لمسة من الفرادة مع صيحة فساتين الصوف في الشتاء

أضيفي لمسة من الفرادة على إطلالتك مع صيحة فساتين الصوف في الشتاء

نانسي شربل
6 ديسمبر 2023

تبرز صيحة فساتين الصوف في الشتاء وتعتبر من صيحات الموضة التي تضفي لمسة من الفرادة على إطلالاتك خصوصاً مع انتقاء القطع العصرية والمتدرجة على طول التصميم بأنوثة مطلقة. لذلك لا بد من اختيار العديد من الفساتين الصوفية بقصة الاكمام الطويلة التي تضمن لك الشياكة للحصول على أناقة ملفتة.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، موضة فساتين الصوف الناعمة والملونة لتتألقي بها هذا الشتاء. فانتقي الصيحات الكاجوال والمريحة وامنحي إطلالاتك التجدّد والرقي.

موضة فساتين الصوف الطويلة باللون الأحمر

موضة فساتين الصوف الطويلة باللون الأحمر
موضة فساتين الصوف الطويلة باللون الأحمر من دار Awake

اختاري موضة فساتين الصوف الناعمة والطويلة جداً بقصة الاكمام المنفوخة والطويلة التي تنسدل الى أسفل الكاحل بخطوط طويلة ومتناسقة مع اللون الأحمر الجريء. فانتقي القطع الملفتة للنظر من خلال الفساتين الواسعة والرائجة مع قصة الياقة العريضة والمنفوخة بأسلوب هندسي بكثير من الانوثة.

موضة فساتين الصوف الطويلة والمضلعة

موضة فساتين الصوف الطويلة والمضلعة
موضة فساتين الصوف الطويلة والمضلعة من دار Fendi

واذا أردت التألق بموضة فساتين الصوف المستقيمة مع الخطوط المضلعة، يمكنك انتقاء القطع الطويلة والمنقوشة بطريقة ملفتة. فاختاري من دار Fendi التصميم الفضفاض ذات الثنيات العريضة على الجهة العليا للأكتاف لتكون من اختيارك مع الشق الجانبي وتفاصيل الياقة العريضة والمتدرجة بطريقة ملفتة للنظر.

موضة فساتين الصوف الناعمة والبيج

موضة فساتين الصوف الناعمة والبيج
موضة فساتين الصوف الناعمة والبيج من دار Fendi

ولمحبات التدرجات البيج، انتقي صيحة فساتين الصوف الناعمة، وذلك من خلال التصميم الطويل والمريح الذي يصل الى حدود الكاحل. اختاري هذا الفستان مع الياقة العالية، ليتم تنسيقه مع الاكمام الفضفاضة الطويلة، إضافة الى اسدال الاقمشة بطريقة مريحة من الأسفل بطريقة هندسية.

موضة فساتين الصوف السوداء والطويلة

موضة فساتين الصوف السوداء والطويلة
موضة فساتين الصوف السوداء والطويلة من وحي دار Coach

وتبرز موضة فساتين الصوف المنسدلة باللون الأسود في الشتاء، لتنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Coach بالقصة المتدرجة الى أسفل الركبة مع تفاصيل الياقة العالية. اللافت في هذا التصميم موضة الاكمام الطويلة بأسلوب كلاسيكي وراقي، فلا تترددي بتنسيق هذا الفستان مع الحذاء المسطح عالي الساق للحصول على شياكة راقية في ساعات النهار.

موضة فساتين الصوف البيضاء

موضة فساتين الصوف البيضاء
موضة فساتين الصوف البيضاء من دارProenza Schouler

كما انتقي في اطلالاتك المقبلة اجمل موديلات فساتين الصوف الواسعة باللون الابيض من دارProenza Schouler مع قصة الأكتاف الجامدة والعريضة المنسدلة مع الثنيات المفرغة من الأسفل، وذلك مع طبقات الاقمشة المتدرجة بطرق مثنية وجريئة. فاختاري التصميم الطويل والمنسق مع البوت الجلدي الابيض ذات الساق العالية بأسلوب بارز.

موضة فساتين الصوف الملونة

موضة فساتين الصوف الملونة
موضة فساتين الصوف الملونة من دار Cos

وإذا كنت تحبّين موضة الفساتين الطويلة الصوفية والملونة بقصة الاكمام الطويلة والضيقة، انتقي التصميم الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع الاقمشة الناعمة والمتدرجة على طول التصميم مع الياقة العالية والمثنية.

لا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته، وكوني أكثر جاذبية من خلال تنسيقه مع صيحة القفازات السوداء الجلدية وتفاصيل الحقيبة الكبيرة المضلعة التي يمكنك حملها باليد بطريقة متألقة ومشرقة.