طرق مختلفة لتنسيق اللون الزيتي مع الملابس في الشتاء

بعيداً عن الالوان الفاتحة والقوية، يحتل اللون الزيتي مكانة بارزة ضمن اختيارات المرأة ملابس فاخرة في الشتاء، لتبدو اطلالتها عصرية وكاجوال خصوصاً في ساعات النهار، بعيداً عن الصيحات الهادئة والاسلوب الكلاسيكي في تنسيق الالوان.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور التي رصدناها لك من عروض أزياء الموضة لخريف وشتاء 2018، طرق مختلفة لتنسيق اللون الزيتي مع الملابس في الشتاء.

بناطيل زيتية مريحة

يبدو أن صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم تعتمد على ارتداء البناطيل الزيتية بأسابيت مختلفة. فيمكنك اختيار البنطلون المستقيم من Jasper Conran وتنسيقه مع التوبات المزخرفة والجاكيت الزيتية أيضاً والداكنة قليلاً. كما نسّقي البنطلون الزيتي المخملي مع التوب الحمراء المتألقة مع طبقات التول الاسود من دار Y Project. أما المعاطف التي تأتي باللون الزيتي فننصحك بتنسيقها مع البدلات الرسمية التي أتت بتدرجات الرمادي الداكن.

توبات زيتية شبابية

ومن التصاميم الزيتية البارزة في خريف وشتاء 2018، موضة فستان الساتان الذي يأتي مع قصة الاكتاف المكشوفة، وحافظي على نعومته مثل دار Erin Fetherston ونسّقيه مع الوشاح المتطاير باللون البني على الرقبة. كما يمكنك اعتماد التوبات الزيتية ذات الياقة العالية والاكمام الواسعة مع بناطيل الجينز الشبابية والاحذية الغريبة الملونة بالازرق بأسلوب دار Tibi.

إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك أجمل الطرق المختلفة لتنسيق اللون الزيتي مع الملابس في الشتاء، لكي تختاري الاسلوب الذي يعجبك أكثر لاعتماده من دون تردد.