فساتين الترتر موضة شتاء 2024 في مناسبات نهاية العام

فساتين الترتر موضة شتاء 2024 وتخطف الأنظار في مناسبات نهاية العام.. إعتمديها بطرق مختلفة

نانسي شربل
8 ديسمبر 2023

بالطبع تشعرين بالملل من صيحات الفساتين الموحدة من ناحية الالوان وتبحثين عن قطع ملفتة وتجعل اطلالتك محط أنظار الجميع في مناسبات نهاية العام. فانتقي في سهراتك المقبلة صيحة فساتين الترتر بتدرجاتها البراقة واللماعة وقومي بتنسيقها بطرق متعددة لتضفي أناقة لا مثيل لها.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تطبيق بطرق مختلفة موضة فساتين الترتر البراقة التي تخطف الأنظار بكثير من الأنوثة. فاطلعي على هذه الصيحة وكوني السباقة في اختيار قطع مميزة وساحرة.

فساتين سهرة ترتر على شكل كاب

فساتين سهرة ترتر على شكل كاب
فساتين سهرة ترتر على شكل كاب من دار Naeem Khan

اختاري موضة فساتين السهرة الترتر على شكل كاب مريح وفضفاض في اطلالات مناسبات نهاية العام. فاختاري الفستان المتموج بتدرجات عصرية وتموجات عصرية مع طبعات الخرز النافرة بتدرجات استثنائية على طول التصميم.

ننصحك باختيار بأسلوب دار Naeem Khan الفستان البراق المنسدل بإطلالة عصرية الى الأسفل، مع قصة اكمام الكاب الطويلة على اليدين، اضافة الى طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة بقصة غير مستقيمة على الجوانب للحصول على اطلالة مميزة.

فساتين سهرة ترتر مع الريش

فساتين سهرة ترتر مع الريش
فساتين سهرة ترتر مع الريش من وحي دار Christian Cowan

كما اختاري أجمل الافكار لتتألقي بموضة اللون الفضي البراق مع الفساتين النافرة بأقمشة الترتر والتي تحتوي على تفاصيل هندسية نافرة. تألقي من وحي دار Christian Cowan بموضة الفستان المستقيم الذي لا يحدد مفاتن الجسم مع تفاصيل الريش الهندسية والمنسدلة من الجهة السفلى للتصميم مع ثنيات الاقمشة الزرقاء.

فانتقي هذا التصميم مع قصة الياقة الدائرية وتفاصيل الاقمشة البراقة مع الباييت على الجوانب بكثير من الاناقة للحصول على أناقة كاجوال في مناسبات نهاية العام.

فساتين سهرة ترتر مع الزخرفات والنجوم

فساتين سهرة ترتر مع الزخرفات والنجوم
فساتين سهرة ترتر مع الزخرفات والنجوم من دار Christian Cowan

ولمحبات اللون الفضي المنقوش الذي يبرز مع تفاصيل الخرز الفاخرة، انتقي من دار Christian Cowan القصة القصيرة المتدرجة بثنيات غير مستقيمة مع الزخرفات المفرغة البارزة على الجوانب مع طبعات النجوم المتدرجة من التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط هندسية مع الياقة الملفتة على الاكتاف.

فاعتمدي هذا اللوك في مناسبات نهاية العام مع صيحة الحذاء الفضي المفرغ والبارز بالحبال المترابطة على الارجل بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية.

فساتين سهرة ترتر مع حبيبات الخرز

فساتين سهرة ترتر مع حبيبات الخرز
فساتين سهرة ترتر مع حبيبات الخرز من دار Naeem Khan

كما اعتمدي موضة فساتين السهرة السوداء بأقمشة الترتر البراقة بقصة ملفتة وتتسع من أسفل الخصر وصولاً الى أسفل الركبة. كل ما عليك فعله هو أن تختاري الفستان الفاخر من دار Naeem Khan مع طبعات الورود النافرة والبراقة على كامل التصميم بأقمشة التول الواسعة والمتطايرة مع الثنيات المتدرجة من الجهة الامامية وتفاصيل حبيبات الخرز البراقة.

فساتين سهرة ترتر وهندسية

فساتين سهرة ترتر وهندسية
فساتين سهرة ترتر وهندسية لمناسبات نهاية العام

وتبرز صيحات فساتين السهرة ضيقة بتدرجات اللون الأزرق الكحلي مع قصة الصدر المحددة بطريقة عصرية. فهذه الصيحة تألقي بها بأقمشة الترتر مع التصميم الطويل والمتدرج بحبيبات الخرز والخطوط الهندسية المترابطة على الجوانب بطريقة هندسية وملفتة مع قصة الاكمام الطويلة. ننصحك باختيار هذا الفستان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه.

فساتين سهرة ترتر وبرونزية

فساتين سهرة ترتر وبرونزية
فساتين سهرة ترتر وبرونزية من دار Philosophy

ولتكوني متألقة في مناسبات نهاية العام، اختاري أحدث موديلات فساتين برونزية مع أقمشة الترتر باللون اللماع لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات طويلة على شكل فستان متدرج وواسع من الجهة الامامية بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة البارزة بالنقشات الناعمة مع قصة الاكمام العريضة من دار Philosophy، اضافة الى تفاصيل الشق الجانبي العالي.

فاختاري هذا النوع من الفساتين، وقومي بتنسيقها مع موضة الحذاء العالي للحصول على اطلالة حيوية ساحرة.