من قال أن جاكيت الفرو فقط للمناسبات المسائية؟ هذه التنسيقات ستبرهن عكس ذلك!

من قال أن جاكيت الفرو فقط للمناسبات المسائية؟ هذه التنسيقات ستبرهن عكس ذلك!

7 ديسمبر 2023

اعتدنا سابقاً على ان جاكيت الفرو يناسب فقط المناسبات المسائية، لكن هذا الشتاء تغيرت الفكرة بحيث أصبحت جاكيت الفرو مناسبة للإطلالات النهارية وحتى الرياضية. إن كنت مهتمة بشراء جاكيت من الفرو هذا الشتاء، هذه الموديلات التي اخترناه لك من مجموعات أزياء خريف وشتاء 2023 للملابس الجاهزة ستدفعك لجعل جاكيت الفرو رفيقة إطلالتك في الأيام الباردة جداً. وبما أن جاكيت الفرو قطعة أساسية ومهمة في خزانتك، اخترنا لك العديد من الأفكار التي ستساعدك في تنسيق جاكيت الفرو بأجمل إطلالة.

تنسيق جاكيت الفرو بأسلوب كلاسيكي هادىء

Sacai جاكيت الفرو بإطلالة كلاسيكية
Sacai جاكيت الفرو بإطلالة كلاسيكية

تعد جاكيتات الفرو الناعم من الخيارات التي لا تغيب عن بال المرأة عند إقدامها على شراء ملابس الشتاء، تعطيها المزيد من الدفء في الأيام الباردة ويمكن أن تستثمرها في إطلالات متنوعة وفي المناسبات أيضاً. حتى أن جاكيتات الفرو مناسبة لحضور إجتماعات العمل المهمة، ويمكنك تنسيقها مع السراويل الرسمية التي تعطيك إطلالة أنيقة وكلاسيكية بامتياز.

جاكيتات فرو مع الحزام

Metrocity جاكيت فرو مميز مع ربطة الحزام
Metrocity جاكيت فرو مميز مع ربطة الحزام

ترغب أحياناً بعض السيدات تنسيق جاكيت الفرو الفخم في المناسبات الكبيرة، خاصة إن رغبت بارتداءه معظم الوقت. لذا يمكنها اختيار معاطف الفرو الفخمة المزينة بالحزام عند الخصر، تتمتع هذه التصاميم بأربطة تحدد الخصر وتمنحها إطلالة مميزة. يمكن تنسيق احذية بكعوب عالية مع الحقيبة التي تحمل باليد حتى تكتمل الإطلالة.

جاكيتات الفرو القصيرة مع إطلالة رياضية!

Seveskig جاكيت فرو قصير مع الملابس الرياضية
Seveskig جاكيت فرو قصير مع الملابس الرياضية

من قال أن جاكيتات الفرو فقط للمناسبات الكبيرة؟ ففي موضة خريف وشتاء يمكنك تنسيق جاكيت الفرو القصير مع الملابس الرياضية اليومية، هذا التنسيق رائج جداً هذا الموسم، وباستطاعتك أن تختاري تصاميم جاكيتات الفرو القصيرة مع إطلالة الجينز أو أي تنسيق آخر عملي ويومي.

جاكيتات الفرو لإطلالة فساتين السهرة القصيرة

Givenchy جاكيت فرو مع الفستان الملون
Givenchy جاكيت فرو مع الفستان الملون

من المعروف أن إطلالة الفساتين القصيرة خلال موسم الشتاء تتطلب منك ارتداء المعاطف أو جاكيتات الفرو، لذا هذا الموسم اختاري معطف الفرو الطويل الأسود مع الفساتين القصيرة أو أي تصميم آخر لفساتين السهرة.

تصاميم من الفرو جديدة ومميزة

Giorgio Armani تنسيق الفرو مع السراويل الرسمية
Giorgio Armani تنسيق الفرو مع السراويل الرسمية

هناك الكثير من الخيارات التي تتعلق بجاكيتات الفرو، لكن هذا التصميم الذي قدمه دار Giorgio Armani  مزج بين الأسلوب الكلاسيكي والعملي. عند تنسيق ملابس العمل أو أي إطلالة أخرى من السراويل الرسمية يمكن إضافة تصميم الجاكيت الفرو التي تغطي الجزء الأعلى من الجسم. ستمنحك هذه القطعة المميزة الدفء في الأيام الباردة .

تنسيق جاكيت الفرو مع التنانير القصيرة

Dundas تنسيق جاكيت الفرو القصير مع التنورة
Dundas تنسيق جاكيت الفرو القصير مع التنورة

إطلالة التنانير القصيرة من أفضل التنسيقات التي تلاءم السيدات في فصل الشتاء، لكن يمكن أن لا تكتفي بتنسيق الطقم المؤلف من تنورة قصيرة مع قميص أو كنزة من الصوف الناعم. يفضل عند تنسيق هذه الإطلالة إضافة الجاكيت الفرو الناعمة، ويمكن أن تكون التنورة من الفرو حتى تتناسب مع تصميم جاكيت الفرو.

تصميم جاكيتات الفرو الأسود

Cos جاكيت فرو أسود من
جاكيت فرو أسود من Cos

هذا الموسم اقتني جاكيت فرو أسود طويل وقومي بتنسيقها مع الإطلالات المسائية والنهارية، ومن الجيد أن تختاري جاكيت فرو بنوعية مميزة وجيدة حتى تحتفظي بها لمواسم أخرى قادمة. وإن كنت من محبات الإطلالات المتنوعة يجب أن تقتني جاكيت فرو أسود يليق بكل إطلالاتك.

جاكيتات الفرو الشتوية الطويلة

Balenciaga جاكيت الفرو الطويل من
جاكيت الفرو الطويل من Balenciaga

تختلف موديلات وألوان جاكيتات الفرو التي نراها في كل المواسم، لكن حتى تحصلي على إطلالة أنيقة مع الحذاء الشتوي ذات الساق الطويل إختاري جاكيت فرو طويل ونسقيه مع حذاء شتوي على غرار هذه الإطلالة من Balenciaga.

أفضل تنسيقات جاكيتات الفرو مع سراويل الكارغو

Awake Mode جاكيت فرو مع سروال الكارغو
Awake Mode جاكيت فرو مع سروال الكارغو

هل تتابعين صيحات الموضة جيداً؟ حسناً إن كنت متابعة لكل تفاصيل الأزياء والصيحات ستعرفين أن سراويل الكارغو تطغى بشكل كبير على موضة خريف وشتاء 2023، ويمكن أن تنسيقها مع جاكيت الفرو القصير للحصول على إطلالة عصرية ومميزة.