إطلالة من Tokyo james

اللّون الأبيض دليلك لإطلالة لافتة وجذابة لموسم خريف وشتاء 2024

ملاك صولي
6 ديسمبر 2023

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، ويعتبر اللّون الأبيض من أبرز صيحات الموضة البارزة، بتصاميم متنوعة، ومختلفة نستعرض أبرزها اليوم في هذا النص، المرفق بصور مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style. اللّون الأبيض من الألوان الناصعة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، ومع سائر الألوان دون إستثناء، وهو لون لافت، يشعرك بالطاقة الإيجابية، وبالحيوية على حدٍ سواء. قومي معنا اليوم بهذه الجولة، لنتعرف سوياً على هذه الصيحة، والتصاميم البارزة الرائجة لهذا الموسم، والتي إعتمدت باللّون الأبيض، مع الإطلاع على كيفية تنسيق هذا اللّون المميّز، للوك خريفي وشتوي لا يقاوم.

البدل الرسمية باللّون الابيض صيحة لافتة 

تعتبر البدل الرسمية من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، وهي صيحة لافتة بتصاميم عصرية أو كلاسيكية. إعتماد البدل الرسمية باللّون الأبيض، خيار لافت وعلى الموضة، تمنحك إطلالة لافتة، منعشة ورسمية بعض الأحيان. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون الأبيض، بنقشة مقلمة رفيعة باللّون البيج. إطلالة مميّزة، تتسم بالعصرية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك أنيق ولافت لهذا الموسم.

اللّون الأبيض
إطلالة من Zimmermann

البلايزر الأبيض للوك مميّز وعصري

من التصاميم التي لا بد منها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، البلايزر الأبيض، خيار لافت، يمكنك إعتماده لتنسيق إطلالة مميّزة كاجوال شيك، أ, حتى شيك. يمكنك تنسيق البلايزر الابيض مع ملابس مميّزة، من تنانير، أو سروال، أو يمكنك إرفاقها مع الفستان، أو حتى الجمبسوت. هنا نستعرض إطلالة من Zimmermann، نُسق فيها بلايزر باللّون الأبيض، مع سروال من الجلد الأسود. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز وأنيق لهذا الموسم.

اللّون الأبيض
إطلالة من Zimmermann

القميص الأبيض لا غنى عنه

من التصاميم الكلاسيكية التي لا غنى عنها، في الصيف وفي الخريف، في الإطلالات اليومية، وحتى الشيك، القميص الأبيض قطعة أكثر من ضرورية، وجودها مهم في خزانة السيدة. القميص الأبيض من التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات رسمية، إطلالات شيك، إطلالات يومية كاجوال وحتى في الإطلالات الكلاسيكية. هنا نستعرض إطلالة أنيقة من Alexander McQueen، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال من الجلد الأسود. إطلالة عصرية، وأنيقة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز لا يقاوم.

اللّون الأبيض
إطلالة من Alexander McQueen

تنسيق اللّون الابيض.. خيارات لافتة

يعتبر اللّون الأبيض من الألوان المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، ومع سائر الألوان، للوك منعش ولافت. حرية الإختيار والذوق الشخصي، يحدد نوع الإطلالة إذا ما كانت جريئة، لافتة، أو من الممكن هادئة. إذا كنت من محبي الإطلالات المشرقة، إعتمدي اللّوك المونوكروم ونسقي الأبيض، مع الأبيض، في إطلالة لافتة كتلك المرفقة هنا من Label Edition. 

إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، واللاّفتة، نسقي الأبيض مع ألوان قوية، ألوان لافتة، ربما نارية أو باردة، ولكن إختاريها قوية. نسقي الأبيض، مع الأحمر، البرتقالي، الأصفر، أو الأزرق التركوازي مثلاً. هنا نستعرض في الصورة الثانية إطلالة من Valentino، نُسق فيها الأبيض مع الأصفر، والأبيض والأسود. أما إذا كنت من محبي الإطلالات الهادئة، الكلاسيكية، إختاري الأبيض، ونسقيه مع الاسود، الكحلي، أو الألوان الترابية. 

في الصورة الثالثة إطلالة لافتة من Slimi Studio، نُسق فيها اللّون الأبيض مع الألوان الميتاليكية، حيث إعتمد سروال باللّون الأبيض، مع بلوزة باللّون الفضي. يمكنك تنسيق اللّون الأبيض مع الألوان الميتاليكية لهذا الموسم، فهي صيحة لافتة لا تفوتيها. 

اللّون الأبيض
إطلالة من Label EDition

 

اللّون الأبيض
إطلالة من Valentino

 

اللّون الأبيض
إطلالة من Slimi Studio