موسم الأعياد على الأبواب.. احرصي على اختيار فساتين سهرة راقية وفخمة

موسم الأعياد على الأبواب .. احرصي على اختيار فساتين سهرة راقية وفخمة

21 نوفمبر 2023

إطلالة السهرات والمناسبات التي تنتظرينها في كل موسم اقتربت، ومع حلول موسم الأعياد خلال شهر ديسمبر القادم عليك البدء من اليوم بالبحث عن إطلالة تناسب الأجواء الإحتفالية. ومن أبرز الخيارات التي سيقع نظرك عليها هي فساتين السهرة الفخمة والراقية، لذا إن كنت تبحثين عن فستان يناسب حضورك وطلتك في الأعياد القادمة سنقدّم لك العديد من الخيارات التي ستضمن تألقك. اخترنا لك فساتين سهرة متنوعة من عروض أزياء خريف وشتاء 2023 والتي تختلف قصاتها وألوانها لكي تبقى الأناقة عنوانها، شاهديها ولتشاركينا أي نوع من الفساتين تحبين اختياره في المناسبات والأعياد؟

Rami Al Ali فساتين سهرة راقية من
Rami Al Ali فساتين سهرة راقية من

فساتين سهرة تخطف الأنظار بلونها وتصميمها

مهما بحثت هذا الموسم عن فستان مميز، ستبقى الفساتين ذات الألوان البراقة والقوية تلاحقك في كل الصور والعروض. ومن الألوان التي يبدو أنها سترافقنا في الموسام القادمة هو اللون الأخضر القوي وبتدرجاته جميعها.

Cucculelli فساتين سهرة باللون الأخضر المميز من
فساتين سهرة باللون الأخضر المميز من Cucculelli

فساتين سهرة فخمة من إيلي صعب

 فساتين السهرة هذا العام مختلفةن وتحتاج ألوانها إلى القليل من الجرأةلكنها حتماً ستمنحك إطلالة مميزة وغير تقلدية. ومن بين هذه الخيارات التي يمكن أن تكون على رأس لائحتك هي فساتين سهرة من إيلي صعب. تغلب الألوان القوية الممزوجة من الأحجار البراقة الخفيفة وقماش التول الناعم عند الأكمام، إضافة إلى القصات الضيقة التي تجذب كل سيدة.

Elie Saab فساتين سهرة راقية من
فساتين سهرة راقية من Elie Saab

فساتين الشراشيب  لازالت ضمن صيحات الموضة

بما أننا نتحدث عن موسم الأعياد والمناسبات لا بد أن يعكس خيارك القليل من الأجواء الإحتفالية، وهل أنسب من الفساتين المزينة بالشراشيب اذت الألوان البراقة؟ تألقي في المناسبات القادمة بهذا النوع من الفساتين الغير تقليدية والتي ستعكس نوعاً من التجدد على إطلالتك.

Jason Wuفساتين مزينة بالريش من
فساتين مزينة بالريش من Jason Wu

فساتين السهرة باللون الأحمر..خيار السيدات الأمثل

لا يمكن أن نغفل جمال وأناقة اللون الأحمر في فساتين السهرة، وخاصة إن صممت من قماش الترتر البراق. هذه الفساتين المميزة باللون الأحمر تناسب سهراتك والحفلات التي ستحضريها خلال شهر ديمسبر، فلتكن هذه الفساتين خيارك الأمثل لإطلالة الأعياد!

Micheal Korsفستان أحمر براق من
فستان أحمر براق من Micheal Kors

ما رأيك بثيم الباربي لفساتين السهرة؟

لم تنطفىء بعد صيحات اللون الزهري المتعلقة بثيم الباربي، وربما يمكنك استغلال فرصة قدوم الأعياد والمناسبات لاختيار هذا اللون لفستان. فإن كنت من محبات الفساتين القصيرة فلا تترددي باختيار الفساتين الزهرية المرصعة بالأحجار لتعكس إطلالة مميزة وعلى الموضة في خريف وشتاء 2023.

Patbo فستان قصير باللون الزهري من
فستان قصير باللون الزهري من Patbo

القصات المستقيمة موضة أيضاً

بعيداً عن الألوان المتاحة ضمن صيحات خريف وشتاء 2023، يبدو أن خيارك الآخر لفساتين السهرة يمكن أن يكون على الموضة ان اخترت قصات الفساتين المستقيمة. قدّم المصمم رامي العلي مجموعة كاملة من الفساتين الأنيقة والاقية ومن ضمنها هذه الموديلات التي تمنح المرأة إطلالة كلاسيكية بغاية التميز.

فساتين سهرة متنوعة من عروض أزياء خريف وشتاء 2023
فساتين سهرة متنوعة من عروض أزياء خريف وشتاء 2023

فساتين ميدي لإطلالة خريف وشتاء 2023

هذه المرة خيارات الفساتين الأنيقة لا تقف عند الألوان أو الأقمشة بل عند قصة الميدي التي تعتبر من أكثر القصات التي تليق بالسيدات، كوني من اللواتي يبرزن أناقتهن بفساتين الميدي في مناسبات الأعياد لموسم خريف وشتاء واختاري فستان ميدي متوسط الطول وبقماش براق.

Valentino فساتين ميدي من
فساتين ميدي من Valentino

إطلالة فساتين الجلد الكثر أناقة

الجلد من أكثر الصيحات التي تكلمنا عنها سابقاً ونصحناك باعتمادها، سواء في الملابس أو الجاكيتات والمعاطف. لكن الآن حان وقت اختيار فستان الجلد القصير المزين بالشراشيب لإطلالة على الموضة.

Versaceفساتين جلد قصيرة من
فساتين جلد قصيرة من Versace

فساتين الميتاليك تعكس جرأة إطلالتك

الميتاليك في كل العروض وخيار كل المصممين لفساتين السهرة والأحذية وحتى الاكسسوارات، لذا تعدّ فساتين الميتاليك باللون الفضي أو الذهبي فرصة لإظهار جراتك وشخصيتك القوية والمميزة في مناسبات الأعياد.

Weider Silveiroفساتين ميتاليك موضة خريف وشتاء 2023
Weider Silveiro فساتين ميتاليك موضة خريف وشتاء 2023

الفساتين القصيرة المزينة بالذيل الطويلة

عادت من جديد صيحة الفساتين القصيرة والتي يضاف إليها الذيل الطويل، هذا الخيار مثالي للمرأة التي تشعر بالحيرة ماذا تختاري في المناسبات فساتين طويلة أم قصيرة؟ فهو يجمتع الخيارين سوياً.

Yolancris فساتين بذيل طويل من
فساتين بذيل طويل من Yolancris

فساتين باللون الأبيض لن تندمي على اختيارها

الأبيض رفيق السيدات في كل المناسبات، وفيما يخص الفساتين البيضاء فإنها من أكثر الخيارات التي تستهوي السيدات لأنها تبرز الجمال والأناقة في كل المناسبات.

Zimmermannفساتين باللون الأبيض موضة 2023 من
فساتين باللون الأبيض موضة 2023 من Zimmermann