جاكيتات زيتية متجددة لإطلالة أنثوية ومبتكرة

جاكيتات زيتية متجددة لإطلالة أنثوية ومبتكرة .. أي تصميم ستختارين؟

نانسي شربل
20 نوفمبر 2023

ها هي موضة الجاكيتات الزيتية تبرز بقصات عصرية وصيحات ملفتة تبرز بكثير من الانوثة لتكون من اساسيات اطلالاتك مهما ارتديت من ملابس. فاختاري العديد من القطع الزيتية والمشرقة التي تعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة، بعيداً عن المعاطف والجاكيتات الطويلة.

امنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي جاكيتات زيتية متجددة مع التدرجات المتعددة والتموجات الساحرة التي تغمر القطع بكثير من التميّز والشياكة. فأضفي الجاذبية المطلقة على اطلالاتك اليومية.

جاكيتات قصيرة باللون الزيتي اللماع

جاكيتات قصيرة باللون الزيتي اللماع
جاكيتات قصيرة باللون الزيتي اللماع من دار Prada

من أجمل صيحات الجاكيتات القصيرة والزيتية، انتقي من دار Pradaالتصميم الجلدي القصير مع القصة المحددة من الخصر بطريقة مريحة. فتألقي بالقطع التي تأتي مستقيمة مع تدرجات اللون اللماع ونسّقيها مع صيحة القبعة العريضة والمتدرجة مع الفرو النافر بطريقة ملفتة.

هذا الستايل يمكن للمرأة اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الجاكيتات الكلاسيكية، ولا تترددي بتنسيق هذه القطع مع التنورة السوداء التي تتخطى حدود الركبة، قبل أن تتسع من الاسفل لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

جاكيتات طويلة وجلدية باللون الزيتي

جاكيتات طويلة وجلدية باللون الزيتي
جاكيتات طويلة وجلدية باللون الزيتي من دار Miu Miu

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تألقك بأجمل صيحات الجاكيتات الطويلة التي تنسدل بقصة مستقيمة مع اللون الزيتي الفاتح. هذه القطعة تبرز بقماش الجلد المرقط مع تفاصيل الازرار الامامية السوداء والياقة العريضة. ننصحك بتنسيقها مع الفستان الجلدي القصير باللون البوردو بمزيج بين اللونين لاستكمال إطلالتك. فاختاري مع هذه القطع المميزة من دار Miu Miu الحذاء البوردو الكلاسيكي ذات الكعب العالي للحصول على أناقة استثنائية.

جاكيتات مستقيمة وزيتية بأسلوب البلايزر

جاكيتات مستقيمة وزيتية بأسلوب البلايزر
جاكيتات مستقيمة وزيتية بأسلوب البلايزر من دار Tod’s

كما انتقي صيحات البلايزر الزيتية الداكنة، لتتألقي بها من دار Tod’s موديلات طويلة تتخطى حدود الخصر. فانتقي هذه القطعة المتدرجة ونسّقيها بأسلوب مترابط من الجهة الامامية، مع الازرار النافرة والمستقيمة باللون الأسود.

واللافت في هذا اللون، موضة القميص الساتان الزيتي واللماع بقصة لا يمكن اخفاءها مع البلايزر، للحصول على شياكة ملفتة في اطلالاتك المقبلة.

جاكيتات مستقيمة وزيتية مع الجيوب

جاكيتات مستقيمة وزيتية مع الجيوب
جاكيتات مستقيمة وزيتية مع الجيوب من دار Rita Row 

وتعتبر الجاكيت المستقيمة البارزة باللون الزيتي الفاتح والجامدة من اختيارك الأساسي في الاطلالات المقبلة. لذلك لا بد من اختيارها بأسلوب كاجوال وعصري، فانتقي من دار Rita Row الجاكيت القصيرة التي لا تخف اليدين مع قصة الاكتاف الجامدة بطريقة تضمن لك الراحة أثناء التنقل. وننصحك بتنسيق هذا اللوك مع طبعات الجيوب العريضة على الجوانب بطريقة راقية وتليق بإطلالاتك خلال السهرات.

جاكيتات فضفاضة ومات باللون الزيتي

جاكيتات فضفاضة ومات باللون الزيتي
جاكيتات فضفاضة ومات باللون الزيتي من دار Tod’s

واختاري صيحات الجاكيتات المات والفضفاضة بأقمشة زيتية وداكنة لتتألقي بها من دار Tod’s بموديلات طويلة تصل الى حدود الركبة. فانتقي هذه القطعة المتدرجة اذا كان جسمك نحيفاً ونسّقيها مع موضة البنطلون الأسود المستقيم وصيحة الباليرينا البنية المسطحة.

جاكيتات مخملية باللون الزيتي

جاكيتات مخملية باللون الزيتي
جاكيتات مخملية باللون الزيتي من دار Akris

أما موضة الجاكيتات المخملية بقصات مستقيمة وكاجوال فتمنحك الشياكة المطلوبة مع تدرجات اللون الزيتي الداكن. كوني أكثر جاذبية، وتألقي بالقصة المريحة التي تصل الى حدود الخصر، ولا تترددي بأسلوب دار Akris بتنسيق هذه الجاكيت مع الفستان الزيتي الداكن والمتدرجة مع أقمشة التول الشفافة لتتسع من أسفل الركبة.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، لذلك أظهري جمال جسمك مع موضة الحذاء الاسود ذات الكعب العريض.