في البرد القارس المعطف الفرو دليلك لإطلالة دافئة وأنيقة.. أبرز وأحدث التصاميم بالصور

في البرد القارس المعطف الفرو دليلك لإطلالة دافئة وأنيقة.. أبرز وأحدث التصاميم بالصور

ملاك صولي
29 ديسمبر 2022

المعطف الفرو من التصاميم المميّزة التي يمكنك تنسيقها في إطلالات لافتة، منها الكاجوال شيك ومنها الشيك الفخم. في هذا البرد القارس، إعتماد المعطف الفرو ضمن إطلالاتك، خيار ناجح لعامله الكبير ودوره في التدفئة، بالإضافة إلى كونه تصميم أنيق لافت، ومميّز وتنسيقه مع أي إطلالة يُضفي رونقاً لا يقاوم. قومي معنا بهذه الجولة اليوم، لتتعرفي على أبرز وأحدث التصاميم المميّزة، لمعطف الفرو المعتمد بإطلالات كاجوال شيك، وإطلالات أنيقة، رصدناها بالصور من أبرز دور أزياء عالمية، بالإضافة إلى تنسيقات عصرية لافتة من Street style. 

المعطف الفرو بنقشات لافتة

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، المعطف الفرو االذي يحمل نقشات مميّزة، من هندسية، حيوانية، كارو، الترتان أو حتى المقلمة صيحة لافتة بتصاميم وألوان عصرية لا تقاوم. تنسيق هذا المعطف بإطلالات يومية مميّزة، أو بإطلالات خاصة ليلية أنيقة، خيار مميّز لا مثيل له. هذه التصاميم تمنحك إطلالة مميّزة، غير مملة، بحيث يكون المعطف بحد ذاته هو القطعة الأساس في الإطلالة.

المعطف الفرو
معطف من Celine

المعطف الفرو القصير

أيضاً المعاطف القصيرة صيحة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها بإطلالات يومية مع ملابس قصيرة أو طويلة خيار مميّز، يؤمن لك الدفىء اللاّزم، والأناقة بالتأكيد. إذا كنت من محبي الجاكيتات الطويلة، ومن أصحاب القامة المتوسطة أو القصيرة، إختاري هذا النوع من التصاميم ذات الطول المتوسط، كونه يناسب قوامك أكثر من الطويل طبعاً.

المعطف الفرو
معطف فرو قصير من إطلالات Street style

المعطف الفرو الطويل

المعطف الفرو الطويل من التصاميم المميّزة والرائجة بقوة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقه ضمن إطلالات يومية أنيقة خيار لا يقاوم. إذا كنت من محبي هذا التصميم إعتمديه مع فساتين قصيرة، أو ملابس قصيرة، للوك جذاب ومميّز. هذا النوع من التصاميم يناسب كثيراً الفتيات الطويلات، كونه تصميم ضخم ويحتاج لفتاة طويلة القامة ليبرز بجدارة.

المعطف الفرو
معطف طويل من Balmain

المعطف الفرو بألوان جريئة

المعطف الفرو صيحة لافتة بتصاميم وألوان عصرية، ومن الجرأة طبعاً إعتماده بألوان قوية جريئة، عصرية لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. تنسيق معطف ملون بإطلالات يومية لافتة، صيحة عصرية للوك جريء وستايلش. إذا كنت من محبي الإطلالات القوية والجريئة، إبتعدي عن الألوان الأساسية وإختاري ألوان عصرية مميّزة ولافتة للوك جريء ومميّز لهذا الموسم.

المعطف الفرو
معطف فرو أصفر من Area

المعطف الفرو الأبيض صيحة خريف 2022

من أكثر الألوان الرائجة لهذا الموسم في المعاطف الفرو هو اللّون الأبيض. إعتماد أو تنسيق المعطف الفرو بإطلالاتك لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، خيار لافت ومميّز، للوك أنيق وفاخر لا يقاوم. المزيج بين اللّون الأبيض، وقماش الفرو الفاخر مزيج ناجح وموفق، بحيث أن هذا اللّون البارد هو في الوقت نفسه لون حساس، يحتاج لقماش فاخر ومميّز ليبرز جماليته أكثر وأكثر.

المعطف الفرو
معطف فرو أبيض من Balmain

المعطف الفرو الأسود ضرورة لهذا الموسم

طبعاً المعطف الفرو الأسود ضرورة وحاجة لافتة لكل سيدة، كون اللّون الأسود هو سيد الألوان، وهو اللّون الذي لا يموت، ويبقى متصدراً المشهد في كل موسم من كل سنة. لهذا الموسم كون المعطف الفرو صيحة لافتة لا يمكننا غض النظر عنها، إعتماده باللّون الأسود خيار ضروري، يناسب جميع الإطلالات والألوان دون إستثناء. بالإضافة إلى كل ذلك اللّون الأسود، يزيد من فخامة التصميم وأناقته، ويمنحك لوك لافت وفخامة لا تقاوم.

المعطف الفرو
معطف فرو أسود من Pertegaz

المعطف الفرو لإطلالة لافتة في مناسبات نهاية العام 

مع إقترابنا من نهاية العام، وإستقبال عام جديد، إختيار Outfit، مناسب يشغل بال كل سيدة اليوم، وفي هذا البرد القارس لا تترددي في تنسيق أي إطلالة مهما كانت بأقمشة خفيفة، أو بقصات قصيرة، كالفساتين، البلايسوت، الشورت التنورة، وإرفاقها بمعطف فرو لإطلالة فاخرة ومميّزة. تنسيق المعطف الفرو بإطلالات مناسبات نهاية العام، خيار مناسب جداً للوك مميّز وأنيق على الموضة.

المعطف الفرو
معطف فرو فاخر باللّون البني من Saint LAurent