القفاطين الفاخرة  عنوان أساسي لأناقتك في عيد الإتحاد 2023

القفاطين الفاخرة والمتدرجة عنوان أساسي لأناقتك في عيد الإتحاد 2023

نانسي شربل
1 ديسمبر 2023

تتألق المرأة الإماراتية بأجمل صيحات القفاطين الفاخرة والمتدرجة التي تليق بأناقتها واختياراتها الراقية والملفتة للنظر. فلا بد أن تنتقي في عيد الإتحاد 2023 أجمل الصيحات التصاميم التي تبرز بقصات ملفتة وتفاصيل عصرية تجعلك محط أنظار الجميع.

إليك أجمل صيحات القفاطين الفاخرة والمتدرجة التي تعتبر عنوان أساسي لأناقتك في عيد الإتحاد 2023. فانتقي منها أجمل التصاميم والقطع الفريدة من نوعها للحصول على اطلالة بارزة.

موضة القفاطين الفاخرة والمطبعة بالورود

موضة القفاطين الفاخرة والمطبعة بالورود
موضة القفاطين الفاخرة والمطبعة بالورود بأسلوب دار Leonard Paris

تبرز موضة القفاطين الفاخرة والطويلة بتدرجات محتشمة وبارزة بأسلوب مريح وفضفاض بمناسبة عيد الإتحاد 2023. اختاري التصميم المتدرج بلوني الأحمر والاسود بتدرجات متداخلة على طول التصميم. ننصحك باختيار بأسلوب دار Leonard Paris هذا التصميم مع طبعات الورود الهندسية والمتدرجة بإطلالة عصرية أسفل الركبة، اضافة الى موضة الأكمام الطويلة والواسعة بقصة فضفاضة على الجوانب للحصول على اطلالة مميزة.

موضة القفاطين المطرزة باللون الذهبي

موضة القفاطين المطرزة باللون الذهبي
موضة القفاطين المطرزة باللون الذهبي من دار Aziza Belkhiyat

من أجمل صيحات القفاطين الفاخرة والمتدرجة والمحتشمة التي تصل الى حدود الكاحل، التصميم المخملي الاسود والمنسدل مع الاقمشة المطرزة باللون الذهبي بطريقة ناعمة وغير محددة لمفاتن جسمك. انتقي هذا التصميم من دار Aziza Belkhiyat مع قصة الياقة المنخفضة، وموضة الاكمام الطويلة بقصة منسدلة لمنحك المدى المطلوب. كما يمكنك تنسيق هذا القفطان موضة الوشاح الكريمي والمزخرف بكثير من التميز والراحة على الاكتاف والجهة الخلفية للرأس.

موضة القفاطين الفاخرة بقصة محتشمة

موضة القفاطين الفاخرة بقصة محتشمة
موضة القفاطين الفاخرة بقصة محتشمة من دار Aziza Belkhiyat

من الممكن أن تعتمدي بمناسبة عيد الإتحاد صيحات القفاطين الفاخرة بقصة محتشمة وماكسي بأسلوب مستوحى من عصر التسعينيات لاطلالة ناعمة وساحرة من دار Aziza Belkhiyat. كل ما عليك فعله هو اختيار التصميم الواسع بتدرجات اللون الزهري والفضي مع ثنيات الاقمشة المتدرجة من الجهة العليا للتصميم مع تحديد أعلى الخصر بالباند العريض وثنيات الاقمشة المتدرجة، قبل أن تنسدل بتفاصيلها الواسعة والمتطايرة مع موضة الكاب المتدرجة على الاكتاف بطبعات الورود وتفاصيل النقشات الفاخرة بأسلوب مميز.

موضة القفاطين الفاخرة بأقمشة الساتان

موضة القفاطين الفاخرة بأقمشة الساتان
موضة القفاطين الفاخرة بأقمشة الساتان من دار Dima Ayad

وتبرز صيحات القفاطين الفاخرة الطويلة بتدرجات اللون الزهري اللماع مع قصة التصميم الفضفاض المتدرج على كامل التصميم بطريقة عصرية. هذه الصيحة تألقي بها من دار Dima Ayad مع التصميم الطويل والمتدرج مع طبعات اللون الفضي اللماع بطريقة ملفتة مع تفاصيل الاقمشة المثنية مع الاكمام القصيرة للحصول على اطلالة ساحرة.

ننصحك باختيار هذا القفطان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه مع طبقات الاكمام النصفية والهندسية على الجوانب.

موضة القفاطين البيضاء والمزخرفة

موضة القفاطين البيضاء والمزخرفة
موضة القفاطين البيضاء والمزخرفة من وحي دار Stéphane Rolland

وتبرز في اطلالاتك عيد الاتحاد 2023 موضة القفاطين الطويلة والمزخرفة التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Stéphane Rolland بالقصة التي تنسدل الى الأسفل مع طبقات الكشكش الهندسية المتدرجة على الجهة الامامية. واللافت في هذا التصميم موضة الاكمام الطويلة مع الياقة الدائرية وطبعات الخطوط الهندسية بأسلوب متجدد. فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع دون تحديد الخصر بأسلوب شبابي وحيوي.

موضة القفاطين الذهبية مع النقشات المفرغة

موضة القفاطين الذهبية مع النقشات المفرغة
موضة القفاطين الذهبية مع النقشات المفرغة من Frederick Anderson

واجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الشرقي في عيد الإتحاد 2023، واختاري موضة القفطان الطويل والمحتشم مع القصة الذهبية الطويلة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة مع النقشات والزخرفات المفرغة. فهذه القطعة البارزة من Frederick Anderson تمنحك الراحة والتألق مع التطريزات النافرة والمنسدلة على كامل التصميم المميز، اضافة الى تحديد الخصر بالحزام الذهبي اللماع. وأكملي اللوك بأكمام الكاب الطويلة بأسلوب مميز.