3 طرق لتنسيق أقمشة الترتر البراقة بأساليب عصرية وراقية

قماش الترتر هو من أكثر الأقمشة رواجاً في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 غير أن كثيرات من النساء يخشين اعتماده في اطلالاتهن المختلفة خوفاً من أن يبدو اللوك النهائي مُبهرج ومبالغ به. ولهذا فقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات مميزة ولمناسبات مختلفة من أقمشة الترتر البراقة لتتألقي بها بأساليب عصرية وراقية.

اطلالة مميزة لمناسباتك المسائية في تنورة من الترتر البراق: اخترنا في هذا اللوك تنورة من الترتر البراق الملون من "غوتشي" Gucci ونسقنا معها قميص باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent، واخترنا معهما حذاء كعب عالي باللون الأسود من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وشنطة يد خضراء من "جيمي شو" Jimmy Choo، وأكملنا الاطلالة بأقراط من الحجر الأسود من "بوميلاتو" Pomellato.

اطلالة مميزة لمناسبة مسائية في التنورة الملونة من الترتر البراق

اطلالة للسهرت في فستان من الترتر البراق: اخترنا لهذه الاطلالة فستان من الترتر بألوان الباستيل الفاتحة من "زهير مراد" Zuhair Murad، ونسقنا معه صندل كعب عالي من "ستيوارت ويتزمان" Stuart Weitzman باللون العنابي، وحقيبة يد ذهبية من "جيمي شو" Jimmy Choo، وأقراط مرصعة بأحجار زهرية من Wwake.

اطلالة للسهرات في فستان قصير من الترتر البراق

اطلالة شبابية في توب محاكة ومشكوكة بالترتر البراق: اخترنا لهذا اللوك بنطلون جينز أبيض من "جاي براند" J Brand، ونسقنا معه توب محاكة ومشكوكة بالترتر من "مارك جايكوبس" Marc Jacobs، وحقيبة يد باللون البيج من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، وحذاء كعب عالي ذهبي من "سانت لوران" Saint Laurent، وقد أكملنا اللوك بخاتم ذهبي من "فالنتينو" Valentino.

اطلالة شبابية في توب مشكوكة بالترتر البراق

3 اطلالات مختلفة ومتنوعة في أقمشة الترتر نسقناها لك لمختلف المناسبات المسائية منها والكاجوال حتى تتمكني من التألق بأقمشة الترتر هذا الشتاء بأساليب راقية وعصرية في الوقت ذاته.