البلايزر من الصيحات المستمرة..أحدث الموديلات وطرق تنسيقها للوك خريفي مميّز

تصميم البلايزر من التصاميم الأنيقة والتي تمنحك إطلالة شيك، هذا هو المألوف طبعاً، ولكن مع التنسيقات الحديثة أخذ هذا التصميم منحى آخر، فبات يُنسق بطرق مختلفة، وأساليب عصرية حديثة للوك معاصر على الموضة. تصاميم بلايزر مختلفة، منها القصير منها الطويل، الOver size الرائج لهذا الموسم، والقصات الضيقة، ألوان مختلفة منها الأساسية ومنها القوية، تنسيقات شيك أو تنسيقات عصرية، كلها خيارات مفتوحة، لك منها أن تختاري ما يناسبك أكثر للوك يشبهك لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. هذا النص مرفق بصور متنوعة رصدناها لك من أحدث إطلالات دور الأزياء العالمية، ومن لوكات مدونات الموضة في الوطن العربي، لك أن تستوحي أفكاراً وطرقًا حديثة لتنسقي إطلالاتك القادمة.

البلايزر الOver Size صيحة الموسم المقبل

ال Over size من أحدث صيحات هذا الموسم من خريف وشتاء 2022. البلايزر Over size، هي تصميم بحد ذاته عصري، ستايلش، وطرق تنسيقه بالتأكيد ستأخذ هذا المنحى. هنا في الصورة أدناه كارن وازن بإطلالة ستايلش عصرية، نسقت بها بلايزر واسعة، مع أكتاف عريضة، باللّون الأزرق مع سروال من القطن الأسود، وبلوزة سوداء، حذاء سنيكرز أبيض، وحقيبة يد باللّونين الأسود والبيج. إطلالة ستايلش بنكهة عصرية لافتة.

تنسيق البلايزر في الخريف
كارن وازن بتنسيق لافت لبلايزر Over Size بأسلوب عصري مودرن

البلايزر مع ملابس رياضية للوك عصري لافت

أحدث طرق تنسيق البلايزر هي تنسيقها مع الأزياء الرياضية، مثلاً تنسيق البلايزر مع Outfit رياضي، شورت وكروب توب، سروال مع بلوزة، مع حذاء سنيكرز طبعاً. هنا في الصورة أدناه إطلالة للعنود بدر، نسقت بها بلايزر باللّون الأسود مع توب باللّون الأسود، وسروال رياضي بيج، مع حذاء سنيكر باللّون الأسود، وحقيبة يد Tote Bag سوداء من Saint Laurent. إطلالة أنيقة ومريحة، وتنسيق رائج لهذا الموسم لا تفوتيه.

تنسيق البلايزر في الخريف
العنود بدر نسقت البلايزر مع ملابس رياضية بلوك عصري لافت

تنسيق البلايزر لإطلالة رسمية لافتة

في الإطلالات الرسمية الشيك، تحضر البلايزر تلقائياً، فهي خيار مناسب لتنسيق لوك شيك رسمي لافت. تنسيق البلايزر مع قميص، أو مع بلوزة أنيقة، ومع سروال خصر عالي، أو تنورة ميدي أو قصيرة، بأسلوب البدل الرسمية، يمنحك إطلالة مناسبة للعمل أو الإجتماعات الرسمية. هنا في الأسفل إطلالة من Ralph Lauren، إعتمد فيها بلايزر مقلمة، مع قميص أبيض، تحته بلوزة سوداء بياقة عالية، مع سروال أسود رسمي، وحذاء أبيض وأسود رسمي، حقيبة يد بنقشة البلايزر. إطلالة شيك جداً، رسمية، وأنيقة، يمكنك الإستوحاء منها للوك خريفي مميّز.

تنسيق البلايزر في الخريف
تنسيق إطلالة رسمية شيك بالبلايزر للوك مميّز من Ralph Lauren

البلايزر مع سروال الدنيم للوك مودرن على الموضة

أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم في ما يخص التنسيقات المتضاربة، هي تنسيق البلايزر مع سروال الدنيم. هذا التنسيق رصدناه بإطلالات عديدة ومتنوعة، على المنصات الخشبية العالمية. تنسيق البلايزر مع الدنيم يمنحك لوك كاجوال شيك، يناسب إطلالاتك اليومية المميّزة. هنا في الصورة أدناه إطلالة من Celine، نُسق فيها بلايزر باللّون الرمادي مع بلوزة سوداء، وسروال من الدنيم مع حذاء بوت أسود كعب عالي. إطلالة خريفية كاجوال شيك، للوك أنيق ويومي في نفس الوقت.

​ تنسيق البلايزر للخريف
تنسيق البلايزر بأسلوب كاجوال شيك لافت من Celine