موديلات بدل رسمية عصرية رائجة لإطلالة مميّزة في صيف 2022

تعتبر البدل الرسمية، من التصاميم الرائجة والحديثة في السنوات الأخيرة التي لاقت إستحساناً كبيراً عند العنصر النسائي، خصوصاً أنها تعتبر بالأساس تصميم رسمي، مستوحي من أزياء ذكورية. بتعديلات كبيرة، وتصاميم أكثر أنثوية، أصبحت البدلة من الأزياء المحببة عند المرأة، إن كان خلال إطلالاتها العملية، النهارية، أو الكلاسيكية اللّيلية. تصاميم عالمية إختارت إبراز البدلة بأساليب أكثر عصرية، للوك عصري أنيق لا مثيل له. بدل رسمية بالتنورة، بدل رسمية بسراويل ضيقة، سراويل واسعة، تصاميم مختلفة تجعل من إطلالتك لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. نستعرض وإياكم أبرز الصور التي رصدناها لهذا الموسم، من أهم دور الأزياء العالمية، لتستوحي منها لوك صيفي لا مثيل له.

موديلات بدل رسمية 2022 بالتنورة

موديلات بدل رسمية 2022
بدلة رسمية بالتنورة من Christian Siriano، بلون و تصميم لافت مناسب لفصل الصيف. بدلة مؤلفة من جاكيت وتنورة، بقصة ضيقة، جذابة، ولونٍ ساحر، الأصفر القوي والجريء. من الواضح أن هذه الإطلالة تتطلب جرأة إن كان من حيث التصميم أو اللّون. نُسقت الإطلالة مع حذاء كعب عالي باللّون الأصفر. إن كنت من راغبي البدل الرسمية بالتنورة لا تترددي في إعتمادها بلونٍ لافت.

موديلات بدل رسمية 2022 بتصميم واسع

موديلات بدل رسمية 2022
بدلة رسمية من Michael Kors باللّون البيج، بتصميم واسع، رسمي. بدلة مؤلفة من 3 قطع، جاكيت ضيقة فوقها أخرى أوسع مع سروال بتصميم واسع، نُسقت مع حذاء رسمي باللّون البني القاتم. إطلالة رسمية بإمتياز، يمكنك إعتمادها إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية.

موديلات بدل رسمية 2022 بتصميم ضيق

موديلات بدل رسمية 2022
بدلة رسمية بالكارو من Saint Laurent، باللّونين الأبيض والأسود. بتصميم ضيق وتنسيق عصري، جعل هذه الإطلالة عصرية بإمتياز. نُسقت البدلة المؤلفة من جاكيت وسروال ضيق  مع حذاء باللّون الأحمر كعب عالي. إطلالة عصرية، على الموضة، لا تترددي في إعتماد البدلة الضيقة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.