات الأقمشة الجانبية

وإن كنت من محبي ارتداء فساتين السهرة المتدرجة مع طبقات الأقمشة الجانبية، انتقي التصاميم الموحدة من ناحية اللون كونها الأنسب لصاحبات القوام النحيف.

موديلات فساتين سهرة مع طبقات الأقمشة الجانبية
موديلات فساتين سهرة مع طبقات الأقمشة الجانبية بأسلوب Zuhair Murad

يمكنك اختيار القطع الفاخرة التي تبرز بأسلوب Zuhair Murad مع تفاصيل الحرير الأحمر بتموجات لماعة لتكون مناسبة لاطلالتك الملفتة مع طبقات الأقمشة الجانبية المتدرجة الى الأسفل بأسلوب موحد.

موديلات فساتين سهرة مع طبقات الأقمشة الجانبية
موديلات فساتين سهرة مع طبقات الأقمشة الجانبية من وحي دار Emilia Wickstead

وتبرز في اطلالاتك المقبلة موديلات فساتين سهرة طويلة وحريرية تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك من وحي دار Emilia Wickstead مع الفستان الأخضر الزيتوني البارز بطبقات الأقمشة المتدرجة على جوانب الخصر. واللافت في هذا التصميم موضة الاكتاف العريضة مع الياقة الدائرية العالية بأسلوب متجدد. فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع بأسلوب شبابي وحيوي.

موديلات فساتين سهرة متدرجة مع الشراريب الساحرة

موديلات فساتين سهرة متدرجة مع الشراريب الساحرة
موديلات فساتين سهرة متدرجة مع الشراريب الساحرة من دار Elisabetta Franchi

ومن التصاميم المتدرجة التي يمكنك أن تختاريها لصاحبات القوام النحيف، موديلات فساتين سهرة قصيرة باللون الأبيض والساحر مع السلاسل الذهبية البراقة والمنسدلة على الجهة الامامية للتصميم. فانتقي هذا التصميم من دار Elisabetta Franchi مع تدرجات الشراريب الطويلة من جهة والقصيرة من جهة أخرى لضمان اطلالة راقية وخارجة عن المألوف بأسلوب عصري.

موديلات فساتين سهرة مع التطريزات النافرة

موديلات فساتين سهرة مع التطريزات النافرة
موديلات فساتين سهرة مع التطريزات النافرة من دار Zuhair Murad

واجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الفاخر، واختاري موديلات فساتين سهرة مطرزة مع القصة الطويلة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بلوني الاسود والفضي. فهذه القطعة البارزة من Zuhair Murad تمنحك الراحة والتألق مع التطريزات النافرة والمندسلة على كامل التصميم المميز، اضافة الى حبيبات الكريستال التي تخفي بعض التضاريس اذا كنت من صاحبات القوام النحيف.