إطلالة من Luisa Spagnoli

لعشاق اللّون البرتقالي.. تصاميم مميّزة وتنسيقات عصرية للوك شتوي لا يقاوم

ملاك صولي
28 نوفمبر 2023

إذا كنت من محبي الألوان النارية والألوان القوية، هذه فرصتك في هذا الموسم من خريف وشتاء 2024، فاللّون البرتقالي من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات عصرية لا تقاوم. اللّون البرتقالي من الألوان التي تحمل ظلال مختلفة ومتنوعة، فمنه القوي، ومنه الفاتح، وفي جميع الحالات هو صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، يليق بسائر النساء، وبسائر المناسبات. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أحدث التصاميم البارزة، مع أحدث طرق التنسيق، للوك خريفي وشتوي جذاب. صور مرفقة، رصدناها من أحدث إطلالات دور الأزياء العالمية، إختاري منها ما يناسبك، وإعتمديه في إطلالاتك القادمة دون تردد. 

الفستان البرتقالي صيحة لافتة

يعتبر الفستان من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، منه القصير، المتوسط والطويل. طبعاً الفستان من التصاميم التي تناسب إطلالاتك اليومية، الكاجوال والكاجوال شيك، وبعضها يناسب الإطلالات الشيك، طبعاً حسب التصميم والتنسيق. هنا نستعرض إطلالة لافتة كاجوال شيك، من Akris، نُسق فيها فستان برتقالي قصير، لافت، بنقشة مميّزة، في إطلالة وتنسيق كاجوال شيك مميّز. إذا كنت من محبي الفساتين إختاريه باللّون البرتقالي لهذا الموسم للوك جذاب ولافت على الموضة.

أحدث صيحات الموضة
إطلالة من Akris

الجمبسوت البرتقالي صيحة عصرية 

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الجمبسوت خيار مميّز وعصري، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات مختلفة بين كاجوال شيك وشيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Cardin، نسق فيها جمبسوت لافت باللّون البرتقالي، مع اللّون الوردي القوي، في إطلالة أنيقة لافتة. طبعاً الجمبسوت من التصاميم العصرية، التي تناسب إطلالاتك المميّزة، وهو تصميم سهل التنسيق، يمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، لذا إذا كنت من محبي الألوان القوية، إختاريه باللّون البرتقالي لهذا الموسم، كونه صيحة بارزة لا تقاوم.

أحدث صيحات الموضة
إطلالة من Cardin

البلايزر البرتقالي لا تفوتيه

من التصاميم التي تعتبر بارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، البلايزر طبعاً. إختاري البلايزر باللّون البرتقالي، ونسقيها في إطلالات يومية كاجوال، كاجوال شيك، وحتى شيك، إبعتدي عن الألوان المملة، وإختاري اللّون البرتقالي للوك لافت وجذاب. يمكنك تنسيق البلايزر بأساليب مختلفة، مع السروال، مع التنورة، فوق فستان، مع بدل رسمية، وغيرها من الأفكار. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها بلايزر باللّون البرتقالي، مع ملابس قصيرة، وبوت بنقشة الفهد.

 

أحدث صيحات الموضة
إطلالة من Luisa Spagnoli

تنسيقات مميّزة.. إختاري منها ما يناسبك

يعتبر اللّون البرتقالي من الألوان المميّزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك اليومية دون تردد، وهو صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. إذا كنت من محبي اللّون البرتقالي، إختاريه في إطلالاتك اليومية، أو إطلالات السهرات، ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز. الخيارات كثيرة ومتنوعة، إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، والجريئة، يمكنك تنسيقه مع ألوان متضاربة، كاللّون الأزرق، أو البنفسجي، والفوشيا مثلاً. أما إذا كنت من محبي الإطلالات الأقل جرأة، فيمكنك تنسيقه مع ألوان أساسية كالأسود والأبيض، وبعض الإطلالات المونوكروم لهذا الموسم تعتبر صيحة أيضاً، لذا إعتماد إطلالة كاملة باللّون البرتقالي خيار أيضاً ناجح لا تترددي به. 

في نستعرض في الصورة الأولى إطلالة لافتة من Nina Ricci، نُسق فيها البرتقالي مع الأزرق. إطلالة بألوان متضاربة، تتسم بالعصري والجرأة. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Street style، نُسق فيها اللّون البرتقالي مع اللّون البنفسجي،  وهذا التنسيق يعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم، لا تقاوم. 

في الصورة الثالثة، إطلالة من Sergio Hudson، نُسق فيها اللّون البرتقالي بأسلوب المونوكروم، وهذا الأسلول، يعتبر جريء نوعاً ما، كون الإطلالة كاملة باللّون البرتقالي القوي على العين، ولكن هذا الأسلوب صيحة لافتة لهذا الموسم.

في الصورة الأخيرة، إطلالة لافتة من Plein، نُسق فيها جاكيت بالّلون البرتقالي، مع تنورة باللّون الأسود. هذا النوع من التنسيقات، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، إذا كنت من محبي الألوان ولكن، تفضلين كسرها مع ألوان أساسية. 

أحدث صيحات الموضة
إطلالة من Nina Ricci

 

أحدث صيحات الموضة
إطلالة من Street style

 

أحدث صيحات الموضة
إطلالة من Sergio Hudson

 

أحدث صيحات الموضة
إطلالة من Plein