إطلالة من Dundas

الـPull over صيحة خريف وشتاء 2024.. تصاميم لافتة ومميّزة بتنسيقات عصرية

ملاك صولي
3 ديسمبر 2023

صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم مختلفة ومتعددة، وتعتبر الـPull over من أحدثها، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، يمكنك إعتماد الـPull over وتنسيقها في إطلالات مختلفة، منها كاجوال، كاجوال شيك، وشيك. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أحدث التصاميم، لتستوحي منها لوك خريفي أو شتوي مميّز وعلى الموضة. إذا كنت من محبي الصيحات البارزة، إليكِ هذه الصور المرفقة في هذا النص، والمرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، والتي يمكنك من خلالها إستيحاء أبرز الإطلالات والتنسيقات، وإعتمادها في إطلالات خريفية قادمة، للوك عصري على الموضة.

تنسيق الـPull over في إطلالات يومية

في الإطلالات اليومية في هذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الـPull over تصميم مناسب جداً. يمكنك إعتماد الـPull over وتنسيقها مع سروال من الدنيم، مع تنورة مريحة، مع سرول قطن رياضي، بأسلوب الطقم، أو غيرها من الأفكار. هنا نستعرض إطلالة من Escorpion، نُسق فيها الـPull over مع سروال من نفس القماش واللّون، بأسلوب الطقم. إطلالة مريحة، عملية، يومية، تمنحك لوك دافىء وعصري في نفس الوقت، يمكنك إعتمادها بأريحية كاملة، خصوصاً ضمن إطلالات الجامعة والعمل. 

الـPull over
إطلالة من Escorpion

الـPull over في إطلالات كاجوال شيك

تعتبر الـPull over من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال شيك مختلفة. يمكنك تنسيق الـPull over مع تنانير قصيرة، ميدي، أو مع سروال أنيق، فتحصلين على لوك كاجوال شيك مميّز. هنا في هذه الإطلالة من Anteprima، نُسقت الـPull over مع تنورة باللّون نفسه، الأبيض العاجي، بأسلوب شيك نوعاً ما. هذه الإطلالة تعتبر إطلالة أنيقة، وكاجوال في نفس الوقت، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة قادمة بهذا الأسلوب.

الـPull over
إطلالة من Anteprima

الـPull over في إطلالات شيك

تعتبر الـPull over من التصاميم المميّزة، والتي تعتمد أكثر في إطلالات كاجوال يومية، ولكن بعض التصاميم قد تعتمد في إطلالات شيك، إذا كانت بقماش مميّز ولافت. هنا نستعرض إطلالة من Valentino، نُسق فيها الـPull over بأسلوب شيك، كون التصميم في الأساس شيك وأنيق، نقشة مقلمة، وبقماش الترتر الأسود، مع الصوف الرمادي. إطلالة مميّزة، نُسقت مع قميص باللّون الأبيض، ربطة عنق، بوت أسود، وحقيبة يد لافتة. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، لكِ أن تستوحي من هذه الإطلالة للوك مميّز ولافت.

الـPull over
إطلالة من Valentino

الـPull over بهيئة فستان

تعتبر الـPull over من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، إذ يمكنك تنسيقها بأساليب مختلفة، خصوصاً تلك التي تعتبر واسعة وطويلة، فهي صيحة لافتة، يمكنك إعتمادها بأسلوب الفستان. هنا نستعرض إطلالة من Gucci، نُسق فيها الـPull over بأسلوب فستان أخضر قصير ونُسق بإطلالة عصرية على الموضة. يمكنك إعتماد الـPull over وتنسيقه في إطلالات مميّزة، خصوصاً بأسلوب الفستان، في الشتاء، مع بوت مميّز، وأكسسوارات شتوية أو خريفية لافتة.

الـPull over
إطلالة من Gucci

الـPull over بياقة عالية صيحة هذا الموسم

تعتبر الـPull over من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم، خصوصاً تلك التي بياقة عالية. إذا كنت من محبي الـPull over إعتمديها بياقة عالية، ونسقيها في إطلالات مختلفة، من إطلالات يومية كاجوال، إلى إطلالات يومية كاجوال شيك. يمكنك تنسيقها مع ملابس مثل الدنيم، تنورة، سروال من الجلد المخمل وغيرها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Victoria Beckham، نُسق فيها الـPull over بياقة عالية مع سروال من الجلد. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي وشتوي لا يقاوم.

الـPull over
إطلالة من Victoria Beckham